رغم قرار المركزي.. بنك ناصر الاجتماعي يثبت العائد على شهادة “رد الجميل”

 قرر بنك ناصر الاجتماعي الإبقاء علي عائد شهادة “رد الجميل ” لكبار السن أكثر من 65 عامًا، كما هو 12.5% شهريًا، أو 12.75% عائد ربع سنوي، رغم قرار البنك المركزي بتخفيض العائد 3%.

 تبدأ قيمة الشهادة من 1000 جنيه ومضاعفتها ولا تزيد على مليون جنيه للشخص الواحد، ويتم احتساب العائد من اليوم التالي للإيداع.

وقرر البنك صرف القروض لأصحاب المعاشات فور قيام العميل بإحضار ما يفيد تحويل المعاش للبنك دون انتظار للورود الفعلي للمعاش.

 وأكد شريف فاروق، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك ناصر الاجتماعي، أنه بعد قرار لجنة السياسة النقدية بالبنك المركزي المصري بخفض أسعار الفائدة بنسبة 3% إلى مستوي 9.25% للإيداع و 10.25% للإقراض و 9.75% لسعر العملية الرئيسية تقرر الإبقاء علي ثبات أسعار الإيداع والإقراض من دون تغيير في الفترة الحالية مع متابعة المتغيرات المستمرة بالسوق المصرفية، كما تقرر رفع حد السحب اليومي على ماكينات الصارف الآلي الخاصة بالبنك ليصبح 16 ألف جنيه خلال اليوم.

 وأكد فاروق أنه في إطار خطة الدولة الشاملة لحماية المواطنين من أي تداعيات محتملة لفيروس كورونا المستجد تم إصدار تعليمات جديدة لفروع البنك كافة بمنح الموظف المصاب بأي من الأمراض المزمنة إجازة استثنائية خلال هذه الفترة، كما تقرر منح إجازة استثنائية للموظفه الحامل، أو التي ترعي طفلاً أو أكثر يقل عمره عن اثنتي عشرة سنة، كما يمنح الموظف العائد من خارج البلاد إجازة استثنائية لمدة خمسة عشر يوماً تبدأ من تاريخ عودته للبلاد.

زر الذهاب إلى الأعلى