ما هي العملات الاجنبية المتداولة في مصر.. واسعارها اليوم؟

ترصد “صباح البنوك” أسعار 10 عملات أجنبية متداولة في السوق المصري، صباح اليوم الجمعة 11 ديسمبر  وهو اليوم الأول بعد في العطلة الأسبوعية للبنوك والبورصة في مصر (العطلة الأسبوعية يومي الجمعة والسبت)

العملات الأجنبية المتداولة في السوق المصري هي: دولار أمريكي، ويورو أوروبي، وجنيه استرليني، ودولار كندي، وكرون دانماركي، وكرون نرويجي، وكرونا سويدية، وفرنك سويسري، وين ياباني، ودولار استرالي.

هذه هي أسعار العملات الأجنبية المتداولة بالجنيه المصري، حيث يتم عرض سعر شراء البنك أو شركات الصرافة لهذه العملات ثم يتم عرض بيع البنوك أو شركات الصرافة.

وتستعرض “صباح البنوك” في هذا التقرير أسعار العملات الأجنبية المتداولة بالسوق المصري، مع التأكيد على أنه لا توجد فروق كبيرة بين بنك وأخر وأن الفرق لا يتجاوز قرش أو قرشين فقط، في الوقت الذي تلتزم شركات الصرافة بالأسعار المعلنة في البنوك المصرية

الدولار الأمريكي

سعر الشراء : سجل  15.64 جنيها

سعر البيع: سجل 15.74 جنيها

اليورو الأوروبي

سعر الشراء: سجل  18.88 جنيها

سعر البيع: سجل 19.13 جنيها

الجنية الاسترليني

سعر الشراء: سجل 20.71 جنيها

سعر البيع: سجل 21.11 جنيها

 الدولار الكندي

سعر الشراء سجل 12.19 جنيها

سعر البيع سجل 12.38 جنيها

كرون دانماركي

سعر الشراء سجل 2.53 جنيها

سعر البيع سجل 2.57 جنيها

كرون نرويجي

سعر الشراء  سجل 1.76 جنيها

سعر البيع  سجل 1.79 جنيها

كرونا سويدية

سعر الشراء سجل 1.83 جنيها

سعر البيع سجل 1.79 جنيها

فرنك سويسري

سعر  الشراء سجل 17.57 جنيها

سعر البيع سجل 17.78 جنيها

ين ياباني

سعر الشراء 14.95

سعر الشراء 15.10

دولار استرالي

سعر الشراء سجل 11.61 جنيها

سعر البيع سجل 11.84 جنيها

يحرص “موقع صباح البنوك” على نشر الثقافة الاقتصادية والمالية والمصرفية والشمول المالي، وإحاطة المواطن العربي بكافة الأخبار والمنتجات والخدمات البنكية في مصر والدول العربية، مع ذكر التفاصيل حول المنتج بحيث يستطيع المواطن العربي اتخاذ قراره الاستثماري قبل التوجه للبنك أو الشركة، ويبقي بعض التساؤلات البسيطة التي يمكن أن يسأل عنها موظف البنك أو الشركة.

يؤكد “موقع صباح البنوك” على الاستمرار في تقديم كل ما هو جديد في البنوك والشركات المصرية والعربية، بما يخدم القارئ العربي، وينشر الثقافة البنكية والمالية والاقتصادية.

وتنوه “صباح البنوك”، إلي أن البنوك والشركات تطبق الأحكام والشروط وفقا لكل منتج أو خدمة تقدمها للعملاء، لهذا يجب التواصل دائما مع البنك أو الشركة سواء بالاتصال بالخط الساخن، أو التوجه للفرع لمعرفة تفاصيل أكثر عن المنتج أو الخدمة التي ترغب فيها.

هذا المقال تم تحريره ونشره يوم  11 ديسمبر 2020.

يمكن الاشتراك في قناة صباح البنوك بالضغط هنا

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى