ما هو قرض مشروع حضانتى من بنك ناصر الاحتماعي؟

فرصة لأصحاب الحضانات المرخصة، أو الحاصلة على ترخيص مؤقت، أو الذي يدرس إنشاء حضانة جديدة، حيث يمكنه الحصول على تمويل من بنك ناصر الاجتماعى بقيمة تصل إلي مليون جنيه، ويسدد على 4 سنوات وبعائد 5%.

يقدم بنك ناصر الاجتماعي مشروع حضانتى لدعم وتمكين المرأة المصرية وحل مشكلة  البطالة ومساعدة المرأة المعيلة، والذي يأتي بمبادرة وزارة التضامن الاجتماعي لإتاحة خدمات تعليمية وتربوية موسعة وذات جودة عالية للأطفال في المرحلة العمرية من ( 0 – 4 سنوات ) بما يسمح للطفل المصرى بالنمو العقلي والوجداني والاجتماعي والحركي واللغوي وللمرأة المصرية بالخروج لسوق العمل .

أقرأ أيضا: ماذا تعرف عن بنك ناصر الاجتماعي المصري؟

https://banksmorning.com/12827/%D9%85%D8%A7%D8%B0%D8%A7-%D8%AA%D8%B9%D8%B1%D9%81-%D8%B9%D9%86-%D8%A8%D9%86%D9%83-%D9%86%D8%A7%D8%B5%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%AC%D8%AA%D9%85%D8%A7%D8%B9%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B5%D8%B1%D9%8A/

ما هي تفاصيل التمويل؟

يقدم بنك ناصر الاجتماعي التمويل لأصحاب الحضانات القائمة والمرخصة والحاصلة على تراخيص مؤقته، أو الجديدة، ويقدم البنك الدعم الفني لمساعدة أصحاب الحضانات في الحصول على التراخيص للازمة.

ما هي شروط التمويل؟

  • السن يتراوح من 21 سنة وحتى 60 سنة في نهاية مدة القرض
  • الحصول على مؤهل عالي مناسب .
  • يمنح التمويل للمصريين فقط
  • يحظر على العاملين بوزارة التضامن الإجتماعي وبنك ناصر الاجتماعي وأقاربهم من الدرجة الأولى الاستفادة من المشروع
  • المحافظات المستهدفة : القاهره – الجيزة – القليوبية – الاسكندرية – الغربية – البحر الاحمر – اسوان  .

 فيديو:قرض 5% من بنك ناصر الاجتماعي للحضانات

 

ما هو حجم القرض؟

يمنح القرض لتمويل إنشاء وتجديد وتطوير وتوفيق أوضاع دور الحضانة للأطفال الأقل من 4 سنوات قيمة المحفظة المالية 50 مليون جنيه الحد الأدني 20000 جنيه الحد الأقصى 500000 جنيه، وبالنسبة لقروض الحضانات القائمة :قيمة القرض الحد الأدنى 20000 جنيه الحد الأقصى مليون جنيه، بالنسبة لقروض الحضانات الجديدة والتي سيتم منحها عن طريق شركة الامتياز التجاري.

ما هي طريقة سداد القرض؟

يعطي بنك ناصر الاجتماعي فترة سماح 3 شهور مدة السداد الحد الأدني سنة واحدة، و الحد الأقصى 4 سنوات، و دورية السداد أقساط شهرية.

ماهو سعر عائد القرض؟

تمويل الحضانات بدون عائد ومصروفات القرض ٪5 تخصم مقدما مرة واحدة كمصروفات إدارية، وبالنسبة لطبيعة سداد الأقساط، تسدد الأقساط نقداً، مع تحمل العميل كافة وثائق التأمين المطلوبة خصماً من القرض وفقا للضمانات المقدمة.

شاهد: تفاصيل كل شهادات بنك ناصر الاجتماعي

 

ما هي الأوراق المطلوبة؟

  •  طلب الحصول على القرض
  • صورة بطاقة الرقم القومي سارية للعميل
  • إيصال مرافق حديث لمحل إقامة العميل ودار الحضانة في حالة الحضانات القائمة دراسة جدوى استرشادية للمشروع.
  • عمل استعلام ميداني لمقر الحضانة بواسطة المسئول من الزملاء بفروع البنك
  • الاستعلام الائتماني I – SCORE للعميل والضامن إن وجد.
  • عقد تمليك أو إيجار لمقر الحضانة يغطي مدة القرض تقديم التراخيص اللازمة لإنشاء الحضانة أو تقديم ما يثبت البدء في إجراءات استخراج الترخيص
  • إقرار بأن العميل ليس من موظفي وزارة التضامن الاجتماعي أو بنك ناصر الاجتماعي أو أقاربهم من الدرجة الأولى
  • تقديم وثائق التأمين المطلوبة و مراجعتها بواسطة البنك.
  • نسبة عبء الدين لا تزيد عن 50 % من صافي الدخل المتوقع من المشروع 

صباح البنوك

يحرص صباح البنوكعلى نشر الثقافة الاقتصادية والمالية والمصرفية والشمول المالي، وإحاطة المواطن العربي بكافة الأخبار والمنتجات والخدمات البنكية في مصر والدول العربية، مع ذكر التفاصيل حول المنتج بحيث يستطيع المواطن العربي اتخاذ قراره الاستثماري قبل التوجه للبنك أو الشركة، ويبقي بعض التساؤلات البسيطة التي يمكن أن يسأل عنها موظف البنك أو الشركة.

يؤكدصباح البنوكعلى الاستمرار في تقديم كل ما هو جديد في البنوك والشركات المصرية والعربية، بما يخدم القارئ العربي، وينشر الثقافة البنكية والمالية والاقتصادية.

وتنوهصباح البنوك، إلي أن البنوك والشركات تطبق الأحكام والشروط وفقا لكل منتج أو خدمة تقدمها للعملاء. كما لا يتحمل موقع وقناة صباح البنوك، أي مسئولية من اتخاذ أي قرار بشأن المنتجات والخدمات. ويجب التواصل الدائم مع البنك أو الشركة سواء بالاتصال بالخط الساخن، أو التوجه للفرع.

يمكن الاشتراك في قناة صباح البنوك بالضغط هنا

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى