ما الذي يجب أن تعرفه عن بداية للتأمين بنك أبوظبي الأول

يتيح بنك أبوظبي الأول مصر برامج “بداية” للتأمينات هي برامج مقدمة من شركة ميتلايف للتأمينات، وهي برامج تساعدك في التخطيط للمستقبل من خلال تقديم برامج متنوعة ومن هذه البرامج بداية للتقاعد

يوفــر البرنامــج مجموعــة واســعة مــن خطــط الإستثمار وفقا ً لأهدافك الماليــة، بحيــث يمكنــك الإختيـار بيـن إسـتراتيچيات متعـددة، كمـا يمكنـك التبديـل بيـن هـذه الخطـط حتـى 4 مـرات كل عـام.

ويمكن أن يلقي المستفيدين منه 50% من قيمة الحساب في حالة الوفاة نتيجة حادث بحد أقصي ما يعادل 200 ألف دولار. ويتيح الحصول على السيولة النقدية وإجراء عمليات لسحب الجزئ في أي وقت بعد السنة الثانية.

كيف تشترك بخدمة كشف الحساب الالكتروني البنك العقاري؟

يشمل هذا البرنامج:

 تأمين الحوادث الشخصية: تدفع متلايف مبلغ مالي في حالة وفاة المؤمن عليه أو عجزه عجز كلي أو جزئي دائم نتيجة حادث، بالإضافة إلي الحصول على ميزة الرأي الطبي الثاني من أحدى مستشفيات العالم.

التأمين على الحياة: يمكن تحديد مبلغ تأمين تدفع للمستفدين في حالة الوفاة يبدأ من 60 ألف جنيه، وقيمة حساب استثمار الوثيقة أيهما أكبر.

فيديو: قناة صباح البنوك ترصد اجتماع سعر الفائدة

الإعفاء من سداد الاقساط: تقوم الشركة بإعفاء المتعاقد من سداد أقساط التأمين المستحقة عن الوثيقة الاساسية في حالة الاصابة بعجز كامل دائم.

تغطية العجز الكامل الدائم: توفر مبلغ مالي يصرف للمؤمن عليه في حال الاصابة بعجز كامل دائم نتيجة مرض أو حادث والذي يساعد على الحفاظ على مستوي معيشة الفرد أو الأسرة في حالة انقطاع أو تأثر الدخل الناتج عن العجز الكامل الدائم

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى