الإمارات دبي يطلق بوابة جديدة للتمويل التجاري عبر الإنترنت

يقدم بنك الإمارات دبي الوطني- مصر بوابة التمويل التجاري “سمارت تريد” عبر الإنترنت والتي تتيح للعملاء من الشركات إدارة جميع متطلبات التمويل التجاري عن بعد وبضغطة زر.

تتيح بوابة التمويل التجاري للعملاء من الشركات تقديم كافة المستندات وطلبات التمويل التجاري لإتمام مختلف العمليات التجارية عبر الإنترنت، بحيث تشمل: الاعتمادات المستندية للاستيراد، التحصيل المستندي من عمليات الاستيراد، خطابات الضمان الملاحي، الاعتمادات المستندية الخاصة بالتصدير، التحصيل المستندي من عمليات التصدير، الضمانات الصادرة والواردة، تمويل الاستيراد والاعتمادات المستندية، وإدارة دورات العمليات التجارية بفعالية.

يستطيع العملاء من الشركات ملء وتحميل المستندات مرة واحدة مع إمكانية متابعة مستجدات الطلب في الوقت الفعلي والحصول على الرد والموافقات خلال وقت قياسي، بما يسهم في التغلب على العقبات التي تنشأ بين مرحلة استيراد البضائع ومرحلة سداد المستحقات.

كما تشمل بوابة التمويل التجاري جميع منتجات البنك التجارية على الإنترنت، مع إمكانية تخزين المستندات المهمة والأكثر استخداماً، والاستفسار عن حالة المعاملة مع ضمان تطبيق الشفافية والقدرة على إدارة جميع متطلبات سلسلة التوريد الخاصة بالعميل إلكترونياً.

ويستطيع العملاء من الشركات الاستفادة من عروض البنك لتخفيض العمولات والتي تشمل تحصيل مستندات التصدير والاعتمادات المستندية الخاصة بالتصدير، بالإضافة الي إمكانية الحصول على إشعار انتهاء المعاملة في الوقت الفعلي وتقارير المعاملات المعلقة وغيرها من الخدمات الإلكترونية التي تسهل من كافة الإجراءات التجارية للعميل وتقلل من المخاطر وتجعل عملية التمويل مفعّلة وسلسة قدر الإمكان.

وقال محمد برو الرئيس التنفيذي لبنك الإمارات دبي الوطني -مصر:” تمثل “سمارت تريد-SmartTARDE” أحدث خدماتنا لدعم عملائنا من الشركات في إدارة مشروعاتهم التجارية واتخاذ خطوات جريئة اعتمادًا على كافة المميزات والاستشارات التي نقدمها لهم. وأضاف برو ” لقد حرصنا على تزويد بوابة التمويل التجاري بخدمات كثيرة تضمن تنفيذ جميع المعاملات التجارية بسلاسة وبأعمال ورقية أقل. بما يسهم في تعزيز التحول الرقمي وإدارة رأس المال والتدفق النقدي بصورة أكثر فاعلية وكفاءة.”

نبذة عن بنك الإمارات دبي الوطني – مصر

بنك الإمارات دبي الوطني-مصر هو شركة تابعة مملوكة بالكامل لمجموعة الإمارات دبي الوطني، وهي مجموعة مصرفية رائدة في الشرق الأوسط ومساهم رئيسي في الصناعة المصرفية على المستوى الدولي والعالمي. يعتبر بنك الإمارات دبي الوطني-مصر واحدا من أكبر البنوك العاملة في مصر، كما يعد البنك رائداً في مجال تقديم الخدمات المصرفية الرقمية المتطورة، تدعمه شبكة كبيرة من الفروع تصل الى 67 فرعاً منتشراً بكافة المحافظات، ويمتلك البنك حوالي 276 ماكينة صرف آلي تغطى مختلف أنحاء البلاد.

 ويعتبر بنك الإمارات دبي الوطني-مصر اللاعب الرئيسي في مجال تمويل المشروعات الكبرى الخاصة بالبنية التحتية للدولة، ومبادرات التطوير والإنماء فيها، وهو ما أهله الى حصد العديد من الجوائز، كان في مقدمتها ثلاث من الجوائز الكبرى الممنوحة من أكبر مؤسسة مصرفية في قارة أفريقيا وهي “ذا بانكر أفريقيا” وأفضل بنك في قطاع التجزئة المصرفية للأفراد، وأكثر البنوك تطوراً وإبداعاً. كما حصد البنك جائزة أفضل بنك يقدم خدمات مصرفية إلكترونية في مصرلعام2017، أفضل تطبيق مصرفي للمحمول في مصر لعام 2018 وأفضل بنك رقمي في مصر لعام   2019 الممنوحة من مجلة “إنترناشيونال فاينانس”. كما فاز بنك الامارات دبي الوطني-مصر بجائزة أفضل بنك في إدارة النقد لعام 2018 من مؤسسة Asian Banker، وجائزتي البنك الأكثر ابتكارا لعام 2020 في قطاع التمويل التجاري وقطاع التدفقات النقدية بمصر من قبل مجلة “إنترناشيونال فاينانس”.

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
شريط الأخبار
أسعار الذهب فى مصر اليوم الأحد أسعار العملات العربية مساء اليوم أسعار العملات الاجنبية مساء اليوم مؤشر البحرين العام يغلق مرتفعا الإسلامي للتنمية يعزز ترابط المالية الإسلامية والمستدامة بورصة البحرين تعد برنامج لتدريب أعضاء مجالس الإدارة" "البيوت الاستثمارية" الكويتية تحدد النطاق السعري للطرح العام بورصة مصر تصعد بعد عرض "إليكترا" بنك القاهرة أفضل بنك في الخزانة والمراسلين الأهلي المصري يجدد شهادة استمرارية الأعمال بنك قطر للتنمية يختتم بعثته التجارية في كوريا الجنوبية بورصة  الكويت تغلق مرتفعه مؤشر بورصة مسقط يغلق منخفضا مؤشر بورصة قطر يغلق مرتفعا  صحار الدولى يتعاون مع ماستركارد لتحويل الأموال دوليًا التجاري الدولي كينيا يطور العاملين بنيروبي البنك العربي- فلسطين يطلق خدمة الإيداع النقدي الذكي بوبيان الكويتي يحصد جائزتين للتميز المصرفي من مجلة “ميد” النقد الفلسطينية تدين تدخلات الاحتلال في القطاع الصيرفي الكويت الوطني يطلق تجربة مع جراند حياة الدولار يتراجع فى البنوك خلال تعاملات اليوم درايف فاينانس تصدر سندات توريق بقيمة 1.4 مليار جنيه المركزي اليمني ينفي شائعات تهريب الأموال مصفاة نفط روسية توقف عملياتها بعد هجوم أوكراني مؤشر بورصة قطر يرتفع 0.40 بالمئة جولدمان ساكس يتوقع تخفيض أسعار الفائدة بنسبة 1.50% أسعار الذهب فى الأردن اليوم اسعار الذهب فى الامارات اليوم أسعار الذهب فى السعودية اليوم اسعار الذهب فى الكويت اليوم الأحد19-5-2024