طريقة شراء شهادة الـ 27% عبر خدمة الإنترنت البنكي 

طرح بنك مصر شهادات ادخارية “طلعت حرب” لمدة عام بعائد 27% يصرف في نهاية مدة الشهادة أو 23.5% يصرف شهرياً.

وتبدأ فئات الشهادة من 1000 جنيه ومضاعفاتها وتصدر للأفراد الطبيعيين أو القصر من المصريين أو الأجانب، ويتم احتساب المدة اعتبارًا من يوم العمل التالي للشراء.

ويمكن شراء الشهادات ابتداءا من يوم الجمعة الموافق 5 يناير 2024 من خلال الإنترنت والموبايل البنكيBM Online 

وعلي ان يتم تفعيل الشهادة يوم العمل التالي الاثنين الموافق  8 يناير 2024،

كما يمكن شراء الشهادات من أي فرع من فروع البنك التي يصل عددها إلى أكثر من 800 فرع ووحدة مصرفية منتشرة بجميع أنحاء الجمهورية ابتداءا من 8 يناير 2024.

خطوات شراء الشهادات:

  • الاشتراك في خدمة الإنترنت أو الموبايل البنكي لبنك مصر لربط الشهادة به.
  • ادخل على الصفحة الرئيسية للتطبيق الذي يحتوي على الخدمات المتاح استخدامها.
  • الضغط على خيار «إصدار الشهادات».
  • أدخل الحساب البنكي المراد خصم قيمة شراء الشهادة، وفي حالة امتلاك حساب واحد فقط فسيظهر أمامك انقر عليه.
  • الانتقال لأنواع الشهادات والأوعية الادخارية، واختيار الشهادة المراد شرائها.
  • أدخل قيمة المبلغ المراد شراء الشهادة به، ثم الضغط على زر متابعة.
  • يقوم التطبيق بنقلك إلى صفحة تتضمن المعلومات الآتية (نوع الشهادة، ومعدل الفائدة، ونوع صرف العائد، والمبلغ الذي قام العميل بإدخاله لشراء الشهادة)، ثم الضغط على زر تأكيد.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
شريط الأخبار
تفاصيل قرض أصحاب الأعمال من بنك التنمية الصناعية بنك القاهرة يتيح قرض السيارة المستعملة بأسهل الإجراءات طريقة الاشتراك في بطاقة ميزة من البنك الأهلي تفاصيل حساب ميجا توفير من بنك القاهرة تفاصيل الشهادات الدولارية من CIB مزايا القرض الشخصي لموظفي البنوك من بنك QNB ما هو دور البنك المركزي المغربي ؟ تفاصيل برنامج القرض التعليمي من بنك التنمية الصناعية ما هي مواعيد تغيير اسعار الفائدة خلال ما تبقي من 2024 أسعار العملات العربية صباح اليوم السبت 21-9-2024 تاريخ البنك المركزي الجزائري ننشر تعليمات المركزي الفلسطيني بشأن تمويل المقترضين تعليمات المركزي الاردني بشأن الخدمات المالية المفتوحة الآن فكر في أموالك وغير استراتيجيتك المالية؟ المركزي يعقد لقاءات مع  35 مؤسسة مالية عالمية تناغم السياسات الاقتصادية يعزز جهود جذب الاستثمارات الأجنبية ما هي الأطراف ذات المصالح المتداخلة ؟ كم الحد الاقصي للقرض بضمان الراتب للقطريين؟ ما هي البيانات المطلوبة لفتح حسابات بالبنوك السعودية؟ المركزي يدرس صك جنيه رقمي سعر الدولار في البنوك اليوم الجمعة 20-9-2024 المركزي الروسي يخفض سعر الروبل دكتوراه تطالب بالاهتمام بالقضايا الاقتصادية التي تلامس حياة الناس البريد المصري يشارك في معرض إيجي فيلا بـالإسكندرية كيف يؤثر خفض أسعار الفائدة الأميركية على أموالك؟ الدولار ينتعش بعد خفض اسعار الفائده الامريكية المركزي القطرى يخفض أسعار الفائدة لأول مرة منذ 54 شهر البنوك المركزية بالخليج تخفض الفائدة بنك الكويت المركزي يخفض سعر الفائدة إلى 4% المركزي البحرينى يعلن خفض سعر الفائدة