سعر الدولار اليوم الاثنين23 نوفمبر 2020 فى البنوك المصؤية

يرصد موقع صباح البنوك سعر الدولار اليوم الاثنين 32 نوفمبر 2020 أمام الجنيه في البنوك المصرية,وسجل الدولبار في البنك المركزى المصرى١٥٫٥٦ جم للشراء   ١٥٫٦٩  جم للبيع.

يحرص “موقع صباح البنوك” على نشر الثقافة الاقتصادية والمالية والمصرفية والشمول المالي، وإحاطة المواطن العربي بكافة الأخبار والمنتجات والخدمات البنكية في مصر والدول العربية، مع ذكر التفاصيل حول المنتج بحيث يستطيع المواطن العربي اتخاذ قراره الاستثماري قبل التوجه للبنك أو الشركة، ويبقي بعض التساؤلات البسيطة التي يمكن أن يسأل عنها موظف البنك أو الشركة.

سعر الدولار اليوم في بعض البنوك العاملة كالتالى:

البنك المركزي المصري

١٥٫٥٦ جم للشراء

١٥٫٦٩ جم للبيع

البنك العربي الافريقي الدولي

١٥٫٦٥ جم للشراء

١٥٫٧٥ جم للبيع

بنك عودة

١٥٫٥٩ جم للشراء

١٥٫٦٩ جم للبيع

البنك المصري الخليجي

١٥٫٥٩ جم للشراء

١٥٫٦٩ جم للبيع

 البنك الأهلي الكويتي (بيريوس)

١٥٫٥٩ جم للشراء

١٥٫٦٩ جم للبيع

المصرف المتحد

١٥٫٥٩ جم للشراء

١٥٫٦٩ جم للبيع

البنك الأهلى اليونانى 

١٥٫٥٨ جم للشراء

١٥٫٦٨ جم للبيع

بنك التعمير و الاسكان

١٥٫٥٨ جم للشراء

١٥٫٦٨ جم للبيع

البنك التجارى الدولي CIB

١٥٫٥٨ جم للشراء

١٥٫٦٨ جم للبيع

بنك الاسكندرية

١٥٫٥٨ جم للشراء

١٥٫٦٨ جم للبيع

بنك مصر إيران للتنمية

١٥٫٥٧ جم للشراء

١٥٫٦٧ جم للبيع

 كريدي أجريكول

١٥٫٥٧ جم للشراء

١٥٫٦٧ جم للبيع

يحرص “موقع صباح البنوك” على نشر الثقافة الاقتصادية والمالية والمصرفية والشمول المالي، وإحاطة المواطن العربي بكافة الأخبار والمنتجات والخدمات البنكية في مصر والدول العربية، مع ذكر التفاصيل حول المنتج بحيث يستطيع المواطن العربي اتخاذ قراره الاستثماري قبل التوجه للبنك أو الشركة، ويبقي بعض التساؤلات البسيطة التي يمكن أن يسأل عنها موظف البنك أو الشركة

 شهدت اسعار الدولار عالميا، الجمعة الماضية ارتفاعا مقابل مقابل سلة من العملات في التعاملات المبكرة في لندن، موقفا اتجاهه النزولي، حين دعا وزير الخزانة الأمريكي ستيفن منوتشين إلى إنهاء بعض الإقراض الطارئ الذي يقدمه مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) وفق وكالة “رويترز”.

ويعيد تحرك منوتشين تخصيص نحو 455 مليار دولار وُجهت إلى الخزانة، إلى سبل إنفاق أخرى، لكن بعض المستثمرين ينتابهم القلق بشأن إنهاء برامج يعتقدون أنها تقوم بدور حيوي في طمأنة الأسواق، ونزلت عوائد سندات الخزانة الأمريكية لأجل عشر سنوات لأدنى مستوياتها ،منذ التاسع من نوفمبر.

كما قال مجلس الاحتياطي إنه “سيفضل أن تظل الحزمة الكاملة من التسهيلات الطارئة التي جرى إنشاؤها خلال الجائحة، تقوم بدورها المهم كمصد”، في مواجهة نادرة مفتوحة مع الحكومة.

وقلص الإعلان التفاؤل الناجم عن تقارير ذكرت أن أعضاء بمجلس الشيوخ من الحزبين الجمهوري والديمقراطي اتفقوا على استئناف محادثات بشأن حزمة تحفيز أخرى مرتبطة بفيروس كورونا.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
شريط الأخبار
خطوات الحصول على قرض متوسط الأجل من التجاري وفا بنك توقعات الطقس لليوم الأحد 6 أكتوبر 2024 أسعار اللحوم البلدي في مصر اليوم الأحد 6 أكتوبر 2024 العريان يحذر: "التضخم لم يمت بعد" أسعار الفراخ اليوم الأحد 6 أكتوبر 2024 تراجع ملحوظ في سعر الجنيه الذهب في مصر العربي الافريقي الدولي يرفع شروط برنامج إيدج تعليمات هامة للحفاظ على أمان معاملات الصراف الآلي اليوم إجازة رسمية في البنوك بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر سعر الدولار اليوم الأحد 6-10-2024 كل ما تحتاج معرفته عن بطاقات الخصم المباشر من بنك البركة خطوات فتح حساب "يوم بيوم" في ميد بنك "البريد المصري" ينفي وجود أي شراكة مع "باي سكاي" للحصول على رخصة بنك رقمي أسعار العملات العربية صباح اليوم الأحد 6-10-2024 أسعار العملات الاجنبية صباح اليوم الاحد 6-10-2024 ما هي خسائر سداد القرض بضمان الشهادة ؟ تفاصيل شهادة نماء من البنك الزراعي سعر فائدة شهادة اميرالد 5 سنوات العربي الافريقي الدولي افتح حساب جارى كلاسيك بعشر عملات مختلفة 270 ألف محفظة "قاهرة كاش" BM VIP خدمة كبار العملاء ببنك مصر ماذا قال رئيس الموارد البشرية بنك مصر ؟ فائدة ودائع البنك الأهلي المصري كل ما تحتاج معرفته عن مرابحة التعليم من بنك مصر استبدل كشف الحساب الورقي بالإلكتروني بسهولة البنك الأهلي المصري يتصدر قائمة أفضل البنوك المصرية في 2024 شروط التمويل العقارى ببنك أبوظبي التجاري شروط الحصول على قرض السيارة من بنك الكويت الوطنى تفاصيل شهادات الادخار الدولارية من بنك قناة السويس أسهم 6 شركات ترتفع بأكثر من 20% في أكتوبر