بنك QNB الأهلي يحذر عملاؤه من النصابين

حذر بنك قطر الوطني الأهلي مصر عملاؤه من السقوط ضحية لعمليات النصب على العملاء مؤكدا في رسالة أن البنك لا يقوم بالاتصال بأي عميل وطلب أي بيانات خاصة بالحسابات أو البطاقة. كما طالب العملاء بعدم الإفصاح عن أي أرقام سرية تخص البطاقات والحفاظ على سرية الحسابات.

قال البنك في رسالة على موقعه الالكتروني:

السادة العملاء،

نهيب بالسادة عملاء بنك QNB الأهلي بتوخي الحذر من قيام بعض الأشخاص باستغلال أسم البنك و الاتصال هاتفيا ببعض العملاء للحصول علي بيانات سرية تخص البطاقات البنكية بهدف الاحتيال و السرقة،

 لذلك نعزز أن البنك لا يقوم تحت أي ظرف من الظروف بالاتصال بأي عميل و طلب أي بيانات خاصة بالحسابات أو البطاقات.

كما نود أن نؤكد علي سيادتكم عدم الإفصاح عن أي أرقام سرية تخص بطاقاتكم البنكية لأي شخص حفاظا علي أمن و سرية الحسابات.

يحرص “موقع صباح البنوك” على نشر الثقافة الاقتصادية والمالية والمصرفية والشمول المالية، وإحاطة المواطن العربي بكافة الأخبار والمنتجات والخدمات البنكية في مصر والدول العربية، مع ذكر التفاصيل حول المنتج بحيث يستطيع المواطن العربي اتخاذ قراره الاستثماري قبل التوجه للبنك، ويبقي بعض التساؤلات البسيطة التي يمكن أن يسأل عنها موظف البنك

وتؤكد “صباح البنوك” على أنها مستمرة في تقديم كل ما هو جديد في البنوك المصرية والعربية، بما يخدم القارئ العربي، وينشر الثقافة البنكية والاقتصادية. وتشير إلي أن هذا الموضوع تم تحريره ونشره يوم   25 يوليو  2020.

بنك QNBالأهلي

QNBالأهلي هو واحد من المؤسسات المالية الرائدة في مصر التي تم تأسيسها في أبريل ١٩٧٨ ، وتم تصنيفه كثاني أكبر بنك خاص في مصر.

يقدم البنك خدماته لأكثر من 1,209,833 عميل يخدمهم أكثر من 6,755 مصرفي متخصص من خلال شبكه فروع تغطى كافة محافظات مصر تصل الى اكثر من 227 فرع بالإضافة إلى شبكة ممتدة من 497 جهاز صراف آلي وأكثر من 27,134 نقطة بيع لخدمة العملاء، علاوة على ذلك، تعمل خدمة العملاء المميزة) مركز الاتصال (على مدار الساعة 7 أيام في الأسبوع.

أنشأ البنك عددا من الشركات التابعة في مجالات متخصصة مثل QNB الأهلي للتأجير التمويلي والتي تأسست في عام 1997 كواحدة من أوائل الوافدين لسوق التأجير التمويلي المصري. تم تأسيس QNB الأهلي لتأمينات الحياة في عام 2003 لتوفير مجموعة متنوعة من المنتجات لتلبية احتياجات العملاء للتأمين على الحياة والادخار. QN الأهلي للتخصيم تأسست عام 2012 كمؤسسة مالية تشارك في جميع أنواع خدمات التخصيم المحلية والدولية.

ونجح بنك QNB الأهلي في الحفاظ على مكانته في السوق المصري مما ساعده على تحقيق نمو ملحوظ في محفظة القروض والودائع، نمو حصة السوق، زيادة العائدات، والحفاظ على جودة الأصول السليمة ونسب التكلفة، ويأتي هذا نتيجة لاستراتيجيته في أن يبقي شريكا تجاريا ملتزما لعملائه في جميع الأوقات من خلال سياسات متوازنة لمواجهة التحديات الراهنة. وكلها تهدف إلى بقاء البنك الخيار الأول للعملاء من خلال خدمة عملاء مميزة.

يولي QNB الأهلي الكثير من الاهتمام لكيفية الوصول إلى عملائه الكرام مع ضمان السهولة والاحترافية في التعامل، كما أنه يسعي دائما الي توسيع نطاق خدماته من خلال تمديد شبكة الفروع.

زر الذهاب إلى الأعلى