مزايا وتفاصيل قرض الشباب من بنك مصر

يتيح بنك مصر برامج تمويل متنوعة ومتميزة وخصوصا للشباب لمساعدتهم على أن يكون لديهم مشروعهم الصغيروأيضًا السعي إلى مساعدتهم على الزواج أو أي من مهام حياته.

ويتيح بنك مصر هذا القرض  للشباب بهدف تقديم العديد من التسهيلات كي يتم الحصول عليه بسهولة وعند السداد فقد أطال المدة فهي تصل إلى ستة وثلاثون شهر وأما عن الفوائد فإنها قليلة ومن السهل أن يتم دفعها.

 

التفاصيل :

يجب أن يكون الشاب طالب القرض جنسيته مصرية.

يجب أن يكون القسط الأخير الذي سيقوم بدفعه صاحب القرض أن لا يبلغ عنده خمسة وستون عام، كما أنه يجب أن يتوفر لديه ضامن.

يجب أن يكون الدخل الشهري لصاحب القرض يقل عن ثلاثة ألاف جنيه مصري.

يجب أن يحسب الإيرادات من المشروع وأيضا يجب أن يقدم للبنك دراسة جدوى للمشروع من قبل المتقدم لطلب القرض.

يجب أن يكون المتقدم لطلب القرض متعلم ويعرف يقرأ ويكتب أو من الممكن أن يكون الضامن لصاحب القرض هو المتعلم ومعه شهادة تعليمية تثبت هذا.

يجب أن يكون المشروع حامل لفكرة إيجابية ويخدم المجتمع وينمي من الاقتصاد المصري لذا فالبنك يشجع جميع المشروعات الصناعية والتجارية.

من هنا يمكن لصاحب القرض أن يصطحب لضامن له مع الأوراق المطلوبة والتي تتمثل في إثبات الهوية واثبات بقيمة مرتبه والشهادة التعليمية ومليء طلب القرض وبعض من الإجراءات ويبدأ في تقديم الطلب للبنك.

قروض بنك مصر للشباب 2022

قرض للمشروعات الصغيرة

وهى تنقسم إلى ثلاث من النسب المختلفة و5% الصناعي والخدمي و 10% للقطاع التجاري، والمبلغ الذي يمكن الحصول عليه من خلال ذلك القرض يتراوح من مائتان وخمسون ألف جنيه مصري إلى اثنان مليون جنيه مصري.

قرض المشروعات المتوسطة

ويمكن أن يمنح بواسطة خطوات إنتاج وخطاب ضمان ويمكن أن تصل نسبة القرض لصاحبه من خمسة ملايين إلى مائة مليون جنيه مصري.

قرض المشروعات متناهية الصغير

هذا القرض يمكن أن يحصل عليه صاحبه في مدة أقصاها خمسة أيام كما أن العائد منه يصل إلى نسبة 10.5%، والمبلغ الذي يمكن الحصول عليه يبدأ من ألف جنيه مصري إلى مائة ألف جنيه مصري.

المستندات المطلوبة :

مستندات قرض المشروعات متناهية الصغر:

  •  بطاقة الضامن والعميل وأي من الإيصالات المرافقية والصورة الخاصة بعقد الإيجار.
  •  مستخرج من السجل التجاري
  • الترخيص الخاص بمزاولة النشاط
  • إيصال من التأمينات والموقف من التجنيد مع تحديد موقفه الضريبي.

المستندات المطلوبة للمشروعات الصغيرة والمتوسطة:

  • البطاقة الشخصية للعميل،
  • البطاقة الشخصية للضامن مع العميل ويجب أن تكون البطاقة سارية.
  • إذا كان العمر أقل من خمسة وثلاثون عام يتطلب الأمر شهادة الجيش، مستخرج من السجل التجاري، البطاقة الضريبية، رخصة مكان المشروع.

.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
شريط الأخبار
البنوك العمانية اثبتت قدرتها على مواجهة المخاطر QNB الأهلي يقدم حساب توفير بلس بعائد 22% شهريا فيصل الإسلامي يقدم تمويل تجهيز العيادات بعائد 5% التعمير والإسكان العقارية يطلق "The Gray" بالقاهرة الجديدة تمويل يصل إلى 2 مليون جنيه لأصحاب المشروعات من  QNB المصارف العربية تؤكد انتشار المخاطر في كل مكان اتش سى تتوقع أن ثبات الفائدة في مصر المخاطر ونمو الاقتصاد في ملتقي بمسقط استقرار الدولار مع ترقب الأسواق لمحضر اجتماع الفيدرالي تفاصيل شهادة الإدخار الثلاثية ذات العائد الشهري من aiBANK صعود مؤشرات الأسهم اليابانية ارتفاع أسعار الذهب ارتفاع أسعار النفط وتواصل مكاسبها الأسبوع الماضي اسعار النفط تواصل ارتفاعها في تعاملات اليوم سعر نفط عُمان يرتفع 67 سنتًا صندوق عطاء يشارك فودافون في هاكاثون للذكاء الاصطناعي تفاصيل قرض السيارة من بنك ABC  الصين تبقي على أسعار الفائدة الرئيسية للقروض دون تغيير استقرار الدولار وسط ترقب لمحضر اجتماع البنك المركزي الأمريكي حساب الذهب البنك الأهلي السعودي 1000 جنيه مكافأة عند ترشيح عميل يفتح حساب ببنك كريدي بنك القاهرة يتيح استلام الحوالات بالدولار من شركة MoneyGram بنك الإسكندرية يطلق حساب« ابدأ» بالدولار مزايا حساب «كنانة بلس» ذو العائد اليومي من بنك مصر اسعار الذهب فى الكويت اليوم أسعار الذهب فى السعودية اليوم أسعار الذهب فى الامارات اليوم أسعار الذهب فى الأردن اليوم سعر الدرهم الإماراتي اليوم الإثنين 20-5-2024 سعر الجنيه الاسترليني اليوم الإثنين 20-5-2024