مميزات برنامج تمويل أصحاب المهن الحره من CIB

​​​​يقدم البنك التجارى الدولى  CIB القرض الشخصي لأصحاب المهن الحرة  بقيمة تصل إلى 1,500,000 جنيهاً مصرياً, ويعرض موقع صباح البنوك تفاصيل ومميزات والمستندات المطلوبة للحصول على القرض.

مميزات القرض الشخصي لأصحاب المهن الحرة

يبدأ القرض من 10,000 جنيهاً مصرياً، ويصل الى 750,000 جنيهاً مصرياً لاصحاب المهن الحرة، و 1,500,000 جنيهاً مصرياً لأصحاب المهن الحرة في قطاع الخدمات المصرفية لدى البنك

مرونة في السداد لمدة تصل الي 5 سنوات

سعر عائد مميز يتراوح بين 19% حتى 23.5%

تحديد مبلغ القرض وفقا للتعاملات على كشف الحساب البنكي

تأمين على الحياة خلال فترة سداد القرض

المستندات المطلوبة

صورة من بطاقة الرقم القومي (سارية)

سجل تجاري حديث

كشف حساب بنكي لأخر 6 شهور (للعملاء الجدد فقط)

إيصال مرافق حديث لفاتورة الهاتف أو الكهرباء أو الغاز (بحد أقصى 3 شهور)

أقرأ أيضا:تفاصيل القرض الشخصى من العربى الأفريقى

صباح البنوك

يحرص “موقع صباح البنوك” على نشر الثقافة الاقتصادية والمالية والمصرفية والشمول المالي، وإحاطة المواطن العربي بكافة الأخبار والمنتجات والخدمات البنكية في مصر والدول العربية، مع ذكر التفاصيل حول المنتج بحيث يستطيع المواطن العربي اتخاذ قراره الاستثماري قبل التوجه للبنك أو الشركة، ويبقي بعض التساؤلات البسيطة التي يمكن أن يسأل عنها موظف البنك أو الشركة.

يؤكد “موقع صباح البنوك” على الاستمرار في تقديم كل ما هو جديد في البنوك والشركات المصرية والعربية، بما يخدم القارئ العربي، وينشر الثقافة البنكية والمالية والاقتصادية.

تنوه “صباح البنوك”، إلي أن البنوك والشركات تطبق الأحكام والشروط وفقا لكل منتج أو خدمة تقدمها للعملاء، لهذا يجب التواصل دائما مع البنك أو الشركة سواء بالاتصال بالخط الساخن، أو التوجه للفرع لمعرفة تفاصيل أكثر عن المنتج أو الخدمة التي ترغب فيها.

تحذر “صباح البنوك” من إعطاء أي بيانات أو أرقام حول المعاملات البنكية لأي شخص يقول بالاتصال بكم، وأن تحديث البيانات يتم عن طريق التوجه لأحد فروع البنك، وأنه عند قيام العميل بالاتصال بالخط الساخن للبنك لا يطلب موظف البنك أي بيانات تخص الرقم التعريفي، أو الثلاث أرقام على ظهر البطاقة، أو أي أرقام سرية لهذا وجب التنبيه، حتي لا تقع ضحية لعمليات النصب التي تتم وبكثرة على عملاء البنوكي

مكن الاشتراك في قناة صباح البنوك بالضغط هنا

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى