تفاصيل القرض الشخصى بضمان الشقة من بنك التنمية الصناعية

يقدم  بنك التنمية الصناعية الحكومي  القرض الشخصى بضمان الشقة  والفئة المستهدفة لهذا القرض هي أصحاب الأعمال، أصحاب المهن الحرة، ذوي الرواتب، والموظفين.

يتراوح الحد الأقصى للقرض بين 250 ألف جنيه و3 ملايين جنيه.

تفاصيل القرض بضمان الشقة،

يجب أن يكون الحد الأدنى للدخل الشهري للعميل 10 آلاف جنيه

ويجب أن يكون عمر العميل على الأقل 25 عامًا لأصحاب الأعمال وأصحاب المهن الحرة، وعلى الأقل 21 عامًا لذوي الرواتب والموظفين.

أما الحد الأقصى للعمر فيكون 65 عامًا لأصحاب الأعمال وأصحاب المهن الحرة، و60 عامًا لذوي الرواتب والموظفين.

تتراوح مدة القرض التي يوفرها بنك التنمية الصناعية بين 6 أشهر و7 سنوات على الأكثر. ويجب أن تكون قيمة الوحدة السكنية على الأقل 2 ملايين جنيه.

من بين شروط الحصول على القرض، يجب أن يكون العميل قد عمل لمدة لا تقل عن 24 شهرًا لأصحاب الأعمال وأصحاب المهن الحرة، و12 شهرًا لذوي الرواتب والموظفين.

يوفر البنك أيضًا إمكانية زيادة المبلغ المقترض بعد مرور 6 أشهر، ويعفي العميل من الحاجة إلى حد أدنى لرصيد الحساب، كما يقدم التأمين على الحياة بشكل مجاني وبدون رسوم استعلام.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
شريط الأخبار
مؤشر البحرين العام يغلق مرتفعا الإسلامي للتنمية يعزز ترابط المالية الإسلامية والمستدامة بورصة البحرين تعد برنامج لتدريب أعضاء مجالس الإدارة" "البيوت الاستثمارية" الكويتية تحدد النطاق السعري للطرح العام بورصة مصر تصعد بعد عرض "إليكترا" بنك القاهرة أفضل بنك في الخزانة والمراسلين الأهلي المصري يجدد شهادة استمرارية الأعمال بنك قطر للتنمية يختتم بعثته التجارية في كوريا الجنوبية بورصة  الكويت تغلق مرتفعه مؤشر بورصة مسقط يغلق منخفضا مؤشر بورصة قطر يغلق مرتفعا  صحار الدولى يتعاون مع ماستركارد لتحويل الأموال دوليًا التجاري الدولي كينيا يطور العاملين بنيروبي البنك العربي- فلسطين يطلق خدمة الإيداع النقدي الذكي بوبيان الكويتي يحصد جائزتين للتميز المصرفي من مجلة “ميد” النقد الفلسطينية تدين تدخلات الاحتلال في القطاع الصيرفي الكويت الوطني يطلق تجربة مع جراند حياة الدولار يتراجع فى البنوك خلال تعاملات اليوم درايف فاينانس تصدر سندات توريق بقيمة 1.4 مليار جنيه المركزي اليمني ينفي شائعات تهريب الأموال مصفاة نفط روسية توقف عملياتها بعد هجوم أوكراني مؤشر بورصة قطر يرتفع 0.40 بالمئة جولدمان ساكس يتوقع تخفيض أسعار الفائدة بنسبة 1.50% أسعار الذهب فى الأردن اليوم اسعار الذهب فى الامارات اليوم أسعار الذهب فى السعودية اليوم اسعار الذهب فى الكويت اليوم الأحد19-5-2024 سعر الدرهم الإماراتي اليوم الأحد 19-5-2024 سعر اليورو اليوم الأحد 19-5-2024 سعر الجنيه الاسترليني اليوم الأحد  19–5–2024