هل البنك سيخصم فلوس بعد نهاية الشهادة؟

سأل مشترك على قناة صباح البنوك ” السلام عليكم انا عامل شهادة فى بنك القاهرة ب 200000 جنية لمدة 3 سنوات لو انا هسترد الشهادة بعد نهاية المدة يعنى بعد متكمل ال 3 سنوات هل البنك سوف يعطينى ال 200000 ولا هيخصموا منهم”

تتيح البنوك ومنها بنك القاهرة باقة متنوعة من الأوعية الإدخارية التي تمكن للعميل من الاستثمار مثل: الشهادات، والودائع وحسابات التوفير والصناديق.

ويقدم بنك القاهرة شهادات لمدة ثلاثة سنوات لعملاء البنك، وخلال هذه الفترة يقوم البنك باستثمار أموال العميل مع منحه عائد متفق عليه، وفي نهاية فترة الشهادة يصبح المبلغ متاح في حساب العميل ما لم يتم الاتفاق على غير ذلك.

ويجب على العميل معرفة تفاصيل الشهادة التي يستثمر بها، وهل الشهادة قابلة للتجديد بمعني بعد ثلاث سنوات يمكن تجديدها ثلاث سنوات أخري أم لا، بحيث يكون العميل على علم ومعرفة بتفاصيل الشهادة ويختار ما يناسبه.

ولا تقوم البنوك بخصم أي مبالغ من أصل المبلغ و عند إنتهاء فترة الشهادة  يحصل العميل على أصل المبلغ .

ويحب معرفة أن هناك مصاريف تخصم كل ثلاث شهور على الحساب الذي يوضع فيه العائد وهذه المصاريف تخصم من فوائد الشهادات.

صباح البنوك

يحرص “صباح البنوك” على نشر الثقافة المصرفية والاقتصادية لتعزيز الشمول المالي، والتحول الرقمي، وإحاطة المواطن العربي بكافة الأخبار  البنكية.

يمكن الاشتراك في قناة صباح البنوك بالضغط هنا

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
شريط الأخبار
الكونغو والجزائر تعززان التعاون في مجال الطاقة بايدن: ضخ مليون برميل بنزين لخفض الأسعار 13 مليار دولار صادرات مصر السلعية خلال 4 شهور تباين الأسهم الأمريكية في مطلع تعاملات الثلاثاء انخفاض الأسهم الأوروبية في نهاية تعاملات الثلاثاء عدم اليقين يدفع لارتفاع قياسي للذهب وول ستريت تفتح على انخفاض قبيل صدور محضر اجتماع المركزي الأمريكي saib يفتتح فرع جديد في محافظة المنيا هيرميس تتوقع استقرار أرباح كريدي اجريكول أبوظبي التجاري مصر يوقع اتفاقية مع «فيزا» لتقديم خدمات متميزة ومزايا حصرية لعملائه قبل اجتماع المركزى.. تفاصيل أعلى شهادة فى بنك مصر أبوظبي الأول في محادثات لشراء حصة كبيرة في بنك تركي الذهب يرتفع إلى 2428.14 دولارًا للأوقية الأسهم اليابانية تتخلى عن مكاسبها وتغلق حمراء سعر نفط عُمان ينخفض 98 سنتًا  مؤشر بورصة قطر يرتفع تفاصيل حساب سوبر كاش الجاري من بنك مصر تفاصيل أعلى شهادة بالبنك العربى الأفريقى سعر الريال السعودى اليوم الثلاثاء 21-5-2024 فوائد رفع تصنيف البنوك المصرية؟ تراجع الفراخ البيضاء 5 جنيهات في المزرعة أسعار اللحوم في مصر اليوم الذهب يرتفع وسط توقعات بقرب خفض أسعار الفائدة أسعار الذهب فى الأردن اليوم الثلاثاء أسعار الذهب فى الامارات اليوم الثلاثاء أسعار الذهب فى السعودية اليوم اسعار الذهب فى الكويت اليوم سعر الجنيه الاسترليني صباح اليوم الثلاثاء 21-5-202 سعر الدرهم الإماراتي اليوم الثلاثاء 21-5-2024