تفاصيل باقة حساب “First” للشباب

بنك الامارات دبي الوطني مصر يقدم حساب وبطاقة وودائع وقروض للشباب

يقدم بنك الإمارات دبي الوطني مصر باقة مخصصة للشباب، فتح حساب توفير وودائع، وبطاقة خصم، والانترنت البنكي، وقروض.

بطاقة التيتانيوم للشباب

يقدم البنك بطاقة الخصم الفوري التيتانيوم للشباب، والحد الأقصى اليومي للبطاقة الخاصة بك 50000 جنيهاً مصرياً للسحب النقدي و 250000 جنيهاً مصرياً للمشتريات مع إمكانية تعديل هذا الحد بما يتناسب مع احتياجاتك، بعد موافقة البنك.

ويمكن الاستفادة من البطاقة بطرق مختلفة منها:

  • يمكنك السحب النقدى والإستعلام عن الرصيد من خلال كافة ماكينات الصرف الآلي التابعة بنك الإمارات دبي الوطني أو التابعة لشبكة 123 داخل أو خارج جمهورية مصر العربية.
  • يمكنك التسوق من خلال نقاط البيع المنتشرة داخل أو خارج جمهورية مصر العربية.
  • خدمة الرسائل القصيرة عند إستخدام البطاقة فى عمليات الشراء محلياً أو دولياً أو عبر شبكة الإنترنت.
  • كسب المزيد من نقاط المكافآت عند التسوق باستخدام بطاقات خصم بنك الإمارات دبي الوطني للشباب، واحصل على خيارات متعددة لإستردادها.
  • يتم اضافة ٠٠٠ ,٢٠ نقطة مجانية إلى رصيد نقاط المكافأة الخاص بك بمجرد إصدار بطاقة الخصم الفوري للشباب.
  • الحصول على خصومات وعروض مقدمة من أكثر من 100 تاجر مسجل في بوكيه التوفير بجميع أنحاء مصر بالإضافة إلى بوكيه التوفير الدولي في الإمارات العربية المتحدة
  • يمكنك الدخول المجاني لاستراحات المطارات في مصر والشرق الأوسط ، كل ما عليك فعله هو أن تقدم بطاقتك للخصم الفوري للشباب.
  • استمتع بمئات العروض المجانية بما في ذلك قائمة من اكبر المطاعم و الفنادق مع تطبيق ماستركارد “Buy1Get1” بدعم من “The Entertainer”، قم بتحميل التطبيق من Apple Store أو Google Play.

حساب التوفير 

يتيح بنك الإمارات الوطني مصر حساب التوفير المتصاعد للشباب، وبأسعار عائد تصل إلى 9.75٪ سنويا ، والحد الأدنى للرصيد لفتح الحساب 1000 جنيه.

ويتم احتساب الفائدة الشهرية وتضاف للحساب كل ثلاثة أشهر. ويختلف العائد وفقا للمبلغ المتواجد في الحساب، وهذا الحساب يقدم عائد أعلى للشباب، وكما زاد إدخارك، يزيد العائد على الحساب.

أسعار العائد

لا يحصل صاحب الحساب على عائد إذا إنخفض المبلغ في الحساب عن ألف جنيه، وإذا زاد عن الألف جنيه يبدأ البنك في احتساب العائد وفقا للأسعار التالية:

من ألف جم إلى 50 ألف جم     %8.50 سنويا

من 50 الف جم إلى 350 الف جم            %8.75 سنويا

من 350 ألف جم إلى 1 مليون جم            %9.00 سنويا

من 1 مليون جم إلى 5 مليون جم             %9.50 سنويا

من 5 مليون جم وأكثر             %9.75 سنويا

الودائع لأجل

 يتيح البنك إمكانية استثمار الشباب أموالهم في أسعار الودائع لأجل، ويعطي البنك 1% زيادة عن الأسعار المعلنة لشباب، ويختلف عائد هذه الودائع وفقا للمدة الزمنية للقرض.

الانترنت البنكى

يمكن لعملاء حساب “First” للشباب متابعة جميع معاملاتك البنكية التي تتم علي حساب “First” للشباب باستخدام بطاقة الخصم الفوري الخاصة بهم مجانا طوال 24 ساعة ولمدة 7 ايام في الاسبوع من خلال الخدمة المصرفية الإلكترونية

كما يقدم البنك خدمات الانترنت البنكي مجانا، ويمكنك تحميل تطبيق الهاتف المحمول الخاص بنك الإمارات دبي الوطني من App Store & Google Play

ويحصل الشاب على 5000 نقطة بالاضافة الي نقطة مجانية ستتم إضافتها إلى رصيد نقاط المكافأة الخاص بك بمجرد إصدار بطاقة الائتمان الخاصة بك، كما يتيح فوائد مخفضة على القروض الشخصية

يحرص صباح البنوكعلى نشر الثقافة المصرفية والاقتصادية لتعزيز الشمول المالي، والتحول الرقمي، وإحاطة المواطن العربي بكافة الأخبار والمنتجات والخدمات البنكية في مصر والدول العربية.

يمكن الاشتراك في قناة صباح البنوك بالضغط هنا

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى