الرئيس السيسي يمنح بنك القاهرة شهادة تقدير لإسهاماته في دعم أنشطة “صندوق تحيا مصر”

 أعرب طارق فايد- رئيس مجلس الإدارة، والرئيس التنفيذي لبنك القاهرة، عن تقديره لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي لمنح البنك شهادة تقدير تكريمًا لدوره الفعال في دعم أنشطة صندوق تحيا مصر.

  أشار إلى أن هذا التكريم جاء تتويجًا لمساهمات بنك القاهرة الرائدة في مجالات المسئولية المجتمعية وتكريسًا لجهوده فى ترسيخ مفاهيم العمل المجتمعى والتنمية، والقيام بدوره المميز فى دعم مبادرات المسئولية المجتمعية التى تهدف إلى تقديم العون والمساندة للأفكار والمبادرات كافة التى تسهم فى تنمية المجتمع، التى تتماشى مع رؤية الدولة 2030 وذلك فى مختلف القطاعات الحيوية.

  وأكد “فايد” إلتزام بنك القاهرة بدعم أنشطة صندوق تحيا مصر كافة من خلال العديد من المبادرات والمشروعات القومية التي تسهم في دعم خطط التنمية الشاملة في المجتمع، ومنها الصحة وتمكيين المرأة والشباب والتدريب المهنى ورعاية ذوي الاحتياجات الخاصة ودمجهم فى المجتمع ومبادرات تنمية القرى، والمشاركة فى مشروع حى الأسمرات بمنطقة المقطم والمخصص لقاطنى العشوائيات، حملة القضاء على فيروس سى، مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا، إضافة إلى دراسة المشاركة في عدد من المشروعات المجتمعية الجديدة خلال عام 2020. 

 تتزايد مسئوليات وواجبات البنك تجاه المجتمع المصري مع بداية كل عام جديد، وذلك عبر زيادة المخصص المالي الذى يتم توجيهه لدعم مبادرات المسئولية المجتمعية في مختلف القطاعات عبر مشاركة الجهات المختلفة. وأكد فايد أنه يتم اختيار المشروعات والمبادرات التي يتبناها بنك القاهرة وفقًا لقواعد ومعايير محددة تركز على تغطية محافظات الجمهورية مع مراعاة تكثيف تواجد البنك داخل محافظات الصعيد،والتركيز بشكل كبير علي دعم ومساندة فئات المجتمع كافة، خصوصًا الشباب والمرأة المعيلة.

زر الذهاب إلى الأعلى