“أبوظبي الإسلامي – مصر” يحصد 7 جوائز عالمية خلال 2019

 واصل مصرف “أبوظبي الإسلامي – مصر” مسيرته الناجحة بالسوق المصرية عبر تحقيق مستوى أداء مميز و إنجازات عدة تكللت بحصوله على عدد من الجوائز المرموقة خلال عام 2019، من مؤسسات عالمية مشهود لها بالحيادية والثقة الكبيرة فى اختياراتها المبنية على النتائج المالية وإنجازات السوق.   تمكن المصرف من الوصول إلى هذه المكانة المميزة بفضل ما حققه من نمو في مختلف معاملاته ومؤشراته المالية، إضافة إلى قوة أدائه المالي والإداري على مدار العام، ومن أبرز الجوائز التي حصل عليها جائزة أفضل مؤسسة مالية إسلامية في مصر لعام 2019 من مجلة “جلوبال فاينانس”، التي تعد واحدة من أهم الكيانات المعروفة على مستوى العالم فى مجتمع الأعمال والصيرفة.

 لم تتوقف إنجازات “مصرف أبوظبي الإسلامي – مصر” عند هذا الحد، فقد توُّج تقديرًا لسعيه الدؤوب نحو التميز في العديد من الجوانب المصرفية بجائزة المبتكرين في التمويل الإسلامي في مصر من مجلة “جلوبال فاينانس”، وذلك للمرة الأولى في تاريخه، حيث تسلم المصرف الجائزة في حفل جوائز “أفضل البنوك الرقمية في العالم”، الذي عُقِدَ فى شهر سبتمبر الماضي فى مركز دبي المالي العالمي.

 وواصل “أبو ظبي الإسلامي – مصر” اقتناص الجوائز بالحصول على جائزة أفضل الخدمات المصرفية الإسلامية للأفراد في مصر من مجلة “بانكر ميدل إيست”، وجائزة البنك الإسلامي لعام 2019 في مصر من مجلة “ذا بانكر”. كما فاز بجائزة البنك الأسرع نموًا للشركات الصغيرة والمتوسطة في مصر 2019 من مجلة “جلوبال بانكينج آند فاينانس”، وجائزة أفضل بنك إسلامي للتجزئة المصرفية في مصر من مجلة “انترناشونال فاينانس”، وحصل المصرف على جائزة أفضل بنك إسلامي في مصر لعام 2019 من مجلة “إسلاميك فاينانس نيوز (IFN) “، إلى جانب اختياره واحدًا من أفضل 100 شركة رائدة في السوق المصرية، ضمن فعاليات “قمة الأفضل” في دورتها الرابعة التي تنظمها مجلة “أموال الغد” المتخصصة في المجال الاقتصادي بالتعاون مع “منتدى الخمسين”.

 وتعليقًا على هذه النجاحات الكبيرة، أعرب محمد علي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمصرف “أبوظبي الإسلامي – مصر” عن بالغ امتنانه بهذه الجوائز المميزة على المستوى المصرفي، مؤكدًا أن ذلك يعد مؤشرًا على حفاظ المصرف على نجاحاته خلال الأعوام الماضية. كما أوضح أهمية هذه الجوائز السبع في تعزيز تنافسية منتجات المصرف وخدماته المالية، وجذب انتباه المجتمع المالي نحو الإنجازات الكبيرة، علاوةً على الاحتفاظ بمكانته المميزة فى السوق. وتأتي هذه الجوائز تتويجًا لجهود فريق العمل وتكامله وإخلاصه في تقديم الخدمات للجمهور.

 جاء مصرف أبوظبي الإسلامي- مصر، الحائز على العديد من الجوائز المرموقة، نتيجة استحواذ التحالف الإماراتى بين كل من مصرف أبو ظبي الإسلامى وشركة الإمارات الدولية للاستثمار على البنك الوطني للتنمية فى 2007. ويعد المصرف في الوقت الحاضر واحدًا من أبرز المؤسسات المالية التي ارتادت مجال الصيرفة الإسلامية في مصر. ويعمل بمصرف أبوظبي الإسلامي- مصر فريقًا مدربًا يضم أكثر من 2200 موظف، يعملون عن كثب لطرح المزيد من الخدمات والمنتجات المصرفية لتلبية احتياجات العملاء، وذلك من خلال شبكة ممتدة في جميع أنحاء الجمهورية تتألف من 70 فرع و86 ماكينة صرف آلي و42 وحدة لتمويل المشروعات المتناهية الصغر. ولتحقيق التكامل فى الخدمات المصرفية أسس المصرف شركة “أبوظبي الإسلامي كابيتال” وهي الذراع الاستثمارية للمصرف، وكذلك شركة أديليس للتأجير التمويلي. ويستكمل المصرف نشاطه لتعزيز مكانته باعتباره واحدًا من أكبر البنوك الإسلامية ومؤسسات الخدمات المالية.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
شريط الأخبار
تفاصيل شهادة SAIB PRIME ذات العائد المتغير تفاصيل التمويل العقاري من aiBANK تفاصيل الشهادة المميزة من بنك الإمارات دبي الوطنى تفاصيل شهادات الادخار الدولارية من CIB سعر عائد حساب التوفير ستار من بنك التنمية الصناعية نفاصيل تمويل الوحدات السكنية من مصرف أبوظبي الإسلامي مزايا قرض السيارة من بنك القاهرة مميزات شهادة “Excellence” من بنك كريدي أجريكول – مصر شروط تمويل الحضانات من بنك ناصر الاجتماعي أسعار العملات العربية صباح اليوم السبت 28-9-2024 أسعار العملات الأجنبية صباح اليوم السبت 28-9-2024 كيف ينظم القانون سحب العملات الورقية؟ سلطة النقد تمنع استخدام كلمة بنك قانون البنوك يسرى على من؟ عقوبة الممتنع عن قبول العملة الكويتيه اسعار الذهب فى مصر اليوم الجمعة 27-9-2024 أسعار العملات العربية صباح اليوم الجمعة 27-9-2024 أسعار العملات صباح اليوم الجمعة 27-9-2024 حساب توفير يوم بيوم من بنك ABC –مصر بعائد يصل الى 21.50% مزايا قرض التمويل العقارى ببنك أبوظبي التجاري سعر الدولار في مصر اليوم الخميس 26-9-2024 بنك قناة السويس يُنظم معرضًا للكتب الثقافية والمستلزمات الدراسية أسعار العملات الأجنبية صباح اليوم الخميس 26-9-2024 مزايا الحساب الجاري اليومي الجديد للشركات من البنك العربى الافريقى سعر الدولار بختام تعاملات اليوم البنك الأهلي المصري يفتتح مشروعات تطوير بمستشفى الحميات بالعباسية المصرف المتحد يحصل علي شهادة التوافق مع المعايير الدولية لامن المعلومات وتامين بطاقات الدفع الالكترو... المركزي: ارتفاع إجمالي القروض إلى الودائع إلى 63.3% بنهاية يونيو 2024 «المشاط»: انخفاض الحيز المالي لاستثمارات الطاقة يعيق تحقيق الأهداف الأممية تراجع أسعار الذهب بعد بلوغها مستويات قياسية