نتورك إنترناشيونال يوقع شراكة مع بنك الإسكندرية

جددت نتورك إنترناشيونال، المزود الرائد للخدمات الداعمة للتجارة الرقمية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

تعاونها مع بنك الإسكندرية، لتوفير حلّ متكامل لمعالجة المدفوعات ودعم التحول الرقمي للبنك.

تأتي هذه الاتفاقية في إطار تركيز البنك على منح عملائه تجارب مصرفية رقمية تواكب تطلعاتهم واحتياجاتهم.
وستتيح “نتورك إنترناشيونال” حلول دفع رقمية لعملاء البنك في مصر، والتي تتضمن مجموعة من أدوات الدفع وقنوات قبول الدفع وحلول التجارة الإلكترونية.

وبموجب الاتفاقية، سيواصل بنك الإسكندرية الاستفادة من خبرة “نتورك إنترناشيونال” لتوفير حلول الدفع الشاملة للسوق المصري عبر الوصول إلى منصة رقمية متطورة “.
إذ تتميز هذه المنصة باعتمادها على هندسة برمجيات متنوعة ومتكاملة مزودة بأنظمة أمان دون الحاجة إلى الاستثمار في البنية التحتية لمعالجة المدفوعات.

ومن جهته، قال الدكتور رضا هلال، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لدى نتورك إنترناشيونال-إفريقيا:
“يسعدنا الارتقاء بعلاقتنا الراسخة مع بنك الإسكندرية والمساعدة في تسريع النمو الرقمي لواحدة من أكبر المؤسسات المالية في مصر.
وتمثل هذه الثقة المتجددة نقطة تحول رئيسية لأعمال معالجة المدفوعات الرقمية لدينا في مصر، لاسيما وان لبنك الإسكندرية دور محوري في المشهد المصرفي في الجمهورية.
وسنغتنم هذه الفرصة لاستعراض منتجاتنا المبتكرة وقدرتنا على تجاوز توقعات عملائنا”.

وتتضمن هذه الاتفاقية خطوط منتجات متعددة تمكنّ البنك من تقديم حلول دفع مميزة وترتقي بتجارب عملائ

قناة صباح البنوك

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
شريط الأخبار
تفاصيل حساب «سوبر كاش توفير» من مزايا حساب «باب رزق» من بنك فيصل مزايا بطاقة فيزا الذهبية من البنك العربي الأفريقي QNB الأهلي يقدم حساب توفير بلس بالجنيه المصري تفاصيل الحساب الجاري للأفراد والشركات بالبنك العربي الأفريقي هل يوجد خدمة حجز موعد أونلاين بفرع البنك الأهلي المصري؟ أسعار الذهب فى الامارات اليوم أسعار الذهب فى السعودية اليوم الأحد5-5-2024 أسعار العملات العربية اليوم الأحد 5-5-2024 أسعار العملات الأجنبية اليوم الأحد 5-5-2024 اليوم وغداً إجازة رسمية بالبنوك المصرية والبورصة اسعار الذهب فى الكويت اليوم سعر اليورو اليوم الأحد 5-5-2024 أسعار الذهب فى مصر اليوم الأحد 5-5-2024 ارتفاع المعاملات الرقمية ببنك كريدي 200% عمومية QNB الأهلي توافق على تغيير الاسم التجاري للبنك مزايا خدمة تحويل الرواتب من بنك التعمير والإسكان المعهد المصرفي يحصل على تجديد الاعتماد الدولي لمدة 5 سنوات أسعار اللحوم البلدية في الأسواق اليوم السبت أسعار الفراخ والبيض في الأسواق سعر الريال السعودي أمام الجنيه اليوم السبت 4-5-2024 سعر اليورو أمام الجنيه اليوم السبت سعر الدولار أمام الجنيه اليوم السبت 4-5-2024 اسعار الذهب اليوم فى الأردن اسعار الذهب فى السعودية اليوم السبت 4-5-2024 أسعار العملات العربية صباح اليوم أسعار العملات الأجنبية اليوم السبت 4-5-2024 تفاصيل الشهادة البلاتينية السنوية من البنك الأهلي المصري اسعار الذهب فى الكويت اليوم وكالة فيتش تُعدل نظرتها لاقتصاد مصر إلى إيجابية