احصل على قرض شخصى بضمان رخصة السيارة

يقدمQNB   الأهلي القرض شخصي بضمان رخصة سيارتك. هذا القرض يساعدك في تغطية إحتياجاتك المالية المتنوعة بناءاً على قيمة سيارتك وذلك بمستندات بسيطة وإجراءات سريعة.

المزايا:

 تأمين على الحياة مجاناً طوال مدة القرض

 الأقساط شهرية وثابتة طوال مدة القرض حتى لا تشعر بأي عبء

 تمتع بعائد تنافسي

 خصم الأقساط أوتوماتيكياً سواء من الحساب الجاري أو الحساب الجاري ذو عائد

 أقرأ أيضا:ما هو قرض مشروع حضانتى من بنك ناصر الاحتماعي؟

الخصائص:

 متاح لعملاء أوائل QNB  وتميز فقط

 تقدم لقرض يصل إلى 50% من قيمة السيارة بحد أقصى 350000 جم

 مدة القرض تصل إلى 60 شهر

 متوفر للمصريين فقط

 متوفر بالجنيه المصري فقط

 متاح للموظفين وأصحاب الأعمال الحرة

 السن لا يقل عن 25 سنة ولا يزيد عن 60 سنة عند نهاية مدة القرض

 موديل السيارة لا يتجاوز 3 سنوات ولا يكون محظور بيعها

فيديو:الاقتراض بضمان الشهادة | متي؟ خبايا و دهاليز

صباح البنوك

يحرص “موقع صباح البنوك” على نشر الثقافة الاقتصادية والمالية والمصرفية والشمول المالي، وإحاطة المواطن العربي بكافة الأخبار والمنتجات والخدمات البنكية في مصر والدول العربية، مع ذكر التفاصيل حول المنتج بحيث يستطيع المواطن العربي اتخاذ قراره الاستثماري قبل التوجه للبنك أو الشركة، ويبقي بعض التساؤلات البسيطة التي يمكن أن يسأل عنها موظف البنك أو الشركة.

يؤكد “موقع صباح البنوك” على الاستمرار في تقديم كل ما هو جديد في البنوك والشركات المصرية والعربية، بما يخدم القارئ العربي، وينشر الثقافة البنكية والمالية والاقتصادية.

تنوه “صباح البنوك”، إلي أن البنوك والشركات تطبق الأحكام والشروط وفقا لكل منتج أو خدمة تقدمها للعملاء، لهذا يجب التواصل دائما مع البنك أو الشركة سواء بالاتصال بالخط الساخن، أو التوجه للفرع لمعرفة تفاصيل أكثر عن المنتج أو الخدمة التي ترغب فيها.

تحذر “صباح البنوك” من إعطاء أي بيانات أو أرقام حول المعاملات البنكية لأي شخص يقول بالاتصال بكم، وأن تحديث البيانات يتم عن طريق التوجه لأحد فروع البنك، وأنه عند قيام العميل بالاتصال بالخط الساخن للبنك لا يطلب موظف البنك أي بيانات تخص الرقم التعريفي، أو الثلاث أرقام على ظهر البطاقة، أو أي أرقام سرية لهذا وجب التنبيه، حتي لا تقع ضحية لعمليات النصب التي تتم وبكثرة على عملاء البنوك

يمكن الاشتراك في قناة صباح البنوك بالضغط هنا

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى