بنك الأمارات دبى الوطنى يرفع سعر الفائدة على الشهادات آجال 3 سنوات

رفع بنك الإمارات دبي الوطني مصر الفائدة 1.5% على الشهادات آجال 3 سنوات للعائد الثابت لتصل من 8.5% سنويا   الى 10%

ويبيع البنك هذه الشهادة من أول ألف جنيه ويصرف عائدها شهريا لمدة 3 سنوات.

كما قرر البنك طرح شهادة ثلاثية للعائد الثابت بفائدة 10.5% سنويا ويصرف العائد شهريا ولكن شراء الشهادة يبدا من 350 ألف جنيه كحد أدنى.

وأجتمعت لجنة السياسة النقدية  فى البنك المركزى المصرى للمرة الرابعة علىى التوالى وقررت تثبيت الفائدة على الشهادات 

وكانت  البنوك  قد قررت خفض أسعار الفائدة على الشهادات فى شهر ديسمبر 2020 بعد أعلان بنكى مصر والأهلى بخفض أسعار الفائدة على الشهادات 1%

وابقت البنوك على أسعار الشهادات، في آخر ثلاث اجتماعات من العام الجاري بهدف الحفاظ على رضا العميل في الحصول على عائد مناسب بعض الشيء على مدخراته.

ورغم تثبيت المركزي للفائدة تلجأ بنوك حاليا إلى رفع العائد على الشهادات ذات العائد المنخفض لمنافسة الشهادات المقدمة في بعض البنوك والتي تصل إلى 11% و11.25% و11.5% حسب دورية صرف العائد وسياسة كل بنك.

ولجأت البنوك لرفع الفائدة على شهادتها لحرصها على الحفاظ على مدخرات عملائها في البنك وعدم تحويلهم لشراء شهادات في بنوك أخرى، أو جذب عملاء من النوعية المستهدفة من البنك.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
شريط الأخبار
خطوات الحصول على قرض متوسط الأجل من التجاري وفا بنك توقعات الطقس لليوم الأحد 6 أكتوبر 2024 أسعار اللحوم البلدي في مصر اليوم الأحد 6 أكتوبر 2024 العريان يحذر: "التضخم لم يمت بعد" أسعار الفراخ اليوم الأحد 6 أكتوبر 2024 تراجع ملحوظ في سعر الجنيه الذهب في مصر العربي الافريقي الدولي يرفع شروط برنامج إيدج تعليمات هامة للحفاظ على أمان معاملات الصراف الآلي اليوم إجازة رسمية في البنوك بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر سعر الدولار اليوم الأحد 6-10-2024 كل ما تحتاج معرفته عن بطاقات الخصم المباشر من بنك البركة خطوات فتح حساب "يوم بيوم" في ميد بنك "البريد المصري" ينفي وجود أي شراكة مع "باي سكاي" للحصول على رخصة بنك رقمي أسعار العملات العربية صباح اليوم الأحد 6-10-2024 أسعار العملات الاجنبية صباح اليوم الاحد 6-10-2024 ما هي خسائر سداد القرض بضمان الشهادة ؟ تفاصيل شهادة نماء من البنك الزراعي سعر فائدة شهادة اميرالد 5 سنوات العربي الافريقي الدولي افتح حساب جارى كلاسيك بعشر عملات مختلفة 270 ألف محفظة "قاهرة كاش" BM VIP خدمة كبار العملاء ببنك مصر ماذا قال رئيس الموارد البشرية بنك مصر ؟ فائدة ودائع البنك الأهلي المصري كل ما تحتاج معرفته عن مرابحة التعليم من بنك مصر استبدل كشف الحساب الورقي بالإلكتروني بسهولة البنك الأهلي المصري يتصدر قائمة أفضل البنوك المصرية في 2024 شروط التمويل العقارى ببنك أبوظبي التجاري شروط الحصول على قرض السيارة من بنك الكويت الوطنى تفاصيل شهادات الادخار الدولارية من بنك قناة السويس أسهم 6 شركات ترتفع بأكثر من 20% في أكتوبر