وفا بنك يدعم قطاع الرعاية الصحية

وفا بنك يدعم قطاع الرعاية الصحية

شارك التجاري وفا بنك إيجيبت في المعرض والمؤتمر الطبي الإفريقي الأول Africa Health ExCon

في نسخته الثالثة بهدف دعم قطاع الرعاية الصحية.

القاهرة في 6 يونيو 2024: شارك التجاري وفا بنك إيجيبت في الحدث البارز والمعرض والمؤتمر الطبي الإفريقي الأول Africa Health ExCon في نسخته الثالثة من يوم 4 إلى 6 من الشهر الجاري برعاية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتحت شعار “بوابتك نحو الابتكار والتجارة”، الذي أقام في مركز مصر الدولي للمعارض (EIEC)، وهو المؤتمر الأهم والأبرز مخصص للأطباء وشركات الأدوية والمصدرين عبر أفريقيا.

أتت مشاركة البنك في هذا الحدث الهام تماشياً مع استراتيجيته نحو تنمية

وتطوير قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة بتركيز خاص على قطاع الصحة

وذلك لما يوليه هذا القطاع الحيوي من أهمية في تحقيق نمو مستدام للاقتصاد المحلي وتحسين الأحوال الاجتماعية في مصر والقارة بشكل عام.

قام البنك من خلال جناحه الترويجي بالمؤتمر بعرض منتجاته وخدماته المصممة خصيصاً للمهنيين الطبيين سواء خدمات ومنتجات خاصة بقطاع التجزئة المصرفية أو حلول تمويلية للشركات الصغيرة والمتوسطة لتمكين قطاع الرعاية الصحية في مصر.

كما قدم البنك من خلال المنتدى الدولي أفريقيا والتنمية التابع لمجموعة التجاري وفا بنك فرصة للمصدرين المصريين من خلال تنظيم وتوفيق اجتماعات ثنائية مع نظرائهم في دول تواجد المجموعة في أفريقيا وهم 15 دولة بالإضافة إلى معلومات هامة تخص التصدير من خلال المنصة الالكترونية للمنتدى. وقد عقد التجاري وفا بنك إيجيبت ورشة عمل تفاعلية حيث شارك مع الحضور برامج الإقراض التي يقدمها البنك، ومبادرات دعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة، وجهود المنتدى الدولي أفريقيا والتنمية لتعزيز الصادرات في أفريقيا.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى