فيزا تتعاون مع يورونت لدعم المدفوعات الالكترونية

أعلنت شركة Visa العالمية الرائدة في مجال تكنولوجيا المدفوعات الرقمية اليوم عن تعاونها مع شركة “يورونت العالمية”، المزود العالمي الرائد لخدمات المدفوعات وحلول التكنولوجيا المالية والتي تتخذ من دبي مقراً لها، بهدف توسيع نطاق برنامج “المسار السريع” من Visa ليشمل منطقة وسط وشرق أوروبا ومصروالشرق الأوسط وأفريقيا.

ويهدف برنامج “المسار السريع” إلى تمكين شركات التكنولوجيا المالية الشريكة من الاستفادة من شبكة Visa للمدفوعات وتقديم تجارب تجارية جديدة معززة بالسرعة والأمان، وستقدم “يورونت العالمية” واجهاتها لبرمجة التطبيقات عبر برنامج Visa، وبالتالي إثراء الإمكانات المتوفرة لشركات التكنولوجيا المالية في المنطقة.

قال أوتو ويليامز، نائب الرئيس، ورئيس الشراكات الإستراتيجية، شركات التكنولوجيا المالية والمشاريع، في Visa: “تمثل الشراكات ركيزة جوهرية لنموذج أعمال Visa، وتأتي شراكتنا مع ’يورونت العالمية‘ بمثابة نموذج إضافي حول دور التعاون في مساعدة عملائنا من الشركات التقليدية وشركات التكنولوجيا المالية بأفضل وجه ممكن لتقديم تجارب محسنة للعملاء ومعززة بمستويات غير مسبوقة من السرعة والسهولة.

وأضاف محمد موسى، العضو المنتدب لشركة يورونت في مصر ومنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا  أن البرنامج يهدف لتمكين الشركات من الوصول إلى شبكة Visa العالمية للمدفوعات بسهولة. ويقدم البرنامج إطار عمل تجاري جديد يتيح وصولاً أسهل إلى قدرات Visa في قطاع المدفوعات وعملياتها الانسيابية لدعم الشركات من مختلف الأحجام ومراحل النمو.

زر الذهاب إلى الأعلى