رقم بنك التنمية الاجتماعية وأهم المحطات التاريخية

يتيح بنك التنمية الاجتماعية رقم وأيميل لسهولة التواصل مع البنك،

بالإضافة إلي طرق متعددة للتواصل مع البنك سواء بزيارة الفرع أو الدخول على موقعه الاكتروني

ويقول بنك التنمية الاجتماعية أنه يستقبل استفساراتكم وملاحظاتكم عبر نموذج التواصل على موقعه الإلكتروني أو عبر حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي.

رقم بنك التنمية الاجتماعية

ويمكنكم التواصل بسهولة مع البنك عبر البريد الإلكتروني: care@sdb.gov.sa أو رقم الهاتف: 920008002.

ويُعد بنك التنمية الاجتماعية حجر الزاوية في تمكين المواطنين السعوديين من خلال تقديم منتجات تمويلية مبتكرة وبرامج ميسرة، مما يساهم في تعزيز الاقتصاد الوطني.

صندوق جديد للاستثمار في الذهب

ومنذ إنشائه في عام 1971م تحت اسم “بنك التسليف”، مر البنك بتحولات جوهرية جعلت منه مؤسسة تنموية رائدة في المملكة، مدفوعًا بالإيمان الراسخ من القيادة الحكيمة بأهمية دوره في تقديم قروض تنموية ميسرة ودعم المنشآت الصغيرة والناشئة.

مسيرة البنك عبر الزمن

  • 1971  تأسيس البنك برأس مال 5 ملايين ريال سعودي لتقديم قروض اجتماعية.
  •   1983  توسيع نطاق الخدمات بإضافة برنامج القروض المهنية.
  •  1993  زيادة رأس مال البنك إلى مليار ريال سعودي.
  • 2001  دمج برنامج خادم الحرمين الشريفين لتمويل سيارات الأجرة ضمن خدمات البنك.
  • 2006 رفع رأس مال البنك إلى 6 مليارات ريال سعودي.
  • 2007  تغيير اسم البنك إلى “البنك السعودي للتسليف والادخار” مع توسيع نطاق مهامه.
  • 2008 تلقي البنك مكرمة ملكية سخية بقيمة 10 مليارات ريال سعودي.
  • 2013 رفع رأس مال البنك إلى 46 مليار ريال سعودي.
  • 2016 إعادة تسمية البنك إلى “بنك التنمية الاجتماعية” مع توسيع دوره في التمكين التنموي الشامل والمستدام.

بنك التنمية الاجتماعية

وفي انسجام تام مع أهداف رؤية 2030 الطموحة، يلعب بنك التنمية الاجتماعية دورًا محوريًا في زيادة مساهمة المنشآت الصغيرة والناشئة والأسر المنتجة في الاقتصاد الوطني، بالإضافة إلى تعزيز الخدمات الاجتماعية والبرامج الادخارية، وتمكين المنظمات غير الربحية.

للبقاء على اطلاع ومعرفة المزيد من التفاصيل حول الخدمات والمنتجات التمويلية التي يقدمها بنك التنمية الاجتماعية، ندعوكم لزيارة موقع البنك الإلكتروني أو التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف المشار إليهما أعلاه.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
شريط الأخبار
حساب الأهلي وسيط: تسهيل المعاملات بأمان وفعالية بنك الكويت الوطني-مصر يقدم قرضًا شخصيًا يصل إلى 2.5 مليون جنيه عاجل :المركزي يبقي على أسعار الفائدة دون تغيير ارتفاع أرصدة الذهب إلى 10.26 مليار دولار سعر الدولار بختام تعاملات اليوم خصم 10% من التجاري وفا بنك إيجيبت بمناسبة العودة للمدارس تفاصيل تمويل مصروفات الدراسة من بنك فيصل الإسلامي المصري محافظ المركزي يلتقي وزير المالية القطري لبحث التعاون المشترك ارتفاع احتياطي النقد الأجنبي لمصر إلى 46.6 مليار دولار بنهاية أغسطس الدولار يواصل التراجع أمام الجنيه المصري لليوم الخامس على التوالي تقسيط 6 شهور بدون فوائد من البنك الأهلي كاش باك 15% مع بطاقات ماستركارد من بنك الإسكندرية فوز بساعة ذكية مع دفع الفواتير عبر تطبيق EBank كاش باك 10% على حجوزات الفنادق مع بطاقات ماستركارد من بنك البركة-مصر تقسيط مصاريف الدراسة بدون فوائد من إي چي بنك حتى 6 شهور تفاصيل قرض السيارة من بنك الكويت الوطنى اجتماع حاسم للمركزي: هل ستبقى أسعار الفائدة ثابتة للمرة الثالثة على التوالي؟ خلال ساعات .. المركزي يعلن أسعار الفائدة الجديدة حساب جاري يومي من البنك العربي الأفريقي بعائد 22.5% سعر الدولار اليوم الخميس 5-9-2024 أسعار الذهب فى مصر اليوم الخميس 5-9-2024 أسعار العملات العربية اليوم الخميس 5-9-2024 أسعار العملات الأجنبية اليوم الخميس 5-9-2024 هل يتوجب وجود قرار محكمة قبل إغلاق حسابي البنكي؟ البنك الزراعي المصري يقدم خدمات الدفع الإلكتروني لفواتير المياه قبل ساعات من سعر الفائده: كيف يصنع البنك المركزي القرار؟ نتائج مباريات بطولةCIB المصرية المفتوحة للاسكواش 2024 جيديا تعلن مشاركتها في معرض سيملس شمال أفريقيا 2024 تمويل إسلامي أونلاين من بنك مصر: تفاصيل وشروط مبادرة ابدأ: 11 هدفًا لدعم وتطوير الصناعة المصرية