للعام الثالث.. بنك الإمارات دبي الوطني – مصر يفوز بجائزة أفضل بنك رقمي في مصر خلال 2019

 حصد بنك الإمارات دبي الوطني – مصر جائزة أفضل بنك رقمي بمصر عن عام 2019، التي تمنحها مجلة “إنترناشيونال فاينانس” الإنجليزية الشهيرة المتخصصة في مجال متابعة ورصد أهم المؤسسات الاقتصادية والبنكية حول العالم، وذلك لما قدمه البنك من طفرة في تقديم الخدمات الرقمية والتكنولوجية بالسوق المصرية.

 أقيم حفل توزيع الجوائز في 23 يناير الجاري، وتسلم الجائزة عن بنك الإمارات دبي الوطني مراد قاسم رئيس قسم المشروعات الإلكترونية والابتكار- قطاع التجزئة المصرفية بالبنك.

 ويعد هذا العام الثالث على التوالي الذي يحصل فيه بنك الإمارات دبي الوطني على جائزة من مجلة “إنترناشيونال فاينانس”، حيث حصد البنك جائزة “أفضل بنك رقمي فى مصر خلال عام 2019

 أكدت مجلة “إنترناشيونال فاينانس” أن بنك الإمارات دبي الوطني – مصر استحق عن جدارة لقب أفضل بنك رقمي في مصر عن عام 2019، لتميزه في تقديم الخدمات المصرفية التكنولوجية المبتكرة والحديثة بالسوق، ولنجاحه في تقديم الخدمات الرقمية.

 ينتهج بنك الإمارات دبي الوطني -مصر إستراتيجية أكثر رقمية، وذلك لتزويد عملائه بمختلف الحلول لأداء المعاملات المصرفية بطريقة أسهل وأكثر ملاءمة من خلال الخدمات المصرفية الرقمية المبتكرة.

 يقدم البنك باقة متنوعة من الحلول المبتكرة والخدمات الرقمية، حيث أطلق خدمة جديدة على تطبيقه للخدمات المصرفية عبر المحمول Branch Pre-booking والمعروف باسم “الحجز المسبق للفرع”، الذي يتيح للعملاء الحجز المسبق لزياراتهم لفرع بنك الإمارات دبي الوطني في أي وقت محدد توفيرًا لوقتهم.

 أطلق البنك خدمة جديدة معروفة باسم “Smart Touch” على تطبيقات الخدمات المصرفية عبر المحمول التي تمكن العملاء من إجراء المعاملات والخدمات الأخرى باستخدام البصمة التي تسهل عملية تسجيل الدخول للعملاء وتمكينهم لمعالجة جميع المعاملات المصرفية المسموح بها.

 الخدمات الجديدة تؤكد ريادة بنك الإمارات دبى الوطنى مصر، وحرصه على التيسير على العملاء الذين يضعهم البنك دائمًا فى مقدمة أولوياته، حيث يمكن للعملاء الآن إنهاء معاملاتهم المصرفية بسهولة من خلال الاستفادة من هذه الخدمات المبتكرة على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع ونظام تشغيل ماكينات الصراف الآلى APTRA Activate”” الذى يوفر للعميل جميع الخدمات عوضًا عن الذهاب للفرع.

 عبّر محمد زقوت، رئيس قطاع التجزئة المصرفية وإدارة الثروات ببنك الإمارات دبي الوطني – مصر”، عن سعادته البالغة بحصول بنك الإمارات دبي الوطني على جائزة أفضل بنك للعام الثالث على التوالي من مجلة “إنترناشيونال فاينانس”، حيث حصد جائزة أفضل بنك رقمي في مصر لعام 2019، مما يعزز نجاح وريادة البنك في نشر الخدمات الرقمية والتكنولوجية بالسوق المصرية”.

 أوضح محمد زقوت، أن البنك حصد أربع جوائز في العام الماضي عن تميزه في تطبيقات الخدمات المصرفية عبر المحمول خلال عام 2018 من مؤسسة ذا بانكر أفريقيا، إضافة إلى جائزة أفضل بنك في مصر لعام 2018، مشيرًا إلى أن البنك لديه استراتيجية تستهدف التوسع في الخدمات المصرفية الرقمية عبر المحمول، حيث قام بإدخال تكنولوجيا بصمة الإصبع كبديل للرقم السري في التعامل مع تطبيقات المحمول.

 وأشار زقوت إلى تميز بنك الإمارات دبي الوطني في تقديم خدمة المحافظ الإلكترونية عبر الهواتف المحمولة، ليصل عدد العملاء المستفيدين بها لدى البنك نحو 3 ملايين عميل، وهو ما يمثل ثلث أعداد مستخدمي المحافظ الإلكترونية بالسوق المصرية.

 كان بنك الإمارات دبي الوطني -مصر حصد جائزة أفضل بنك في مصر من مؤسسة ” 2018“THE BANKER AFRICA FOR EGYPT “ذا بانكر أفريقيا” بمصر لعام 2018″، وذلك للمرة الثانية على التوالي، حيث منحتها أكبر مؤسسة مصرفية في قارة أفريقيا والمخصصة للقطاعات المصرفية المميزة على مستوى القارة.

