أحذر ضياع أموالك عبر الموبايل البنكي

أكد الدكتور محمد العجمي، على قناة صباح البنوك، على ضرورة تحميل التطبيق الرسمي للخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول والمحفظة الإلكترونية للبنك المصري لتنمية الصادرات من مصادر موثوقة

مثل متجر التطبيقات store App أو Play Googleوالتحديث الدائم للتطبيقات وأنظمة التشغيل الخاصة بالهاتف إلى أحدث إصدار، وتجنب استخدام أي جهاز أو نظام تشغيل تم تعديله خارج نطاق الإعدادات المعتمدة من قبل الشركة المنتجة مثل الأجهزة التي تم كسر حمايتها.

ونوه إلي غلق الهاتف من خلال كلمة مرور أو رمز تعريف شخصي. قم بتفعيل خيار الإغلاق التلقائي. وعدم تخزين المعلومات الحساسة مثل كلمة المرور على هاتفك. إلي جانب عدم تترك الهاتف بدون مراقبة بعد تسجيل الدخول لتطبيق الخدمات المصرفية والمحفظة الإلكترونية. عليك التأكد دائمًا من تسجيل الخروج بمجرد الانتهاء من استخدام الخدمة.

ولفت إلي أهمية تحديث برامج الحماية وبرامج مكافحة الفيروسات بشكل دائم. وعدم اقتران أو قبول أي ملفات من أجهزة بلوتوث غير معروفة. وتجنب استخدام الخدمات المصرفية عبر الإنترنت من خلال شبكات الإنترنت العامة Wi-Fi مثل مقاهي الإنترنت، المكتبات، المطارات، إلخ.

طالب العجمي بتحديث رقم هاتفك المسجل مع البنك، حيث يمكنك تعديل تفاصيل الاتصال بك وتحديث رقمك من خلال زيارة أي من فروعنا

أكد الدكتور محمد العجمي على أهمية المتابعة المستمرة لارصدة الحسابات وتاريخ المعاملات الخاصة بك وقم بالإبلاغ عن أية تغييرات غير عادية على الخط الساخن لبنك وإذا كنت عميل للبنك المصري لتنمية الصادرات أتصل على 16710 مشيرا أنه في حالة فقدان أو سرقة الهاتف الخاص بك، قم بإبلاغ البنك فورا على الخط الساخن.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
شريط الأخبار
بنك القاهرة يتيح استلام الحوالات بالدولار من شركة MoneyGram بنك الإسكندرية يطلق حساب« ابدأ» بالدولار مزايا حساب «كنانة بلس» ذو العائد اليومي من بنك مصر اسعار الذهب فى الكويت اليوم أسعار الذهب فى السعودية اليوم أسعار الذهب فى الامارات اليوم أسعار الذهب فى الأردن اليوم سعر الدرهم الإماراتي اليوم الإثنين 20-5-2024 سعر الجنيه الاسترليني اليوم الإثنين 20-5-2024 سعر الدينار الكويتي  اليوم الإثنين 20-5-202 سعر الريال السعودي اليوم الإثنين 20-5-2024 سعر اليورو اليوم الإثنين 20-5-2024 بالبنوك سعر الدولار اليوم الاثنين 20-5- 2024 أسعار العملات الأجنبية اليوم الاثنين 20-5-2024 أسعار الذهب فى مصر اليوم الأحد أسعار العملات العربية مساء اليوم أسعار العملات الاجنبية مساء اليوم مؤشر البحرين العام يغلق مرتفعا الإسلامي للتنمية يعزز ترابط المالية الإسلامية والمستدامة بورصة البحرين تعد برنامج لتدريب أعضاء مجالس الإدارة" "البيوت الاستثمارية" الكويتية تحدد النطاق السعري للطرح العام بورصة مصر تصعد بعد عرض "إليكترا" بنك القاهرة أفضل بنك في الخزانة والمراسلين الأهلي المصري يجدد شهادة استمرارية الأعمال بنك قطر للتنمية يختتم بعثته التجارية في كوريا الجنوبية بورصة  الكويت تغلق مرتفعه مؤشر بورصة مسقط يغلق منخفضا مؤشر بورصة قطر يغلق مرتفعا  صحار الدولى يتعاون مع ماستركارد لتحويل الأموال دوليًا التجاري الدولي كينيا يطور العاملين بنيروبي