حجز موعد بنك الأهلى المصرى عن طريق النت

حجز موعد بنك الأهلى المصرى عن طريق النت

حجز موعد بنك الأهلى المصرى عن طريق النت ما هي الخطوات لحجز الموعد، كيف احجز موعد قبل الذهاب للفرع؟ وماذا افعل عند الذهاب للفرع؟

يتيح البنك الأهلي المصري خدمة موعد عن طريق النت لكل شرائح العملاء عن طريق الموقع الإلكتروني الرسمي للبنك سواء كانوا عملاء أو غير عملاء مصرفنا.

حجز موعد بنك الأهلى المصرى عن طريق النت

وأوضح البنك أن الفروع المتاح حجز موعد بها عن طريق النت ستظهر للعميل عند القيام بحجز موعد.

منوها إلي أنها الخدمة مجانية ومتاحة على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.

وقال البنك الأهلي المصري أن العميل له الحق في حجز موعد واحد فقط على مستوى كافة فروع البنك المتاح بها هذه الخدمة خلال مواعيد العمل الرسمية وذلك حتى يتم تقديم الخدمة للعميل وفي حالة عدم تواجده بالفرع في الموعد المحدد عندئذ يمكنه حجز موعد جديد.

كما للعميل الحق في تعديل تاريخ وتوقيت الموعد السابق حجزه وكذلك إلغاؤه في حالة عدم الحاجة إليه.

ويمكن تعديل تاريخ الموعد في أي وقت قبل التوقيت الفعلي للموعد المحدد من جانبه.

الاهلي ومصر يرفعا حدود الصرف ببطاقة المشتريات بالدولار

ولا يمكن تعديل التوقيت الخاص بالموعد لتوقيت آخر في نفس يوم الموعد.

وأشار البنك إلي أنه يتعين على العميل التواجد في الموعد المحدد من جانبه او قبل الموعد المحدد بدقيقة على الاقل، وإلا اعتبر الحجز لاغي.

رسالة هامة من البنك الأهلي المصري

ولا يمكن حجز موعد آخر لنفس اليوم.

ويتعين على العميل الموافقة على مشاركة موقعه الجغرافي مع البنك إذا كان يرغب في عرض أقرب 10 فروع لموقعه الجغرافي للاختيار من بينها.

خطوات حجز الموعد

  •  قم باختيار الشريحة التي تنتمي إليها من ضمن شرائح العملاء (عميل البنك – عميل الأهلي بلاتينم – كبار السن ” 60 سنة أو أكثر” – ذوي الاحتياجات الخاصة – عميل جديد – عميل أجنبي). مع ملاحظة أنه يتعين عليكم إدخال بياناتك واختيار الشريحة الخاصة بك من ضمن شرائح العملاء بشكل صحيح وإلا اعتبر الموعد لاغي.
  • إدخال الرقم القومي ورقم الهاتف المحمول (في حالة العميل الأجنبي يتم إدخال رقم الهاتف المحمول فقط).
  • إدخال البريد الالكتروني (اختياري)، واضغط تنفيذ.
  •  اختيار القسم (خدمة العملاء – الخزينة – الاستقبال) أو خدمة ايباج (سيتم عرض الفروع المتاح بها الخدمة)، ثم قم باختيار الخدمة المطلوبة واضغط تنفيذ.

 

اختيار الفرع

اختيار الفرع المطلوب للحصول على الخدمة بإحدى الطرق التالية:

في حالة موافقتك على مشاركة موقع البنك موقعك الجغرافي سوف يتم عرض أقرب 10 فروع ويمكنك الاختيار منها.

إذا كنت تود الذهاب إلى فرع معين يمكنك كتابة اسم الفرع مباشرة في حقل (اختر الفرع)، ثم اضغط تنفيذ.

اختر التاريخ والتوقيت المطلوبين لأداء الخدمة، ثم اضغط تنفيذ.

الاهلي ومصر يرفعا حدود الصرف ببطاقة المشتريات بالدولار

سيقوم النظام بإظهار بيانات الموعد الذي تم حجزه والسابق إدخالها (القسم –الخدمة – اسم الفرع – يوم وتوقيت الحجز ورقم الموعد)، ويمكنك أن تقوم بتحميل بيانات الموعد، كما يمكنك تعديل الموعد أو إلغاؤه.

يقوم النظام بإرسال رسالة نصية على رقم الهاتف المحمول المسجل من جانب العميل تتضمن بيانات الموعد (الفرع – رقم الموعد- تاريخ وتوقيت الموعد).

 

عند الذهاب للفرع

عند تواجدك بالفرع بالموعد المحدد يمكنك تسجيل الوصول بإحدى الطرق التالية:

مسح رمز الاستجابة السريع الموجود ضمن بيانات الموعد المرسلة لكم لتسجيل الوصول وطباعة بيانات رقم الموعد الخاص بك (تتاح هذه الخاصية بالفروع المجهزة بجهاز لمسح رمز الاستجابة السريع فقط) (QR Code reader).

الدخول على جهاز الاستدعاء بالفرع والضغط على زر تسجيل الوصول، وإدخال رقم الهاتف المحمول ليظهر ميعاد الحجز والخدمة المطلوبة، قم بالضغط عليه للحصول على بيانات الموعد وإتمام عملية تسجيل الوصول.

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
شريط الأخبار
NBK يتيح تقسيط مستلزمات المدارس بدون فوائد  "كريدي أجريكول مصر للتنمية" و"التعليم أولًا"  تحتفل بتخريج دفعة 2024  تفاصيل عرض CashBack المصاريف الدراسية من بنك البركة "فيليبس" تطلق حملة مهرجان الابتكار  المصرف المتحد يضخ 1.930 مليار جنيه لاسكان محدودي الدخل تفاصيل تمويل شراء السيارات الكهربائية من ABC ترشيح نيفين صبور لمنصب رئيس مجلس الإدارة غير التنفيذي عز العرب رئيسياً تنفيذياً وعضواً بمجلس إدارة البنك التجاري الدولي بنك الإمارات دبي يطرح حساب جارى بفائدة 20% التأمين البنكي من بنك مصر بالتعاون مع أليانز ما الذي يُفسر تعافي اقتصادات جنوب أوروبا؟  سعر الدينار الكويتي اليوم الاثنين 16-9-2024 سعر الدرهم الإماراتي اليوم الاثنين 16-9-2024 سعر الدولار اليوم الإثنين  16-9-2024 اسعار الذهب فى الأردن اليوم الاثنين 16-9-2024 سعر الذهب فى الامارات اليوم اسعار الذهب فى السعودية اليوم أسعار الذهب فى الكويت اليوم اسعار الذهب فى مصر اليوم  الاثنين 16-9-2024 أسعار العملات الأجنبية الاثنين 16-9-2024 تفاصيل شهادة جرين بيرلز الدولارية من البنك العربى الافريقى الدولى تفاصيل الشهادة المميزة من بنك الإمارات دبي الوطنى تفاصيل تمويل المشروعات الصغيرة من أبوظبي الإسلامي البنك المركزي يطلق موقعه الجديد تزامنا مع اليوبيل الفضي تعرف على نظام تأمين الودائع بسلطنة عمان؟ من هو مساعد محافظ مصرف قطر المركزي للاشراف؟ 1715 صندوق استثماري بالبحرين ما هي البيانات المطلوبة لفتح حساب بنكي للسعوديين؟ اسعار الذهب فى الأردن اليوم اسعار الذهب فى الامارات اليوم الأحد 15-9-2024