سعر الدولار اليوم الاربعاء 22يوليو 2020

يحرص “موقع صباح البنوك” على نشر الثقافة المالية والمصرفية والشمول المالي، وإحاطة المواطن العربي بكافة الأخبار والمنتجات والخدمات البنكية في مصر والدول العربية، مع ذكر التفاصيل حول المنتج بحيث يستطيع المواطن العربي اتخاذ قراره الاستثماري قبل التوجه للبنك، ويبقي بعض التساؤلات البسيطة التي يمكن أن يسأل عنها موظف البنك

تعرض لكم صباح البنوك سعر الدولار اليوم حيث استقر سعر صرف الدولار مقابل الجنيه في مستهل تعاملات اليوم الأربعاء 22 – 7 – 2020

سعر الدولار اليوم:

سعرالدولار  في البنك المركزي المصري عند 15.92 جنيه للشراء و 16.02 جنيه للبيع.

سعر الدولار مقابل الجنيه في البنك ” الأهلي و مصر و الاسكندرية،نحو 15.92جنيه للشراء و 16.02 جنيه للبيع.

سعر الدولار ببنك قناة السويس نحو 15.89 جنيه للشراء و 15.99 جنيه للبيع.

سعرالدولار في كل من البنوك الاخري المصرف المتحد و مصر إيران للتنمية والتجارية الدولي ومصرف أبوظبي الإسلامي و البركة و العربي الافريقي الدولي سعر ” نحو 15.92جنيه للشراء و 16.02 جنيه للبيع.

سعر الدولار مقابل الجنيه ببنوك ” الأهلي الكويتى و بلوم و اتش اس بي سي وعودة، و المصرف العربي الدولي و المصري لتنمية الصادرات، و التعمير والإسكان والمصرف العربي الدولي و التنمية الصناعية و الاستثمار العربيكما سجل في ، الكويت الوطنى و كريدي أجريكول” نحو 15.93 جنيه للشراء و 16.03 جنيه للبيع.

يؤكد “موقع صباح البنوك” على الاستمرار في تقديم كل ما هو جديد في البنوك المصرية والعربية، بما يخدم القارئ العربي، وينشر الثقافة البنكية والاقتصادية. وننوه إلي أن هذا المقال تم تحريره ونشره اليوم الاربعاء22 يوليو 2020.

زر الذهاب إلى الأعلى