الذهب يرتفع 6 جنيهات مساء اليوم الجمعة وعيار 21 يسجل 848 جنيها للجرام

سجلت أسعار الذهب مساء اليوم الجمعة ارتفاع بقيمة 6 جنيهات عقب تراجع طفيف بقيمة جنيه واحد فقط صباح اليوم، ووصل السعر الى ما قيمته 848 جنيها للجرام

وذلك مع استمرار ارتفاع سعر أوقية الذهب عالمياً لأعلى مستوي لها منذ أكثر من 9 سنوات مسجلة 1900 دولار للأوقية لتكسر أعلى نقطة مقاومة بها منذ قرابة عقد من الزمان.

يحرص “موقع صباح البنوك” على نشر الثقافة الاقتصادية والمالية والمصرفية والشمول المالية، وإحاطة المواطن العربي بكافة الأخبار والمنتجات والخدمات البنكية في مصر والدول العربية، مع ذكر التفاصيل حول المنتج بحيث يستطيع المواطن العربي اتخاذ قراره الاستثماري قبل التوجه للبنك، ويبقي بعض التساؤلات البسيطة التي يمكن أن يسأل عنها موظف البنك

قالت شركة سبائك الكويت في تقرير سابق  أن الذهب حافظ على مكاسبه بالاستقرار فوق مستوى 1800 دولار للاسبوع السادس على التوالي في أكبر موجة صعود محققاً أعلى أسعار له منذ تسع سنوات و مستفيداً من حالة الضبابية التي تسود الأسواق و أنهى تداولات الأسبوع عند 1810 دولار مقترباً من قمته فى الاسابيع الماضية و بفارق 7 دولارات و بعكس توقعات المحللين ظلت أسعار الذهب فى نطاق عرضى ضيق حول مستوى 1800 دولار خلال تداولات الأسبوع الماضي ولم تحدث أى تراجعات كبيرة للأسعار حيث هبطت الاونصة تحت دعم 1800 دولار فى جلسة الخميس و لامست مستوى  1796 دولار و سرعان ما ارتدت الأسعار إلى مستوى 1810 دولار فى جلسة  نهاية الأسبوع .

وقالت سبائك أنه من خلال تحليل الأسابيع الماضية نجد أن الذهب يسير فى نطاق عرضى يميل نحو الصعود مستفيداً من عدة عوامل على رأسها مخاوف الموجة الثانية من جائحة كورونا بجانب عدم التفاؤل بالفترة التى ستحتاجها الأسواق لعودة النشاط كما كان عليها سابقا بالاضافة إلى العوامل السابقة التى يستفيد منها الذهب من مطلع عام 2019 مثل التوترات الجيوسياسية بين الولايات المتحدة والصين و اعتماد البنوك المركزية على برامج التحفيز و تخفيض اسعار الفائدة و بالتأكيد هذه العوامل منفردة كفيلة برفع أسعار الذهب  فبالتأكيد اجتماع هذه العوامل كفيل برفع الذهب الى مستويات قياسية قد تصل به الى 2000 دولار كما توقعت البنوك العالمية مثل سيتي بنك.

وتؤكد “صباح البنوك” على أنها مستمرة في تقديم كل ما هو جديد في البنوك المصرية والعربية، بما يخدم القارئ العربي، وينشر الثقافة البنكية والاقتصادية. وتشير إلي أن هذا الموضوع تم تحريره ونشره يوم   24 يوليو  2020.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
شريط الأخبار
"البريد المصري" ينفي وجود أي شراكة مع "باي سكاي" للحصول على رخصة بنك رقمي أسعار العملات العربية صباح اليوم الأحد 6-10-2024 أسعار العملات الاجنبية صباح اليوم الاحد 6-10-2024 ما هي خسائر سداد القرض بضمان الشهادة ؟ تفاصيل شهادة نماء من البنك الزراعي سعر فائدة شهادة اميرالد 5 سنوات العربي الافريقي الدولي افتح حساب جارى كلاسيك بعشر عملات مختلفة 270 ألف محفظة "قاهرة كاش" BM VIP خدمة كبار العملاء ببنك مصر ماذا قال رئيس الموارد البشرية بنك مصر ؟ فائدة ودائع البنك الأهلي المصري كل ما تحتاج معرفته عن مرابحة التعليم من بنك مصر استبدل كشف الحساب الورقي بالإلكتروني بسهولة البنك الأهلي المصري يتصدر قائمة أفضل البنوك المصرية في 2024 شروط التمويل العقارى ببنك أبوظبي التجاري شروط الحصول على قرض السيارة من بنك الكويت الوطنى تفاصيل شهادات الادخار الدولارية من بنك قناة السويس أسهم 6 شركات ترتفع بأكثر من 20% في أكتوبر تمويلات تقسيط الأجهزة الكهربائية تصل إلى 8.4 مليار جنيه مزايا التمويل بضمان نقدي من البنك العربي الأفريقي الدولي تمويل تعليمي حتى 90% من البنك الزراعي تفاصيل شهادة الادخار الثلاثية من CIB انستا باي تعتذر للعملاء عن عطل مفاجئ وتعمل على استعادة الخدمة سريعاً سعر الدولار اليوم السبت 5 -10- 2024 أيام وينتهي العرض: قرض سيارة وكاش باك 100 ألف جنيه أسعار الذهب فى مصر اليوم  السبت 5-10-2024 أسعار العملات العربية صباح اليوم السبت 5-10-2024 ما هو الخط الساخن للبنك الزراعي المصري؟ اعمل ايه؟ ATM سحبت الفلوس والسيستم وقع ماذا سيحدث بعد شراء أذون خزانة؟