بنك عوده-مصر يحصل على رخصة التحصيل والتجارة  الالكترونية

في سياق اتخاذ بنك عوده –مصر خطوات جادة نحو تطوير منتجاته وخدماته الالكترونية لتعزيز انتشارها في مصر ولتدعيم سياسات البنك المركزي المصري نحو التحول الرقمي، حصل البنك على موافقة البنك المركزي المصري للحصول على رخصة التحصيل والتجارة الالكترونية (E-Commerce Digital Acquiring). وستمكن هذه الموافقة البنك من اتاحة خدمات قبول الدفع الالكتروني للعملاء من التجار والشركات من خلال مواقع الانترنت او تطبيقات الهاتف المحمول.

في هذا الصدد صرح محمد بدير، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك عوده-مصر:”تم الاعداد لخطة توسعية طموحة تستهدف جذب شريحة جديدة من العملاء من التجار والشركات وذلك انتهاجا لمبادرة الشمول المالي لضم شرائح جديدة من المجتمع المصري الى القطاع المصرفي.”

وقدتم إعداد تلك الخطةعن طريق فريق العمل بالبنك وبالتعاون مع احدى الشركات العالمية المتخصصة في تقديم الاستشارات في هذا المجال علما بأن تلك الخطة تعتبر جزء من استراتيجية جديدة يتبعها البنك وتتمحورتلك الاستراتيجية حول القيام بالدخول في مجال قبول المدفوعات بشكل عام والتوسع في ذلك تدريجيا معا لاستفادةمن خبرات البنك في هذاالمجال في الدول الأخرى التي يقدم فيها بنك عوده هذه الخدمات.

علما بأن جميع العمليات ستكون مؤمنة باستخدام أحدث وسائل التأمين العالمية حيث سوف تتسم هذه الخدمة بالأمان والسهولة مع توافر الدعم والمساعدة التقني والفني للشركات.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
شريط الأخبار
قبل اجتماع المركزى.. تفاصيل أعلى شهادة فى بنك مصر أبوظبي الأول في محادثات لشراء حصة كبيرة في بنك تركي الذهب يرتفع إلى 2428.14 دولارًا للأوقية الأسهم اليابانية تتخلى عن مكاسبها وتغلق حمراء سعر نفط عُمان ينخفض 98 سنتًا  مؤشر بورصة قطر يرتفع تفاصيل حساب سوبر كاش الجاري من بنك مصر تفاصيل أعلى شهادة بالبنك العربى الأفريقى سعر الريال السعودى اليوم الثلاثاء 21-5-2024 فوائد رفع تصنيف البنوك المصرية؟ تراجع الفراخ البيضاء 5 جنيهات في المزرعة أسعار اللحوم في مصر اليوم الذهب يرتفع وسط توقعات بقرب خفض أسعار الفائدة أسعار الذهب فى الأردن اليوم الثلاثاء أسعار الذهب فى الامارات اليوم الثلاثاء أسعار الذهب فى السعودية اليوم اسعار الذهب فى الكويت اليوم سعر الجنيه الاسترليني صباح اليوم الثلاثاء 21-5-202 سعر الدرهم الإماراتي اليوم الثلاثاء 21-5-2024 سعر اليورو اليوم الثلاثاء 21-5-202 سعر ببداية تعاملات اليوم الثلاثاء 21-5-2024 أسعار الذهب فى مصر صباح اليوم أسعار العملات العربية اليوم الثلاثاء 21-5-2024 أسعار العملات الأجنبية اليوم الثلاثاء 21-5-2024 بنك مصر يقرض "ايديتا" 990 مليون جنيه أسعار العملات العربية مساء اليوم الاثنين 20-5-2024 أسعار العملات الأجنبية مساء اليوم الاثنين 20-5-2024 المركزي المصري قد يثبت الفائدة في اجتماعه المقبل البنوك القطرية تتمتع برأس مال جيد وسيولة وربحية