ما هي خدمات بنك عودة أونلاين؟

انطلقت أعمال بنك عَوده في السوق المصري عقب الاستحواذ على بنك القاهرة الشرق الأقصى في مارس 2006، ورسخ  البنك مكانته بين أبرز البنوك العاملة في السوق المصري مع تنمية شبكة الفروع لتشمل 53 فرعًا مقابل 3 فروع فقط وقت الاستحواذ.

عَوده أونلاين

ويقدم البنوك خدمات عَوده أونلاين على الموقع الإلكتروني، حيث يؤكد البنك أنها تمنح العملاء حرية التحكم في أموالهم بسرعة وأمان وإدارة حساباتهم المصرفية من أي مكان.

ويشير البنك إلي أن هذه الخدمة لها خصائص ومميزات متعددة منها: متابعة وإدارة مختلف الحسابات بما في ذلك القروض وبطاقات الائتمان في أي وقت ومكان، وسداد التزامات البطاقات الائتمانية بسهولة وسرعة، وإجراء التحويلات المالية الداخلية والمحلية والدولية وفقًا لأعلى معايير الأمان.

مستويات الأمان

وأوضح البنك أن هذه الخدمة تتمتع بأعلى مستويات الأمان عند تنفيذ المعاملات الحساسة (التحويلات المالية الداخلية والمحلية والدولية، مع إمكانية إنشاء قائمة بأسماء المستفيدين) من خلال استخدام كلمة مرور (تستخدم مرة واحدة) عبر التطبيق Audi soft token والتنبيه بالبريد الإلكتروني حول جميع المعاملات التي يتم تنفيذها بواسطة العملاء.

ويضيف أن خدمات عدون أونلاين تتيح أيضا لعملاء البنك طلب إصدار دفتر شيكات وإرساله إلى الفرع الذي يتعامل معه كل عميل، والحصول على كشف حساب رسمي، والتقديم بطلب قرض، ويقوم البنك بعدها بالاتصال بالعملاء لإعلامهم بكل المستندات المطلوبة للاستمرار في عملية الحصول على القرض بعد توجه العميل إلي الفرع المناسب له لتسليم المستندات المطلوبة.

ونوه البنك أنه يمكن إضافة الطابع الشخصي على الحسابات عبر اختيار اللقب (الاسم المستعار) وتغييره في أي وقت، كما يمكن إرسال واستقبال رسائل البريد الإلكتروني إلى ومن مركز خدمة عملاء بنك عَوده، بالإضافة إلي معرفة أقرب فرع أو ماكينة صراف آلي

استراتيجية التوسعات

ويشير الموقع الالكتروني للبنك أن بنك عَوده من أعرق المؤسسات المصرفية في السوق اللبناني. تأسس عام 1830 وتم تسجيله عام 1962 كشركة مالية خاصة ذات مسئولية محدودة.

ويوضح البنك أن استراتيجية التوسعات التي يتبناها بنك عَوده ترتكز على ثلاثة أسواق رئيسية، وهي أسواق لبنان ومصر وتركيا، حيث يقدم البنك منظومة متكاملة من الخدمات المصرفية والمالية والتمويلية لأكثر من 1.3 مليون عميل

ويستعين البنك بخبرات فريق العمل الذي يرتكز على 7014 موظف من أكفأ المحترفين وأصحاب الخبرات المتضافرة في مجالات وتخصصات متنوعة تشمل الخدمات المصرفية للشركات، وخدمات التمويل التجاري، والخدمات المصرفية للأفراد، فضلاً عن عمليات الخزينة وأدوات سوق المال.

ويقدم بنك عَوده باقة الخدمات المصرفية الخاصة من خلال شبكة البنوك المراسلة التي تضم بنوكًا ومؤسسات مالية من بينهم أبرز 23 مؤسسة في 13 دولة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا وأوروبا.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
شريط الأخبار
البريد المصري يشارك في معرض إيجي فيلا بـالإسكندرية كيف يؤثر خفض أسعار الفائدة الأميركية على أموالك؟ الدولار ينتعش بعد خفض اسعار الفائده الامريكية المركزي القطرى يخفض أسعار الفائدة لأول مرة منذ 54 شهر البنوك المركزية بالخليج تخفض الفائدة بنك الكويت المركزي يخفض سعر الفائدة إلى 4% المركزي البحرينى يعلن خفض سعر الفائدة بنك القاهرة يفوز بالذهبية لابتكار منتجات الشركات الصغيرة والمتوسطة عام 2024 تفاصيل القرض الشخصى من QNB  اسعار الذهب فى السعودية اليوم Didi تصدر تقرير الاستدامة لعام 2023 سي آي كابيتال تصدر سندات بـ1.29 مليار جنيه لأمان خصم 15% على شراء الأدوات المكتبية ببطاقات المصرف المتحد سعر الدولار بمنتصف التعاملات اليوم الأربعاء تفاصيل رابحة المصروفات التعليمية من البنك الزراعي المصري QNB يوقع بروتوكول تعاون مع شركة الحجاز جاردنز القروض المشتركة ببنك القاهرة تتجاز 95 مليار جنيه قسط مستلزمات المدرسة بدون فوائد مع بنك القاهرة بنك القاهرة يضخ 22 مليار جنيه في الاقتصاد خلال 6 شهور سعر الدولار في مصر اليوم الأربعاء 18-9-2024 مسابقة معرفية بالقانون لأول مرة فى جهاز تنمية المشروعات البنك الأهلي يكرم ريحاب أحمد صاحبة الميدالية الذهبية الأهلي المصري يكرم رحاب أحمد تقديرا لأدائها المشرف في باريس المركزي يشارك في مبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان» البنك الزراعي المصري يستعرض أحدث برامجه التمويلية لتنمية القطاع الزراعي تفاصيل حساب التوفير ذات العائد الشهري من بنك البركة شروط الانضمام لعضوية «فيصل رويال» البنك الأهلي المصري يبدأ أعماله بعطبرة بالسودان تفاصيل حساب كنانة بلس من بنك مصر تراجع الدولار بمنتصف تعاملات اليوم