تعرف على طقس اليوم.. الأرصاد تحذر من الحرارة والرياح

أطلقت هيئة الأرصاد الجوية تحذيرًا بشأن الارتفاع المتوقع في درجات الحرارة في حالة الطقس اليوم عبر جميع المناطق، مما يزيد من الشعور بالعطش خلال فترة الصيام.

ونصحت الهيئة بتوخي الحذر وعدم تخفيف الملابس، حيث من المتوقع استمرار الأجواء الباردة في معظم المناطق خلال ساعات الليل والصباح الباكر.

وكما هو معروف، قد يتسبب الرياح النشطة في إثارة الرمال والغبار في مناطق مختلفة غرب البلاد.

أما بالنسبة لحالة الطقس في مصر اليوم، فمن المتوقع أن تشهد القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد وجنوب سيناء أجواءً مائلة للحرارة خلال النهار،

في حين ستكون الحرارة عالية في جنوب الصعيد وتتحول إلى انخفاض في المساء والصباح الباكر في معظم المناطق.

وتحذر الهيئة الأرصاد الجوية من نشاط الرياح التي قد تثير الغبار والأتربة في بعض المناطق غرب البلاد،

ومن المتوقع أن تكون الرياح قوية على السواحل الشمالية الغربية، وذلك في الوقت الذي تتزامن فيه مع ثالث أيام نوة العوة وبرد العجوزة، وهما آخر نوات فصل الشتاء.

درجات الحرارة اليوم

وتأتي درجات الحرارة اليوم في مصر، كالتالي:

القاهرة والوجه البحري.. تسجل درجة الحرارة العظمى 26 والصغرى 17.

السواحل الشمالية.. تسجل درجة الحرارة العظمى 25 والصغرى 17.

جنوب سيناء.. تسجل درجة الحرارة العظمى 27 والصغرى 18.

شمال الصعيد.. تسجل درجة الحرارة العظمى 26 والصغرى 14.

جنوب الصعيد.. تسجل درجة الحرارة العظمى 29 والصغرى 17.

الطقس اليوم في الإسكندرية

وعن الطقس اليوم في الإسكندرية، تسود أجواء مستقرة نسبيًا، إذ يكون الطقس مشمسا، مع توقعات بنشاط حركة الرياح، وارتفاع طفيف في الأمواج.

الطقس في الأيام المقبلة

تشهد توقعات الطقس في الأيام المقبلة نشاط الرياح المثيرة للرمال والأتربة، حتى الأحد المقبل، فضلًا عن احتمالات سقوط الأمطار بعد غد الخميس، على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
شريط الأخبار
فائدة حساب التوفير من HSBC لماذا انتفض بنك البركة لمواجهة الاحتيال؟ تعرف على عرض قرض السيارة من EBank سعر الدولار اليوم الجمعة 3-5-2024  فاروق:أبناء الهيئة الثروة الحقيقية والعامل الرئيس في تحقيق الإنجازات خدمات InstaPay تعود للعمل بعد توقف ماذا تعرف عن ميد بنك؟ المصرف العربي يتيح ATM بالعجوزة فائدة الشهادة البلاتينية المتغيرة بالبنك الأهلي المصري مصر تحسن من قدرات الصحة النباتية 14% زيادة في المعاملات التجارية المؤمن عليها بطاقة CIB الائتمانية مجانا لفترة محددة  ناصر الاجتماعي يرفع تمويل بدايتها فكرة لـ 20 مليون جنيه بنك قناة السويس شريك استراتيجى لندوة BEBA عن الذكاء الاصطناعي تفاصيل بطاقة ميزة الزراعى المعهد المصرفي يحصل على الاعتماد الدولي من ACCET شراكة بين كونتكت وأوراكل لتقديم خدمات للعملاء سعر الريال السعودي اليوم  الخميس 2-5-2024 اسعار الذهب فى الأردن اليوم اسعار الذهب فى الامارات اليوم اسعار الذهب  فى السعودية اليوم الخميس 2-5-2024 اسعار الذهب فى الكويت اليوم بنك مصر يوقع اتفاقية تعاون مع فيزا للتوسع في نشاط المدفوعات سعر الدولار اليوم الخميس 2-5-2024 اسعار الذهب فى مصر اليوم  الخميس 2-5-2024 أسعار العملات العربية اليوم الخميس 2-5-2024 أسعار العملات الأجنبية اليوم الخميس 2-5-2024 مراقبة المخاطر كيف تم في البنك المركزي؟ تفاصيل شهادة الادخار الثلاثية التراكمية من البنك الأهلي الكويتي المصرف المتحد يحصد 9 جوائز خلال 2023