مستشفى طامية المركزي
-
مسئولية مجتمعية
بنك مصر يوقع بروتوكول تعاون مع محافظة الفيوم لدعم مستشفى طامية المركزي
في إطار التزام بنك مصر الراسخ بدعم القطاع الصحي وتعزيز جهوده لتحقيق التنمية المستدامة، وقع البنك بروتوكول تعاون مع محافظة الفيوم لدعم مستشفى طامية المركزي، وقد قام بتوقيع البروتوكول الدكتور أحمد الأنصاري – محافظ الفيوم، وهشام عكاشه – الرئيس التنفيذي لبنك مصر يوم الخميس الموافق 23 أكتوبر 2025، بحضور الدكتور…