بنك saib يفوز بجائزة Most Active Marketing Campaigns 2023

حاز بنك SAIB على جائزة “أكثر حملات تسويق نشطة 2023” خلال منتدى ماستركارد للأعمال، الذي أقيم مؤخرًا في مدينة الأقصر، والذي يغطي المنطقة الوسطى في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

تم مناقشة المنتدى لأبرز الاتجاهات الاقتصادية التي تؤثر على مشهد المدفوعات في المنطقة في عام 2024، وحضره عدد كبير من القادة والمديرين التنفيذيين في قطاع الخدمات المصرفية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

قام بنكSAIB مؤخرًا بالإعلان عن شراكته مع شركة ماستركارد بهدف تعزيز المدفوعات الرقمية والشمول المالي في مصر. يهدف البنك إلى تنويع محفظة منتجاته وتحويل الدفعات إلى النظام الرقمي، وتقديم مجموعة واسعة من الخدمات المالية للشركات الصغيرة والمتوسطة.

كما سيعمل البنك على تقديم برامج ائتمانية مصممة خصيصًا للشركات الصغيرة والمتوسطة بالتعاون مع ماستركارد، وذلك لتعزيز نقاط الاتصال المالي وفقًا لاستراتيجية الشمول المالي التي تتبناها البنك المركزي المصري.

كما تتيح هذه الشراكة لكل من ماستركارد وبنك saib إمكانية تقديم ابتكارات جديدة مصممة خصيصًا لتلبية الاحتياجات المحددة للقطاع التجاري والشركات الصغيرة، بالإضافة إلى إتاحة حلول دفع وخدمات جديدة تلبي الاحتياجات المتزايدة للمستهلكين في مصر.

شهد الحدث الاحتفال أيضًا بالإنجازات المتميزة التي تحققت عام 2023 من خلال توزيع جوائز ماستركارد للعملاء والخاصة بالمنطقة الوسطى في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ويهدف منتدى الأعمال السنوي الذي تنظمه ماستركارد إلى الاستفادة من الحكمة الجماعية والشراكات لتشكيل مستقبل رقمي يعود بالفائدة على الجميع في أنحاء العالم. وسلط المنتدى الضوء على تطورات التكنولوجيا المالية في المنطقة، مؤكداً على القوة المحورية التي تمثلها الشراكات.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
شريط الأخبار
الإسلامي للتنمية يعزز ترابط المالية الإسلامية والمستدامة بورصة البحرين تعد برنامج لتدريب أعضاء مجالس الإدارة" "البيوت الاستثمارية" الكويتية تحدد النطاق السعري للطرح العام بورصة مصر تصعد بعد عرض "إليكترا" بنك القاهرة أفضل بنك في الخزانة والمراسلين الأهلي المصري يجدد شهادة استمرارية الأعمال بنك قطر للتنمية يختتم بعثته التجارية في كوريا الجنوبية بورصة  الكويت تغلق مرتفعه مؤشر بورصة مسقط يغلق منخفضا مؤشر بورصة قطر يغلق مرتفعا  صحار الدولى يتعاون مع ماستركارد لتحويل الأموال دوليًا التجاري الدولي كينيا يطور العاملين بنيروبي البنك العربي- فلسطين يطلق خدمة الإيداع النقدي الذكي بوبيان الكويتي يحصد جائزتين للتميز المصرفي من مجلة “ميد” النقد الفلسطينية تدين تدخلات الاحتلال في القطاع الصيرفي الكويت الوطني يطلق تجربة مع جراند حياة الدولار يتراجع فى البنوك خلال تعاملات اليوم درايف فاينانس تصدر سندات توريق بقيمة 1.4 مليار جنيه المركزي اليمني ينفي شائعات تهريب الأموال مصفاة نفط روسية توقف عملياتها بعد هجوم أوكراني مؤشر بورصة قطر يرتفع 0.40 بالمئة جولدمان ساكس يتوقع تخفيض أسعار الفائدة بنسبة 1.50% أسعار الذهب فى الأردن اليوم اسعار الذهب فى الامارات اليوم أسعار الذهب فى السعودية اليوم اسعار الذهب فى الكويت اليوم الأحد19-5-2024 سعر الدرهم الإماراتي اليوم الأحد 19-5-2024 سعر اليورو اليوم الأحد 19-5-2024 سعر الجنيه الاسترليني اليوم الأحد  19–5–2024 سعر الدينار الكويتي اليوم الأحد 19-5-2024