مزايا تمويل السلع المعمرة والأثاث المنزلي من بنك البركة

يقدم بنك البركة العديد من برامج تجزئة للأفراد ويستفيد من هذه البرامج التى يتيحها البنك هى برنامج تمويل السلع المعمرة بمقدم 10% والاثاث المنزلى بمقدم 20%.

يحرص “موقع صباح البنوك” على نشر الثقافة الاقتصادية والمالية والمصرفية والشمول المالي، وإحاطة المواطن العربي بكافة الأخبار والمنتجات والخدمات البنكية في مصر والدول العربية، مع ذكر التفاصيل حول المنتج بحيث يستطيع المواطن العربي اتخاذ قراره الاستثماري قبل التوجه للبنك، ويبقي بعض التساؤلات البسيطة التي يمكن أن يسأل عنها موظف البنك

التفاصيل :

-أن يكون الحد الأدنى لإجمالى الدخل الشهرى (3000 جنيه) فيما عدا أصحاب الأنشطة التجارية والمصريين العاملين بالخارج فإن الحد الأدنى لإجمالى الدخل الشهرى (5000 جنيه).

-يبلغ الحد الأقصى للتمويل (200) ألف جنيه، وبمقدم 10% للسلع المعمرة و 20% للأثاث المنزلي ، والقسط الشهري لا يزيد عن 50% من إجمالي الدخل الشهري.

-تصل مدة السداد حتى 5 سنوات،

– إمكانية التمويل بدون تحويل الراتب وإستيفاء عرض أسعار للسلع المشتراه ويقوم البنك بإصدار شيك مصرفى لصالح المورد.

الأوراق المطلوبة:

-صورة من بطاقة الرقم القومي سارية

-إيصال مرافق/ خدمات حديث (3 شهور) غاز- كهرباء -مياه –

-مستندات الدخل والعمل (تحويل راتب أو قسط أو معاش)، بجانب خطاب من جهة العمل متضمنا إجمالي الراتب وتاريخ التعيين والمسمي الوظيفي.

يؤكد “موقع صباح البنوك” على الاستمرار في تقديم كل ما هو جديد في البنوك المصرية والعربية، بما يخدم القارئ العربي، وينشر الثقافة البنكية والاقتصادية. وننوه إلي أن هذا المقال تم تحريره ونشره يوم 21  سبتمبر  2020.

وتنوه صباح البنوك، إلي أن البنوك تطبق الأحكام والشروط وفقا لكل منتج أو خدمة تقدمها للعملاء، لهذا يجب التواصل دائما مع البنك سواء بالاتصال بالخط الساخن، أو التوجه للفرع لمعرفة تفاصيل أكثر عن المنتج أو الخدمة التي ترغب فيها.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى