بنك القاهرة يشارك فى فعاليات الشمول المالي احتفالاً باليوم العالمي لذوى الهمم

بناءً على حرص بنك القاهرة على دعم جهود الدولة في تحقيق الشمول المالي، شارك البنك في فعاليات الشمول المالي لذوي الهمم التي نظمها البنك المركزي المصري خلال الفترة من 1 إلى 15 ديسمبر، احتفالًا باليوم العالمي لذوي الهمم.

قام البنك بتنفيذ عدة إجراءات لتوفير منتجات وخدمات تدعم ذوي الهمم وتشجعهم على التعاملات البنكية، دون الحاجة إلى أي متطلبات إضافية، بهدف تعزيز قاعدة المستفيدين من فئة ذوي الهمم لدى البنك.

تم توفير العديد من المنتجات والخدمات المالية المختلفة من قبل بنك القاهرة خلال هذه الفعاليات، بمزايا وعروض مجانية.

تشمل هذه المنتجات والخدمات فتح الحسابات المصرفية مجانًا وبدون حد أدنى للرصيد الأولي، وإصدار بطاقات الدفع المسبق وبطاقات ميزة مجانًا.

بالإضافة إلى ذلك، تم توفير محفظة “قاهرة كاش” مجانًا. وقدم بنك القاهرة عرضًا خاصًا لذوي الهمم فقط، وهو إعفاء 50% من المصاريف الإدارية للقروض الشخصية.

أولى البنك أهمية كبيرة للتعاون مع بعض منظمات المجتمع المدني للوصول إلى ذوي الهمم، مثل مؤسسة حلم ومجلس الشباب المصري

من خلال عقد ندوات تثقيفية حول الشمول المالي والمنتجات المصرفية وفتح الحسابات وإصدار بطاقات الدفع المسبق.

أكد بنك القاهرة على تنفيذ العديد من الإجراءات لدعم ذوي الهمم، بتخصيص عدد من الفروع على مستوى الجمهورية

وتجهيزها بممرات خاصة لسهولة وصولهم إلى الفروع وماكينات الصراف الآلي. وتم تدريب الموظفين على التعامل بلغة الإشارة

وتخصيص أرقام انتظار خاصة لتقليل وقت انتظارهم في الفروع. تم توفير النماذج البنكية بلغة برايل

وتوفير مواصفات المنتجات والشروط والأحكام على أسطوانات CD وأيضًا على الموقع الإلكتروني للبنك.

يولي بنك القاهرة اهتمامًا كبيرًا لذوي الهمم، مؤمنًا بقدراتهم غير العالية وحقهم في الشمول المالي.

ويستمر البنك في تحسين منتجاته وخدماته ليكون أكثر إمكانية الوصول وشمولًا لذوي الهمم، مع الالتزام بتوفير بيئة مريحة ومتكافئة لجميع العملاء

قناة صباح البنوك

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
شريط الأخبار
انتعاش قوي لقطاع الطيران المدني الصيني حساب توفير بالدولار بفائدة مرتفعه ببنك الاهلي الكويتي محكمة روسية تصادر أصول وحسابات دويتشه بنك الألماني إسطنبول تستضيف قمة تركية عربية اقتصادية مبيعات البنك المركزي العراقي تتجاوز مليارا و381 مليون دولار قسط دون فائدة من Dubai phone خصم 30% على Acculab مع بنك القاهرة أعلى شهادة فى بنك قناة السويس مؤشرات الأسهم الأمريكية تغلق متباينة إصابة رئيس الاحتياطي الفيدرالي الأميركي بفيروس كورونا أسعار عائد شهادات الادخار التراكمية من البنك الأهلي الكويتي بنك قطر الوطني يستبعد ارتفاع الدولار الأمريكي تفاصيل شهادة رد الجميل من بنك ناصر الاجتماعي تفاصيل شهادة "طلعت حرب" من بنك مصر أسعار الذهب فى مصر اليوم أسعار العملات العربية اليوم السبت 18-5-2024 أسعار العملات الأجنبية اليوم السبت 18-5-2024 متحف البريد المصري يستقبل الزائرين غدًا بالمجان البورصة الباكستانية تغلق على ارتفاع الذهب يواصل الارتفاع وسط تراجع مؤشر الدولار أسعار الذهب فى مصر اليوم الجمعة17-5-2024 أسعار العملات العربية اليوم الجمعة 17-5-2024 أسعار العملات الاجنبية اليوم الجمعة 17-5-2024 كيف تتعامل مع البنوك وتأخد القرار المناسب تفاصيل خدمة تحويل المرتبات على بنك البركة عاجل.. الدولار يكسر حاجز الـ 47 مجدداً أسعار الذهب فى الأردن اليوم اسعار الذهب فى الامارات اليوم انكماش الاقتصاد الياباني البطالة ترتفع في استراليا إلى 4.1% في شهر أبريل الماضي