أسعار الدواجن اليوم فى مصر

تشهد أسواق الدواجن في مصر تغيرات ملحوظة في الأسعار مع اقتراب عيد الأضحى المبارك، حيث يتوقع خبراء اقتصاديون انخفاضًا في الطلب على الفراخ بسبب تفضيل الأسر لشراء لحوم الأضاحي.
وفي هذا السياق، يتابع رواد السوق بانتباه التطورات الأخيرة في أسعار الدواجن، التي شهدت تراجعًا في بعض الأصناف مقارنة بالفترة السابقة. دعونا نلقي نظرة أعمق على أحدث التحديثات والتغيرات في أسعار الدواجن في مصر.”
ويتوقع رئيس شعبة الدواجن في الغرفة التجارية، سامح السيد، تراجع الطلب على الدواجن في الأيام القادمة مع اقتراب عيد الأضحى،
وبحسب تصريحاته، فإن الأسعار قد شهدت انخفاضًا بنحو 6 جنيهات في المزارع، حيث تراوحت بين 88 و 94 جنيهًا. وهذا يعكس انخفاض الطلب الفعلي على الدواجن البيضاء في مصر.

وفيما يتعلق بأسعار الدواجن اليوم، فإنها تتراوح بين:

87 إلى 88 جنيها لسعر الفراخ البيضاء تسليم أرض المزرعة.
115 إلى 116 جنيها لسعر الفراخ الساسو في المزرعة.
24 إلى 26 جنيها لكتكوت أبيض تسليم أرض المزرعة.
16 إلى 17 جنيها لكتكوت ساسو تسليم أرض المزرعة.
70 إلى 72 جنيها لفراخ بيضاء أمهات تسليم أرض المزرعة.
وبالنسبة لأسعار البيض، فقد استقرت في السوق المصرية عند:

115 جنيهًا للكرتونة من البيض الأبيض.
120 جنيهًا للكرتونة من البيض الأحمر.
125 جنيهًا للكرتونة من البيض البلدي بعد انخفاض كبير مطلع الشهر الجاري.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
شريط الأخبار
تفاصيل قرض أصحاب الأعمال من بنك التنمية الصناعية بنك القاهرة يتيح قرض السيارة المستعملة بأسهل الإجراءات طريقة الاشتراك في بطاقة ميزة من البنك الأهلي تفاصيل حساب ميجا توفير من بنك القاهرة تفاصيل الشهادات الدولارية من CIB مزايا القرض الشخصي لموظفي البنوك من بنك QNB ما هو دور البنك المركزي المغربي ؟ تفاصيل برنامج القرض التعليمي من بنك التنمية الصناعية ما هي مواعيد تغيير اسعار الفائدة خلال ما تبقي من 2024 أسعار العملات العربية صباح اليوم السبت 21-9-2024 تاريخ البنك المركزي الجزائري ننشر تعليمات المركزي الفلسطيني بشأن تمويل المقترضين تعليمات المركزي الاردني بشأن الخدمات المالية المفتوحة الآن فكر في أموالك وغير استراتيجيتك المالية؟ المركزي يعقد لقاءات مع  35 مؤسسة مالية عالمية تناغم السياسات الاقتصادية يعزز جهود جذب الاستثمارات الأجنبية ما هي الأطراف ذات المصالح المتداخلة ؟ كم الحد الاقصي للقرض بضمان الراتب للقطريين؟ ما هي البيانات المطلوبة لفتح حسابات بالبنوك السعودية؟ المركزي يدرس صك جنيه رقمي سعر الدولار في البنوك اليوم الجمعة 20-9-2024 المركزي الروسي يخفض سعر الروبل دكتوراه تطالب بالاهتمام بالقضايا الاقتصادية التي تلامس حياة الناس البريد المصري يشارك في معرض إيجي فيلا بـالإسكندرية كيف يؤثر خفض أسعار الفائدة الأميركية على أموالك؟ الدولار ينتعش بعد خفض اسعار الفائده الامريكية المركزي القطرى يخفض أسعار الفائدة لأول مرة منذ 54 شهر البنوك المركزية بالخليج تخفض الفائدة بنك الكويت المركزي يخفض سعر الفائدة إلى 4% المركزي البحرينى يعلن خفض سعر الفائدة