تفاصيل قرض تأثيث شقة الزوجية من بنك ناصر

يطرح بنك ناصر الاجتماعي العديد من أنواع القروض التي تتميز بمرونتها وطول مدة السداد فضلا عن سعر الفائدة التنافسي.

ويتيح بنك ناصر الاجتماعي قرض تشطيب الشقة بسعر فائدة  ٨.٥٪  بضامن ٩.٢٪بدون ضامن

تفاصيل تمويل القرض

 الفائدة: 9% ثابتة سنويا.

 يتم تحديد مبلغ القرض وفقا للضمانات المتاحة لكل عميل من خلال أحد فروع البنك.

يتم حساب نسبه 1,5% مصاريف إدارية من قيمة التمويل وتسدد نقدا قبل المنح.

ألا تزيد المدة عن مدة عقد الإيجار للوحدة السكنية.

نسبة عبء الدين لا تتجاوز 75% من صافى الدخل الشهري للعميل وقد تصل الى 90% وفقا للشروط والأحكام.

يتم احتساب غرامات التأخير بنسبة 1,5% شهريا من قيمة القسط الشهري.

الفئات المستهدفة

الزوج أو الزوجة أو والد الزوجة أو الولي الشرعي لها ويجوز للأم الحصول على التمويل بموافقة الأب أو حال وفاته.

في حال الزواج الثاني يمنح التمويل للأرمل أو الأرملة فقط.

شروط التمويل

1- يشترط ألا تزيد مدة وثيقة الزواج أو محضر الخطبة للمسيحيين عن 7 سنوات عند منح هذا التمويل مع التأشير على وثيقه الزواج أو محضر الخطبة بما يفيد صرف التمويل.

ألا يقل سن العميل طالب التمويل عن 21 سنه.

الضمانات المطلوبة

أصحاب المرتبات: تحويل مرتب العميل أو قيمة القسط الشهري مع تقديم ضامن من العاملين من جهة حكومية أو وثيقة مخاطر عدم السداد – التأمين على حياة العميل بكامل المدة والمديونية.

أصحاب المعاشات: تحويل المعاش على البنك، وفقا للضمانات السابقة.

ورثة المعاشات: تحويل حصة وريث المعاش على البنك وتقديم وثيقة مخاطر عدم السداد والتأمين على حياة العميل بكامل المدة والمديونية.

العاملين بالقطاع الخاص المؤمن عليهم: تقديم إقرار من طالب التمويل بالسداد النقدي مع تقديم تعهد بتحويل مرتب عدد 2 من الضامنين تحت الطلب من جهة حكومية.

أصحاب الودائع الإدخارية: تقديم إقرار من طالب التمويل بالسداد النقدي، تجميد وديعة بكامل قيمة المديونية طوال فترة السداد مع تقديم إقرار بالموافقة من العميل بالخصم من الوديعة وعائدها دون الرجوع إليه.

المستندات المطلوبة

1- طلب الحصول على التمويل

2- الرقم التأميني لطالب التمويل

3- صورة بطاقة الرقم القومي

4- إيصال مرفق حديث

5- بيان مفردات الدخل

6- صورة وثيقة زواج أو محضر الخطبة للمسيحين  .

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
شريط الأخبار
سعر الدولار في البنوك اليوم الجمعة 20-9-2024 المركزي الروسي يخفض سعر الروبل دكتوراه تطالب بالاهتمام بالقضايا الاقتصادية التي تلامس حياة الناس البريد المصري يشارك في معرض إيجي فيلا بـالإسكندرية كيف يؤثر خفض أسعار الفائدة الأميركية على أموالك؟ الدولار ينتعش بعد خفض اسعار الفائده الامريكية المركزي القطرى يخفض أسعار الفائدة لأول مرة منذ 54 شهر البنوك المركزية بالخليج تخفض الفائدة بنك الكويت المركزي يخفض سعر الفائدة إلى 4% المركزي البحرينى يعلن خفض سعر الفائدة بنك القاهرة يفوز بالذهبية لابتكار منتجات الشركات الصغيرة والمتوسطة عام 2024 تفاصيل القرض الشخصى من QNB  اسعار الذهب فى السعودية اليوم Didi تصدر تقرير الاستدامة لعام 2023 سي آي كابيتال تصدر سندات بـ1.29 مليار جنيه لأمان خصم 15% على شراء الأدوات المكتبية ببطاقات المصرف المتحد سعر الدولار بمنتصف التعاملات اليوم الأربعاء تفاصيل رابحة المصروفات التعليمية من البنك الزراعي المصري QNB يوقع بروتوكول تعاون مع شركة الحجاز جاردنز القروض المشتركة ببنك القاهرة تتجاز 95 مليار جنيه قسط مستلزمات المدرسة بدون فوائد مع بنك القاهرة بنك القاهرة يضخ 22 مليار جنيه في الاقتصاد خلال 6 شهور سعر الدولار في مصر اليوم الأربعاء 18-9-2024 مسابقة معرفية بالقانون لأول مرة فى جهاز تنمية المشروعات البنك الأهلي يكرم ريحاب أحمد صاحبة الميدالية الذهبية الأهلي المصري يكرم رحاب أحمد تقديرا لأدائها المشرف في باريس المركزي يشارك في مبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان» البنك الزراعي المصري يستعرض أحدث برامجه التمويلية لتنمية القطاع الزراعي تفاصيل حساب التوفير ذات العائد الشهري من بنك البركة شروط الانضمام لعضوية «فيصل رويال»