كريدي أجريكول مصر يوقع اتفاقية لتمويل شراء طائرة هليكوبتر لشركة خدمات البترول الجوية “PAS” 

 أعلن بنك كريدي أجريكول مصر عن توقيع عقد قرض متوسط الأجل مع شركة خدمات البترول الجوية ‘PAS’ لتمويل 80% من تكلفة شراء طائرة هليكوبتر لخدمة قطاع البترول والغاز في مصر.

 تمت مراسم توقيع الاتفاقية بحضور العضو المنتدب لبنك كريدي أجريكول مصر بيير فيناس، ونائب العضو المنتدب ولي لطفي، إضافة إلى المديرين المسئولين عن إدارة هذا التعاون، ومن جانب شركة خدمات البترول الجوية ‘PAS’ رئيس مجلس الإدارة اللواء الطيار/ يحيى حسين وكبار المستشارين والمديرين بالشركة.

وطبقًا للاتفاقية الموقعة، يقدم بنك كريدي أجريكول مصر قرضًا متوسط الأجل للشركة على مدار خمس سنوات ونصف. ويعد التعاون بين بنك كريدي أجريكول وشركة خدمات البترول الجوية ‘PAS’ خطوة أخرى تعزز الشراكة القوية مع الشركة، التي بدأت منذ عام 1983، وأيضًا بمثابة خطوة جديدة فعالة للتوسع في تقديم خدمات النقل الجوي داخل وخارج مصر.

 وتقدم شركة خدمات البترول الجوية ‘PAS’ خدمات النقل الجوي داخل وخارج مصر باستخدام طائرات الهليكوبتر والطائرات ذات الأجنحة الثابتة،التي تخدم شركات البترول والموارد المعدنية والمشاريع الاقتصادية والصناعية، والتي تتمثل في نقل الأفراد والمعدات النقل الجوي المنتظم وغير المنتظم وصيانة طائرات الشركة والغير، وغسيل عوازل أبراج الكهرباء تحت الجهد وخدمات التاكسي الجوي، كما يتم أيضًا تسيير رحلات تجارية لخارج مصر.

 تهدف إستراتيجية البنك لتحقيق الاستدامة وللمساهمة في دعم الاقتصاد، يقوم كريدي أجريكول مصر بخدمة القطاعات الاقتصادية المختلفة ويقدم لعملائه الخبرة المحلية والعالمية. ويخدم البنك القطاعات المختلفة من الشركات المصرية والأجنبية من خلال مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات المصرفية التي تم تصميمها لتلبية الاحتياجات التشغيلية أو الخطط التنموية.

بنك كريدي أجريكول مصر:

 يعد كريدي أجريكول مصر أحد البنوك التابعة لمجموعة كريدي أجريكول العالمية، وهي إحدى المؤسسات المالية الرائدة في فرنسا والعالم في جميع مجال الخدمات البنكية التي تتمحور استراتيجيتيها حول العميل. تعمل مجموعة كريدي أجريكول في 50 دولة، وهي تهدف لتقديم خدمات ذات قيمة مضافة للاقتصاد الحقيقي في كل الدول التي تعمل بها، عن طريق دعم المشروعات التي يقوم بها عملاؤها في قطاعات التجزئة المصرفية كافة وما يصاحبها من مجالات متخصصة. 

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
شريط الأخبار
تفاصيل شهادة نماء من البنك الزراعي سعر فائدة شهادة اميرالد 5 سنوات العربي الافريقي الدولي افتح حساب جارى كلاسيك بعشر عملات مختلفة 270 ألف محفظة "قاهرة كاش" BM VIP خدمة كبار العملاء ببنك مصر ماذا قال رئيس الموارد البشرية بنك مصر ؟ فائدة ودائع البنك الأهلي المصري كل ما تحتاج معرفته عن مرابحة التعليم من بنك مصر استبدل كشف الحساب الورقي بالإلكتروني بسهولة البنك الأهلي المصري يتصدر قائمة أفضل البنوك المصرية في 2024 شروط التمويل العقارى ببنك أبوظبي التجاري شروط الحصول على قرض السيارة من بنك الكويت الوطنى تفاصيل شهادات الادخار الدولارية من بنك قناة السويس أسهم 6 شركات ترتفع بأكثر من 20% في أكتوبر تمويلات تقسيط الأجهزة الكهربائية تصل إلى 8.4 مليار جنيه مزايا التمويل بضمان نقدي من البنك العربي الأفريقي الدولي تمويل تعليمي حتى 90% من البنك الزراعي تفاصيل شهادة الادخار الثلاثية من CIB انستا باي تعتذر للعملاء عن عطل مفاجئ وتعمل على استعادة الخدمة سريعاً سعر الدولار اليوم السبت 5 -10- 2024 أيام وينتهي العرض: قرض سيارة وكاش باك 100 ألف جنيه أسعار الذهب فى مصر اليوم  السبت 5-10-2024 أسعار العملات العربية صباح اليوم السبت 5-10-2024 ما هو الخط الساخن للبنك الزراعي المصري؟ اعمل ايه؟ ATM سحبت الفلوس والسيستم وقع ماذا سيحدث بعد شراء أذون خزانة؟ هل بيتحجز على الشهادة لو عملت بضمانها فيزا مشتريات؟ لم أفعل فيزا المشتريات هل عليها غرامة تعرف على بطاقة الحسم الشهري مصرف الراجحي 9 خطوات لحماية بطاقة الحسم من الاحتيال الإلكتروني