فائدة الشهادة السنوية البنك الأهلي بعد قرار المركزي

فائدة الشهادة السنوية البنك الأهلي بعد قرار المركزي

يستمر البنك الأهلي المصري في طرح الشهادة البلاتينية السنوية بالعملة المحلية الجنيه المصري دون تغيير في أسعار الفائدة بعد قرار البنك المركزي المصري

فائدة كل شهادات البنك الأهلي

وقررت لجنة السياسة النقديـة للبنك المركزي المصري في اجتماعهـا يـوم الخميس الموافق 18 يوليو 2024 الإبقاء على سعري عائد الإيداع والإقراض لليلة واحدة وسعر العملية الرئيسية للبنك المركزي عند 27.25% و28.25% و27.75% على الترتيب. كما قررت الإبقاء على سعر الائتمان والخصم عند 27.75%. وقال المركزي أن هذا القرار يأتي انعكاسا لآخر المستجدات والتوقعات على المستويين العالمي والمحلي منذ الاجتماع السابق للجنة السياسة النقدية.

ويقدم البنك الأهلي المصري باقة من شهادات الادخار للأفراد تعد الأعلى عائد في السوق المصري

خصائص الشهادة

الحد الأدني للشراء: 1000 جنيه ومضاعفاتها دون حد اقصي

المدة: سنة

الاقتراض: يمكن الاقتراض بضمان الشهادة من أي من فروع البنك وفقا لتعليمات البنك

بطاقة ائتمانية: يمكن اصدار بطاقات ائتمان بأنواعها بضمان تلك الشهادات.

نوع العائد: ثابت طوال مدة الشهادة

الفائدة: بدء احتساب العائد من يوم العمل التالي ليوم الشراء.

سعر العائد

يختلف سعر الفائدة وفقا لاختيار العميل لدورية صرف العائد، ويتيح البنك ثلاث دوريات صرف عائد يومي وشهرى وسنوي

الفائدة 23 بالمئة لدورية صرف العائد اليومي

23.5 في المائة لدورية صرف العائد شهري

27 بالمئة لدورية صرف العائد سنوي

الاسترداد قبل الموعد

قال البنك الأهلي المصري أنه لا يمكن الاسترداد قبل مضي 6 اشهر اعتباراً من يوم العمل التالي ليوم الشراء.

حجز موعد بنك الأهلى المصرى عن طريق النت

موضحا أنه يمكن استردادها قبل نهاية المدة وفقا والقواعد والشروط المعلنة في البنك وتسترد الشهادة في نهاية مدتها بكامل قيمتها الاسمية.

 

دورية صرف العائد السنوي

ويوضح البنك أن دورية العائد السنوي تسترد الشهادة في نهاية مدتها بكامل قيمتها الاسمية بالإضافة إلى العائد المستحق

وفي حالة قيام العميل بطلب استرداد الشهادة قبل نهاية مدتها سيتم إضافة القيمة الاسمية للشهادة دون إضافة عائد عن الفترة المنقضية.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
شريط الأخبار
البريد المصري يشارك في معرض إيجي فيلا بـالإسكندرية كيف يؤثر خفض أسعار الفائدة الأميركية على أموالك؟ الدولار ينتعش بعد خفض اسعار الفائده الامريكية المركزي القطرى يخفض أسعار الفائدة لأول مرة منذ 54 شهر البنوك المركزية بالخليج تخفض الفائدة بنك الكويت المركزي يخفض سعر الفائدة إلى 4% المركزي البحرينى يعلن خفض سعر الفائدة بنك القاهرة يفوز بالذهبية لابتكار منتجات الشركات الصغيرة والمتوسطة عام 2024 تفاصيل القرض الشخصى من QNB  اسعار الذهب فى السعودية اليوم Didi تصدر تقرير الاستدامة لعام 2023 سي آي كابيتال تصدر سندات بـ1.29 مليار جنيه لأمان خصم 15% على شراء الأدوات المكتبية ببطاقات المصرف المتحد سعر الدولار بمنتصف التعاملات اليوم الأربعاء تفاصيل رابحة المصروفات التعليمية من البنك الزراعي المصري QNB يوقع بروتوكول تعاون مع شركة الحجاز جاردنز القروض المشتركة ببنك القاهرة تتجاز 95 مليار جنيه قسط مستلزمات المدرسة بدون فوائد مع بنك القاهرة بنك القاهرة يضخ 22 مليار جنيه في الاقتصاد خلال 6 شهور سعر الدولار في مصر اليوم الأربعاء 18-9-2024 مسابقة معرفية بالقانون لأول مرة فى جهاز تنمية المشروعات البنك الأهلي يكرم ريحاب أحمد صاحبة الميدالية الذهبية الأهلي المصري يكرم رحاب أحمد تقديرا لأدائها المشرف في باريس المركزي يشارك في مبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان» البنك الزراعي المصري يستعرض أحدث برامجه التمويلية لتنمية القطاع الزراعي تفاصيل حساب التوفير ذات العائد الشهري من بنك البركة شروط الانضمام لعضوية «فيصل رويال» البنك الأهلي المصري يبدأ أعماله بعطبرة بالسودان تفاصيل حساب كنانة بلس من بنك مصر تراجع الدولار بمنتصف تعاملات اليوم