 نجح البنك في الحصول على أربع جوائز من مؤسسة ذابانكر في العام الماضي عن أدائه خلال عام 2018، وهي جوائز أفضل بنك في قطاع التجزئة المصرفية للأفراد، وأكثر البنوك تطورًا وإبداعًا، إضافة إلى جائزة أفضل بنك يقدم خدمة الإنترنت البنكي والخاصة بالمعاملات البنكية كافة لعملائه عبر شبكة الإنترنت، وكذلك أفضل بنك في الخدمات الرقمية.

 ويتسم بنك الإمارات دبي الوطني – مصر في كونه سباقًا في تقديم الخدمات المصرفية والإلكترونية المبتكرة بالسوق، حيث كان له السبق في إدخال الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول.

بنك الإمارات دبي الوطني – مصر:

 بنك الإمارات دبي الوطني -مصر هو شركة تابعة مملوكة بالكامل لمجموعة الإمارات دبي الوطني، وهي مجموعة مصرفية رائدة في الشرق الأوسط ومساهم رئيسي في الصناعة المصرفية على المستوى الدولي والعالمي. يعتبر بنك الإمارات دبي الوطني -مصر واحدًا من أكبر البنوك العاملة فى مصر، برأس مال مدفوع 1,700 مليون جنيه مصري بنهاية الفترة المالية في 30 ديسمبر 2018، كما يعد البنك رائدًا في مجال تقديم الخدمات المصرفية الرقمية المتطورة، تدعمه شبكة كبيرة من الفروع تصل إلى 69 فرعًا منتشرًا بكافة المحافظات يعمل بها 2100 موظف، ويمتلك البنك أكثر من 300 ماكينة صرف آلي تغطى مختلف أنحاء البلاد.

 يعتبر بنك الإمارات دبي الوطني – مصر اللاعب الرئيسي فى مجال تمويل المشروعات الكبرى الخاصة بالبنية التحتية للدولة، ومبادرات التطوير والإنماء فيها، وهو ما أهله إلى حصد العديد من الجوائز، كان فى مقدمتها ثلاث من الجوائز الكبرى الممنوحة من أكبر مؤسسة مصرفية فى قارة أفريقيا وهى “ذا بانكر أفريقيا” والمخصصة للقطاعات المصرفية المميزة على مستوى القارة، وأفضل بنك فى قطاع التجزئة المصرفية للأفراد، وأكثر البنوك تطورًا وإبداعًا، وذلك إضافة إلى جائزة أفضل بنك فى الخدمات المصرفية الرقمية، فضلًا عن جائزة “أي جيه جلوبال” لأفضل صفقة نقل فى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لتمويل مشروع زيادة سعة مبنى الركاب بمطار القاهرة الدولى. كما حصد البنك جائزة أفضل بنك يقدم خدمات مصرفية إلكترونية في مصر لعام 2017 الممنوحة من مجلة “انترناشيونال فاينانس”.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
شريط الأخبار
البريد المصري يشارك في معرض إيجي فيلا بـالإسكندرية كيف يؤثر خفض أسعار الفائدة الأميركية على أموالك؟ الدولار ينتعش بعد خفض اسعار الفائده الامريكية المركزي القطرى يخفض أسعار الفائدة لأول مرة منذ 54 شهر البنوك المركزية بالخليج تخفض الفائدة بنك الكويت المركزي يخفض سعر الفائدة إلى 4% المركزي البحرينى يعلن خفض سعر الفائدة بنك القاهرة يفوز بالذهبية لابتكار منتجات الشركات الصغيرة والمتوسطة عام 2024 تفاصيل القرض الشخصى من QNB  اسعار الذهب فى السعودية اليوم Didi تصدر تقرير الاستدامة لعام 2023 سي آي كابيتال تصدر سندات بـ1.29 مليار جنيه لأمان خصم 15% على شراء الأدوات المكتبية ببطاقات المصرف المتحد سعر الدولار بمنتصف التعاملات اليوم الأربعاء تفاصيل رابحة المصروفات التعليمية من البنك الزراعي المصري QNB يوقع بروتوكول تعاون مع شركة الحجاز جاردنز القروض المشتركة ببنك القاهرة تتجاز 95 مليار جنيه قسط مستلزمات المدرسة بدون فوائد مع بنك القاهرة بنك القاهرة يضخ 22 مليار جنيه في الاقتصاد خلال 6 شهور سعر الدولار في مصر اليوم الأربعاء 18-9-2024 مسابقة معرفية بالقانون لأول مرة فى جهاز تنمية المشروعات البنك الأهلي يكرم ريحاب أحمد صاحبة الميدالية الذهبية الأهلي المصري يكرم رحاب أحمد تقديرا لأدائها المشرف في باريس المركزي يشارك في مبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان» البنك الزراعي المصري يستعرض أحدث برامجه التمويلية لتنمية القطاع الزراعي تفاصيل حساب التوفير ذات العائد الشهري من بنك البركة شروط الانضمام لعضوية «فيصل رويال» البنك الأهلي المصري يبدأ أعماله بعطبرة بالسودان تفاصيل حساب كنانة بلس من بنك مصر تراجع الدولار بمنتصف تعاملات اليوم