تعليق صالح الجعفراوي على اتهامه بالعمل لصالح الموساد

رد صالح الجعفراوي، الصحفي والمصور الفلسطيني، على اتهامه بالعمل لصالح جهاز الموساد الإسرائيلي كان ساخرًا ومستهزئًا من هذه الادعاءات.

وأعرب عن سعادته بتوجيه الإعلام الإسرائيلي جهوده لتشويه سمعته من خلال حملات ضخمة ضده.

وقال الجعفراوي في أول تعليق له على ادعاءات الاحتلال: “حاليًا، هناك حملة تشويه ضخمة تُقاد من قبل القنوات والمنصات الإعلامية العبرية ضدي. يزعمون هذه المرة أنني عميل سري لإسرائيل. الله يطول بعمري وأبقى أفضحكم”.

وأضاف الجعفراوي في فيديو نشره على حسابه في إنستجرام: “أنا مسرور بتشغيل الإعلام الإسرائيلي بشأن صالح الجعفراوي وتنظيم حملات ضخمة لتشويه سمعتي. أنا مسرور لأن الإعلام مشغول بالكامل في محاولة تشويه صورة صالح الجعفراوي”.

وسخر الجعفراوي من الرواية الإسرائيلية، قائلاً: “في المرة القادمة، عندما تختارون لي اسمًا أفضل من هذا، أعلم أنني الآن في مستشفى شهداء الأقصى في قلب قطاع غزة”.

يُذكر أن صالح الجعفراوي قد تعرض لانتقادات من وسائل الإعلام الإسرائيلية بسبب توثيقه للعدوان على غزة وكشفه لجرائم الاحتلال الإسرائيلي. واتُهِم بالتعاون مع جهاز الموساد الإسرائيلي.

وتم تداول تغريدات وحسابات على منصة إكس، بما في ذلك حساب موثق يُعزَى إلى جهاز الموساد الإسرائيلي، تؤكد أن صالح الجعفراوي يعمل بالفعل لصالح الموساد، وذلك بعد نشر باحث إسرائيلي هذه القصة.

وقد أعاد حساب الموساد الإسرائيلي نشر تغريدة الباحث الإسرائيلي، مع التأكيد عليها بعبارة “مؤكد”.

من هو صالح الجعفراوي؟

صالح الجعفراوي هو صحفي ومصور وصانع محتوى فلسطيني الجنسية يقطن في قطاع غزة، تعمد نشر وفضح جرائم الاحتلال الإسرائيلي وتوثيقها بشكل كبير على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي منذ بداية حرب غزة في الـ 7 من أكتوبر الماضي.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى