بنك ميرابو السويسري يفتتح فرعًا بأبوظبي

 افتتحت مجموعة “ميرابو” المصرفية، التي تأسست في جنيف عام 1819، بالشراكة مع “إس بي كي” القابضة، مكتبها الجديد في أبوظبي رسميًا.

 حضر افتتاح المكتب وحفل قص الشريط سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان، مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، وكبار المسئولين في هيئة تنظيم الخدمات المالية بسوق أبوظبي العالمي.

ويوفر المكتب، التي سيحمل اسم “ميرابو – أبوظبي المحدودة”، خدمات استشارات إدارة الثروات المحلية والدولية، وتطوير الأعمال، ودعم خدمات التعاقب الوظيفي، فضلًا عن تقديم الخدمات الاستثمارية لعملائها في أبوظبي ودولة الإمارات بشكل عام، التي تركز على الشركات العائلية المحلية وشبكاتها وشركائها.

وأعرب رونالد تامر، الرئيس التنفيذي لدى “ميرابو – أبوظبي” عن سعادته بتدشين أعمال المجموعة في أبوظبي هذا العام بالتزامن مع الاحتفالات بالذكرى المئوية الثانية لتأسيس المجموعة، وانطلاقًا من الأهمية التي توليها “ميرابو” لتعميق العلاقات مع العملاء والشركاء في المنطقة.

وأضاف، “أثبت إرثنا الممتد لـ 200 عام أن ميرابو ليست مجرد اسم وحسب، بل هي رمز للاستمرارية وتجسيد للرؤية المتبصرة والنمو والنجاح”.

من جانبه قال معالي أحمد علي الصايغ رئيس مجلس إدارة سوق أبوظبي العالمي.. “نرحب بمجموعة ميرابو في عائلة سوق أبوظبي العالمي التي تعد إضافة لا تقدر بثمن إلى مجتمعنا المالي والاستثماري الديناميكي ونتطلع إلى توسيع “ميرابو” للحلول والعروض المتاحة لتقديم خدمة أفضل للمستثمرين ومجتمع الأعمال في الإمارات والشرق الأوسط. مؤكدًا أن سوق أبوظبي العالمي مفتوح لجميع الشركاء والكيانات المتشابهة في التفكير التي تسعى إلى تحقيق استراتيجيات أعمالهم وتوسيع نطاق وجودهم إقليميًا وعالميًا”.

زر الذهاب إلى الأعلى