للسيدات فقط .. حساب ”بُـكرة“ من بنك القاهرة

 أطلق بنك القاهرة حساب “بُكرة”، والمصمم خصيصًا لتلبية الاحتياجات المصرفية للمرأة وتمكينها من إدارة شئونها المالية عبر باقة من الحلول والمزايا المصرفية.

 قال طارق فايد، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لبنك القاهرة، إن انضمام المنتج الجديد لباقة منتجات بنك القاهرة يأتي من منطلق حرص البنك المستمر على تلبية احتياجات العملاء وإضافة منتجات جديدة مميزة لاسيما للسيدات، حيث يمتلك البنك محفظة متنوعة من المنتجات والخدمات المصرفية التي تلبي احتياجات شرائح العملاء كافة والتي تتمتع بمزايا متعددة.

 وأضاف “فايد”، أن المنتج الجديد يهدف إلى تشجيع المرأة على الادخار، سواء على المدى قصير الأجل أو المدى طويل الأجل، وذلك من خلال الاشتراك ببرنامج ادخاري ذات العائد المميز يتيح للسيدات الحصول على مبالغ كبيرة في نهاية فترة الادخار مقابل الالتزام بإيداع دفعات ثابتة بصورة دورية وتحدد المدة وقيمة القسط وفقًا لاحتياجاتها.

 أوضح، أن الحساب يعد وسيلة آمنة للادخار بالجنيه المصري، حيث يُمكن عملاء البنك من السيدات تعظيم الادخار عبر إيداع أقساط دورية شهريًا من خلال الإيداع عبر ماكينات الصراف الآلي”ATM`s “، أو محفظة “قاهرة كاش”، أو  خدمات الدفع الإلكتروني“حيث يبدأ القسط من 100 جنيه ومن دون حد أقصى وللمدة التي تناسبها بحد أدني سنه وبحد أقصي 10 سنوات، إضافة إلي الحصول على مبالغ كبيرة في نهاية المدة، كما يتيح الحساب الحصول على بطاقة الخصم المباشر “ميزة” مجانًا ويمكن الاقتراض وإصدار بطاقة ائتمانية بضمان رصيد الحساب وبشروط ميسرة.

 كما يقدم الحساب أيضًا خاصية التأمين على الحياة والتي تعتبر وسيلة أمان مجانية لأسرتها، ويضمن سداد إجمالي قيمة رصيد الحساب المتفق عليه في نهاية المدة عن طريق تغطية الفرق بين القيمة الاستحقاقية في نهاية المدة والأقساط المدفوعة حتى تاريخ الوفاة.

وأشار حازم حجازي، نائب رئيس مجلس إدارة بنك القاهرة، إلى أن حساب “بُــكرة” يأتي في إطار دور البنك لتمكين المرأة اقتصاديًا ودعم ثقافة الشمول المالي في كافة السياسات والإجراءات، خصوصًا في ظل توجه الدولة بتوفير التمويل اللازم لتمكين المرأة من التمويل والاستثمار، كما يولى القطاع المصرفي أيضاً اهتماماً بالغاً بالمرأة، لما لها من دور فعال كشريك فى تنمية المجتمع.

وأضاف “حجازي”، أن البنك يواصل طرح منتجات جديدة لتنضم إلى المنتجات المبتكرة والقادرة على المنافسة في السوق المصرفية لتلبية احتياجات مختلف شرائح العملاء في مختلف الأنشطة المصرفية، لاسيما المرأة .

 قام بنك القاهرة بإطلاق خدمة الإنترنت البنكى لعملاء التجزئة المصرفية، وسيتم إطلاق خدمة الموبايل بانكينج قريبًا للوصول بالخدمات لمختلف شرائح العملاء لتلبية احتياجاتهم، إضافة إلى إطلاق نقطة قبول إلكتروني عبر الهاتف المحمول من خلال رمز الاستجابة السريع “QR code” وتتميز الخدمة بتقديم حلول سريعه وآمنه للتجار لاستقبال المدفوعات من قاعدة كبيرة من عملاء الهاتف المحمول الذين يزيد عددهم على 13 مليون عميل، وهو ما يتيح لهم فرصة أكبر لزيادة حجم المبيعات ومتابعة المعاملات التي تتم من خلال محافظهم الإلكترونية.

زر الذهاب إلى الأعلى