مدينة مصر تطلق مبادرة بالتعاون مع بنك الطعام المصري

شركة مدينة مصر تطلق مبادرة شاملة بالتعاون مع بنك الطعام المصري لتوزيع 10 آلاف كرتونة رمضانية وإعداد أكثر من 30 ألف وجبة إفطار صائم خلال شهر رمضان. تهدف هذه المبادرة إلى تحسين معيشة الأسر الأكثر احتياجًا خلال هذا الشهر الكريم.

تواصل شركة مدينة مصر شراكتها مع بنك الطعام المصري لتوزيع 10,000 كرتونة رمضانية للأسر الأكثر احتياجًا في مصر. تحتوي هذه الكراتين على المواد الغذائية الأساسية التي تلبي احتياجات الأسر طوال شهر رمضان، وذلك ضمن استراتيجية الشركة في دعم المجتمعات المحلية.

بالإضافة إلى ذلك، شارك موظفو الشركة في تعبئة المواد الغذائية مع بنك الطعام المصري، مما يبرز روح العطاء والتعاون وإيمان الشركة بأهمية العمل التنموي وتعزيز ثقافة التطوع.

وتستمر مدينة مصر في جهودها التنموية والمسؤولية المجتمعية خلال شهر رمضان، حيث تتعاون مع مؤسسة الجود الخيرية لإقامة مائدتي رحمن في مشروعيها الرائدين سراي وتاج سيتي. يتم توزيع أكثر من 1000 وجبة يوميًا، بإجمالي 30,000 وجبة خلال شهر رمضان الكريم.

قال المهندس عبد الله سلام، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مدينة مصر: “نؤمن بأهمية التكافل الاجتماعي ودعم المجتمع المصري، وخاصة خلال شهر الرحمة والتكافل. نأمل أن تساهم مبادرتنا في تخفيف الأعباء عن الأسر المصرية وإدخال البهجة على قلوبهم”. وأضاف أنهم يؤمنون بأهمية التعاون مع المؤسسات الخيرية لتحقيق تأثير إيجابي في المجتمع، وأنهم يفخرون بالتعاون مع بنك الطعام المصري ومؤسسة الجود الخيرية لتوفير الأمن الغذائي للأسر المستحقة.

من جانبها، صرحت دينا حبيب، نائب الرئيس للعلاقات المؤسسية لشركة مدينة مصر، بأن الشركة تولي اهتمامًا كبيرًا للمسؤولية المجتمعية وتسعىلتحقيق العدالة الاجتماعية وتحسين حياة المجتمع. وتعد مبادرة توزيع الكرتونات الرمضانية وإعداد وجبات الإفطار صائم جزءًا من هذه الجهود. وتأمل الشركة أن تلعب دورًا فاعلاً في تخفيف الأعباء عن الأسر الأكثر احتياجًا وتوفير الأمن الغذائي لهم خلال شهر رمضان.

تعتبر مثل هذه المبادرات مهمة جدًا في تعزيز التكافل الاجتماعي وتعزيز الروابط الاجتماعية بين أفراد المجتمع. تعكس هذه الجهود التزام الشركة بالمسؤولية المجتمعية ورغبتها في المساهمة في بناء مجتمع أفضل وأكثر استدامة.

من المهم أن تواصل الشركات والمؤسسات العمل الخيري والتنموي خلال العام بأكمله، وليس فقط في شهر رمضان. يمكن أن تلعب الشركات دورًا حيويًا في تعزيز التنمية المستدامة وتحسين حياة المجتمعات التي تعمل فيها.

تتوجه الشركة بالشكر لبنك الطعام المصري ومؤسسة الجود الخيرية على شراكتهما وتعاونهما في تنفيذ هذه المبادرات القيمة. وتأمل أن يكون للجميع شهر رمضان مليء بالرحمة والخير وأن ينعم المجتمع بالوحدة والتضامن.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
شريط الأخبار
المصارف العربية تؤكد انتشار المخاطر في كل مكان اتش سى تتوقع أن ثبات الفائدة في مصر المخاطر ونمو الاقتصاد في ملتقي بمسقط استقرار الدولار مع ترقب الأسواق لمحضر اجتماع الفيدرالي تفاصيل شهادة الإدخار الثلاثية ذات العائد الشهري من aiBANK صعود مؤشرات الأسهم اليابانية ارتفاع أسعار الذهب ارتفاع أسعار النفط وتواصل مكاسبها الأسبوع الماضي اسعار النفط تواصل ارتفاعها في تعاملات اليوم سعر نفط عُمان يرتفع 67 سنتًا صندوق عطاء يشارك فودافون في هاكاثون للذكاء الاصطناعي تفاصيل قرض السيارة من بنك ABC  الصين تبقي على أسعار الفائدة الرئيسية للقروض دون تغيير استقرار الدولار وسط ترقب لمحضر اجتماع البنك المركزي الأمريكي حساب الذهب البنك الأهلي السعودي 1000 جنيه مكافأة عند ترشيح عميل يفتح حساب ببنك كريدي بنك القاهرة يتيح استلام الحوالات بالدولار من شركة MoneyGram بنك الإسكندرية يطلق حساب« ابدأ» بالدولار مزايا حساب «كنانة بلس» ذو العائد اليومي من بنك مصر اسعار الذهب فى الكويت اليوم أسعار الذهب فى السعودية اليوم أسعار الذهب فى الامارات اليوم أسعار الذهب فى الأردن اليوم سعر الدرهم الإماراتي اليوم الإثنين 20-5-2024 سعر الجنيه الاسترليني اليوم الإثنين 20-5-2024 سعر الدينار الكويتي  اليوم الإثنين 20-5-202 سعر الريال السعودي اليوم الإثنين 20-5-2024 سعر اليورو اليوم الإثنين 20-5-2024 بالبنوك سعر الدولار اليوم الاثنين 20-5- 2024 أسعار العملات الأجنبية اليوم الاثنين 20-5-2024