تعرف على تفاصيل القرض الشخصى من بنك الإمارات دبي الوطني

يقدم بنك الإمارات دبي الوطني مصر القرض الشخصى للموظفين وأصحاب الأعمال الحرة والأطباء الأحرار وأصحاب المعاشات بدون ضامن وبشروط سهلة وامتيازات متعددة مع سرعة اجراءات الحصول على التمويل واشترط البنك أن تكون الفئة العمرية ما بين 21 – 60 سنين كما أن الحد الأدنى للراتب  4,000 جنيه.

يحرص “موقع صباح البنوك” على نشر الثقافة الاقتصادية والمالية والمصرفية والشمول المالي، وإحاطة المواطن العربي بكافة الأخبار والمنتجات والخدمات البنكية في مصر والدول العربية، مع ذكر التفاصيل حول المنتج بحيث يستطيع المواطن العربي اتخاذ قراره الاستثماري قبل التوجه للبنك أو الشركة، ويبقي بعض التساؤلات البسيطة التي يمكن أن يسأل عنها موظف البنك أو الشركة.

التفاصيل :

حدد بنك الإمارات دبي الوطني مصر بعض الرسوم على القرض الشخصى حيث أن رسوم التاخير فى السداد تبلغ نحو 50 جنيه + 4.00% زيادة تجاوز الحد المتأخر كما أن لا يوجد الحد الادنى من رسوم التاخير فى السداد.

سعر فائدة القرض الشخصى من بنك الإمارات دبي الوطني مصر يصل إلى 8.7% ثابتة و14% تناقصية كما تبلغ مصاريف السداد المبكر5.00 %.

المستندات المطلوبة:

  1. بطاقه الرقم القومى
  2. ايصال مرافق صادرة خلال اخر ثلاثة أشهر
  3. خطاب مفردات مرتب من الشركة (موضح به تاريخ التوظيف,صافى الراتب,المنصب الحالى)
  4. كشف حساب بنكى شخصى مختوم لاخر ستة أشهر.

وتنوه “صباح البنوك”، إلي أن البنوك والشركات تطبق الأحكام والشروط وفقا لكل منتج أو خدمة تقدمها للعملاء، لهذا يجب التواصل دائما مع البنك أو الشركة سواء بالاتصال بالخط الساخن، أو التوجه للفرع لمعرفة تفاصيل أكثر عن المنتج أو الخدمة التي ترغب فيها.

تحذر “صباح البنوك” من إعطاء أي بيانات أو أرقام حول المعاملات البنكية لأي شخص يقول بالاتصال بكم، وأن تحديث البيانات يتم عن طريق التوجه لأحد فروع البنك، وأنه عند قيام العميل بالاتصال بالخط الساخن للبنك لا يطلب موظف البنك أي بيانات تخص الرقم التعريفي، أو الثلاث أرقام على ظهر البطاقة، أو أي أرقام سرية لهذا وجب التنبيه، حتي لا تقع ضحية لعمليات النصب التي تتم وبكثرة على عملاء البنوك.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى