مدينة مصر تطلق مبادرة بالتعاون مع بنك الطعام المصري

شركة مدينة مصر تطلق مبادرة شاملة بالتعاون مع بنك الطعام المصري لتوزيع 10 آلاف كرتونة رمضانية وإعداد أكثر من 30 ألف وجبة إفطار صائم خلال شهر رمضان. تهدف هذه المبادرة إلى تحسين معيشة الأسر الأكثر احتياجًا خلال هذا الشهر الكريم.

تواصل شركة مدينة مصر شراكتها مع بنك الطعام المصري لتوزيع 10,000 كرتونة رمضانية للأسر الأكثر احتياجًا في مصر. تحتوي هذه الكراتين على المواد الغذائية الأساسية التي تلبي احتياجات الأسر طوال شهر رمضان، وذلك ضمن استراتيجية الشركة في دعم المجتمعات المحلية.

بالإضافة إلى ذلك، شارك موظفو الشركة في تعبئة المواد الغذائية مع بنك الطعام المصري، مما يبرز روح العطاء والتعاون وإيمان الشركة بأهمية العمل التنموي وتعزيز ثقافة التطوع.

وتستمر مدينة مصر في جهودها التنموية والمسؤولية المجتمعية خلال شهر رمضان، حيث تتعاون مع مؤسسة الجود الخيرية لإقامة مائدتي رحمن في مشروعيها الرائدين سراي وتاج سيتي. يتم توزيع أكثر من 1000 وجبة يوميًا، بإجمالي 30,000 وجبة خلال شهر رمضان الكريم.

قال المهندس عبد الله سلام، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مدينة مصر: “نؤمن بأهمية التكافل الاجتماعي ودعم المجتمع المصري، وخاصة خلال شهر الرحمة والتكافل. نأمل أن تساهم مبادرتنا في تخفيف الأعباء عن الأسر المصرية وإدخال البهجة على قلوبهم”. وأضاف أنهم يؤمنون بأهمية التعاون مع المؤسسات الخيرية لتحقيق تأثير إيجابي في المجتمع، وأنهم يفخرون بالتعاون مع بنك الطعام المصري ومؤسسة الجود الخيرية لتوفير الأمن الغذائي للأسر المستحقة.

من جانبها، صرحت دينا حبيب، نائب الرئيس للعلاقات المؤسسية لشركة مدينة مصر، بأن الشركة تولي اهتمامًا كبيرًا للمسؤولية المجتمعية وتسعىلتحقيق العدالة الاجتماعية وتحسين حياة المجتمع. وتعد مبادرة توزيع الكرتونات الرمضانية وإعداد وجبات الإفطار صائم جزءًا من هذه الجهود. وتأمل الشركة أن تلعب دورًا فاعلاً في تخفيف الأعباء عن الأسر الأكثر احتياجًا وتوفير الأمن الغذائي لهم خلال شهر رمضان.

تعتبر مثل هذه المبادرات مهمة جدًا في تعزيز التكافل الاجتماعي وتعزيز الروابط الاجتماعية بين أفراد المجتمع. تعكس هذه الجهود التزام الشركة بالمسؤولية المجتمعية ورغبتها في المساهمة في بناء مجتمع أفضل وأكثر استدامة.

من المهم أن تواصل الشركات والمؤسسات العمل الخيري والتنموي خلال العام بأكمله، وليس فقط في شهر رمضان. يمكن أن تلعب الشركات دورًا حيويًا في تعزيز التنمية المستدامة وتحسين حياة المجتمعات التي تعمل فيها.

تتوجه الشركة بالشكر لبنك الطعام المصري ومؤسسة الجود الخيرية على شراكتهما وتعاونهما في تنفيذ هذه المبادرات القيمة. وتأمل أن يكون للجميع شهر رمضان مليء بالرحمة والخير وأن ينعم المجتمع بالوحدة والتضامن.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
شريط الأخبار
بنك ناصر يرعي المؤتمر العلمي لكلية الإعلام أساسيات التكنولوجيا المالية في مناهج التعليم الجامعي لأول مرة في مصر التضخم في مصر يتراجع خلال أبريل هيرميس تنجح في إتمام طرح سبينيس أسعار الفراخ البيضاء في بورصة الدواجن اليوم أسعار اللحوم اليوم الخميس فى الأسواق سعر الدولار ببداية تعاملات اليوم الخميس 9-5-2024 أسعار العملات العربية اليوم الخميس 9-5-2024 أسعار العملات الأجنبية اليوم الخميس 9-5-2024 اسعار الذهب فى الأردن اليوم الخميس 9-5-2024 اسعار الذهب فى الامارات اليوم الخميس 9-5-2024 اسعار الذهب فى السعودية اليوم   اسعار الذهب فى الكويت اليوم سعر الريال السعودي اليوم الخميس 9-5- 2024 اسعار الذهب فى مصر اليوم الخميس 9-5-2024 فائدة سوبر كاش ببنك مصر بنك القاهرة يوقع اتفاقية شراكة مع شركة متلايف  بنك saib يفوز بجائزة Most Active Marketing Campaigns 2023 فوري تتعاون مع مجموعة الفطيم لتعزيز حلول الدفع الإلكتروني شراكة بين كوميرا وبلتون لتعزيز التحول الرقمي في مصر البنك الأهلي المصري يحصد جائزة أفضل مجموعة قانونية 2024 بنك مصر يستحوذ على 5 جوائز لعام 2024 اسعار الذهب فى الاردن اليوم الاربعاء 8-5-2024 اسعار الذهب فى الامارات اليوم الاربعاء 8-5-2024 أسعار الذهب فى السعودية اليوم أسعار الذهب فى الكويت اليوم سعر الدرهم الإماراتي اليوم الأربعاء 8 -5 -2024 سعر اليورو اليوم الأربعاء 8-5-2024 بالبنوك سعر الدينار الكويتي بالبنوك اليوم الأربعاء 8-5-2024 سعر الدولار ببداية تعاملات اليوم الأربعاء 8-5-2024