الإمارات دبي يتوسع في الخدمات المصرفية الإلكترونية لمواجهة كورونا

 قرر بنك الإمارات دبي الوطني التوسع في الخدمات المصرفية الإلكترونية التي يقدمها لعملائه بهدف توفير الراحة لهم،وحرصًا من البنك علي سلامتهم.

 قال محمد برو، الرئيس التنفيذى لبنك الإمارات دبي الوطني – مصر، إنه في ضوء التطورات الأخيرة بخصوص فيروس كورونا المستجد (COVID-19)، قرر البنك إتمام معاملاتهم كافة من أى مكان، وفى أى وقت خلال الخدمات المصرفية الإلكترونية.

 وأضاف برو، أن “هذة الإجراءات تأتي في إطار إستراتيجية البنك لمواكبة التطورات كافة التي تحدث على مستوى العالم من التوسع في استخدام التكنولوجيا لتوفير سبل الراحة للعملاء كافة.

 قام البنك باتخاذ الإجراءات اللازمة كافة من تطهير وتعقيم لماكينات الصراف الآلى، مع تفعيل الاشتراك في الخدمات المصرفية الإلكترونية لعملاء البنك من خلال الاتصال على رقم خدمة العملاء 16664.

 وسوف تتاح لعملاء البنك عدد من الخدمات من خلال الهاتف المحمول وهي خدمات  المدفوعات الفورية، ومدفوعات البطاقات الائتمانية، والاستعلام عن الحساب، والقروض، والبطاقات الائتمانية، وفتح حساب فرعي، والخدمات التي تتعلق بالبطاقات الائتمانية (التفعيل، والإيقاف، وتغيير الرقم السري، كما سيتاح للعملاء عبر الهاتف المحمول إجراء التحويلات داخل نفس البنك، والتحويل بين الحسابات، وإصدار دفتر الشيكات، والتحويلات الخارجية، وحجز مسبق للفرع.

 ويمكن لعملاء البنك القيام بعدد من الخدمات المصرفية عبر الإنترنت منها مدفوعات فوري، وكذلك مدفوعات البطاقة الائتمانية، والاستعلام عن القروض، والاستعلام عن البطاقة الائتمانية، وفتح حساب فرعي، فضلاً عن القيام بخدمات التسوية المبكرة، والتسوية الجزئية، وطلب خطاب إخلاء الطرف.

 كما سيتاح للعملاء القيام بخدمات السحب والإيداع، وتحديث رقم الهاتف من خلال ماكينات الصراف الآلي، والاستعلام عن البطاقات الائتمانية، والتحويل بين الحسابات.

 ويمكن لعملاء البنك الآن القيام بتحميل تطبيق SmartBusiness للشركات، والاستفادة بمصاريف اشتراك وتحويل مجانية بالجنيه المصري لمدة ٦ شهور، والقيام بإجراء العديد من المعاملات المصرفية.

 يذكر أن بنك الإمارات دبي الوطني – مصر  حصل على جائزة أفضل بنك بمصر عن عام 2018، من مؤسسة “THE BANKER AFRICA FOR EGYPT 2018” “ذا بانكر أفريقيا” بمصر لعام 2018″، وذلك للمرة الثانية على التوالى، وذلك بعد نجاحه فى الحصول على أربع جوائز من المؤسسة وهى كأفضل بنك فى قطاع التجزئة المصرفية للأفراد، وأكثر البنوك تطورًا وإبداعًا، إضافة إلى جائزة أفضل بنك يقدم خدمة الإنترنت البنكى والخاصة بالمعاملات البنكية كافة لعملائه عبر شبكة الإنترنت، وكذلك أفضل بنك فى الخدمات الرقمية.

 كما فاز بنك الإمارات دبي الوطني – مصر بجائزة “أفضل تطبيق مصرفى للمحمول – مصر 2018” التى تمنحها مجلة “إنترناشيونال فاينانس” الإنجليزية المتخصصة فى مجال متابعة ورصد أهم المؤسسات الإقتصادية والبنكية حول العالم.

 يذكر أن البنك أوائل البنوك العاملة في السوق المصرية التي أقرت خدمة التوقيع الإلكتروني لتوقيع وإرسال الوثائق باستخدام تقنية Digi Sign، لعملائه، كما كان له السبق فى إدخال الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
شريط الأخبار
ماذا قال رئيس الموارد البشرية بنك مصر ؟ فائدة ودائع البنك الأهلي المصري كل ما تحتاج معرفته عن مرابحة التعليم من بنك مصر استبدل كشف الحساب الورقي بالإلكتروني بسهولة البنك الأهلي المصري يتصدر قائمة أفضل البنوك المصرية في 2024 شروط التمويل العقارى ببنك أبوظبي التجاري شروط الحصول على قرض السيارة من بنك الكويت الوطنى تفاصيل شهادات الادخار الدولارية من بنك قناة السويس أسهم 6 شركات ترتفع بأكثر من 20% في أكتوبر تمويلات تقسيط الأجهزة الكهربائية تصل إلى 8.4 مليار جنيه مزايا التمويل بضمان نقدي من البنك العربي الأفريقي الدولي تمويل تعليمي حتى 90% من البنك الزراعي تفاصيل شهادة الادخار الثلاثية من CIB انستا باي تعتذر للعملاء عن عطل مفاجئ وتعمل على استعادة الخدمة سريعاً سعر الدولار اليوم السبت 5 -10- 2024 أيام وينتهي العرض: قرض سيارة وكاش باك 100 ألف جنيه أسعار الذهب فى مصر اليوم  السبت 5-10-2024 أسعار العملات العربية صباح اليوم السبت 5-10-2024 ما هو الخط الساخن للبنك الزراعي المصري؟ اعمل ايه؟ ATM سحبت الفلوس والسيستم وقع ماذا سيحدث بعد شراء أذون خزانة؟ هل بيتحجز على الشهادة لو عملت بضمانها فيزا مشتريات؟ لم أفعل فيزا المشتريات هل عليها غرامة تعرف على بطاقة الحسم الشهري مصرف الراجحي 9 خطوات لحماية بطاقة الحسم من الاحتيال الإلكتروني 5 نصائح لاجتياز مقابلة العمل في البنك الأهلي السعودي حساب توفير الدولار بنك مصر .. الفائدة والمصاريف جوجل ستدفع بالجنيه .. فماهو افضل حساب؟ حساب توفير المدخر الصغير .. الفائدة والتفاصيل إعلان هام: البنك الاهلي الكويتي يحدث انظمته