الين الياباني يرتفع أمام الجنيه المصري

 شهد سعر 100 الين الياباني في السوق المصرية ارتفاعًا بنحو 10 قروش أمام الجنيه المصري، اليوم الثلاثاء، ليصل إلي 14.44 جنيه مقابل 14.3 جنيه نهاية الأسبوع الماضي.

 ويأتي ذلك بعد سلسلة من التراجع الذي شهدها الين منذ مطلع العام الحالي، حيث فقد ما يقرب من 30 قرشًا منذ مطلع العام الحالي 2020، فقد بدأ الين الياباني سعره بنحو 14.72 جنيه مصري 2 يناير 2020.

وعلى المستوى العالمي ارتفع اليوان قليلًا بعدما تراجع لأضعف مستوى في شهر في التعاملات الخارجية يوم الثلاثاء.

 ويشهد العالم حالة من القلق من اتساع نطاق التأثير الاقتصادي لفيروس كورونا الجديد في الصين.

 وجرى تداول الين الياباني، الذي يُعد ملاذًا آمنًا، قرب أعلى مستوى في ثلاثة أسابيع مقابل الدولار فيما يتابع المستثمرون بقلق ارتفاع عدد ضحايا الفيروس لأكثر من مئة.

 كانت التعاملات في أسواق العملة ضعيفة نسبيًا يوم الثلاثاء مع إحجام معظم المستثمرين عن تكوين مراكز قبل اجتماع مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي).

 وتراجعت الأسهم العالمية وأسعار النفط في الجلسات الأخيرة نتيجة مخاوف من أن يضر الفيروس أكثر بالاقتصاد الصيني المعتل بالفعل وهو أحد محركات النمو العالمي.

 ووفقًا لتقرير لرويترز سجل اليوان 6.9755 مقابل الدولار متراجعًا قليلًا من أضعف مستوى له منذ الثلاثين من ديسمبر/ كانون الأول وفي المعاملات الخارجية.

واستقر الين عند 108.97 مقابل الدولار، قرب أعلى مستوى منذ الثامن من يناير كانون الثاني.

ولم يطرأ تغير يُذكر على مؤشر الدولار، الذي يتتبع أداء العملة الأمريكية مقابل سلة من ست عملات، عند 97.923 عقب زيادة 0.86 في المئة يوم الإثنين.

 كما استقر الدولار تقريبًا عند 1.1023 دولار لليورو، قرب أعلى مستوياته منذ ديسمبر/ كانون الأول.

ولم يطرأ تغير يُذكر علي الجنيه الإسترليني عند 1.3058 دولار مقابل الدولار وعند 84.43 بنس مقابل اليورو.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
شريط الأخبار
تباين الأسهم الأمريكية في مطلع تعاملات الثلاثاء انخفاض الأسهم الأوروبية في نهاية تعاملات الثلاثاء عدم اليقين يدفع لارتفاع قياسي للذهب وول ستريت تفتح على انخفاض قبيل صدور محضر اجتماع المركزي الأمريكي saib يفتتح فرع جديد في محافظة المنيا هيرميس تتوقع استقرار أرباح كريدي اجريكول أبوظبي التجاري مصر يوقع اتفاقية مع «فيزا» لتقديم خدمات متميزة ومزايا حصرية لعملائه قبل اجتماع المركزى.. تفاصيل أعلى شهادة فى بنك مصر أبوظبي الأول في محادثات لشراء حصة كبيرة في بنك تركي الذهب يرتفع إلى 2428.14 دولارًا للأوقية الأسهم اليابانية تتخلى عن مكاسبها وتغلق حمراء سعر نفط عُمان ينخفض 98 سنتًا  مؤشر بورصة قطر يرتفع تفاصيل حساب سوبر كاش الجاري من بنك مصر تفاصيل أعلى شهادة بالبنك العربى الأفريقى سعر الريال السعودى اليوم الثلاثاء 21-5-2024 فوائد رفع تصنيف البنوك المصرية؟ تراجع الفراخ البيضاء 5 جنيهات في المزرعة أسعار اللحوم في مصر اليوم الذهب يرتفع وسط توقعات بقرب خفض أسعار الفائدة أسعار الذهب فى الأردن اليوم الثلاثاء أسعار الذهب فى الامارات اليوم الثلاثاء أسعار الذهب فى السعودية اليوم اسعار الذهب فى الكويت اليوم سعر الجنيه الاسترليني صباح اليوم الثلاثاء 21-5-202 سعر الدرهم الإماراتي اليوم الثلاثاء 21-5-2024 سعر اليورو اليوم الثلاثاء 21-5-202 سعر ببداية تعاملات اليوم الثلاثاء 21-5-2024 أسعار الذهب فى مصر صباح اليوم