العربي الإفريقي الدولي يعلن عن خبر سار لحاملي بطاقاته المدينة

أعلن البنك العربي الإفريقي الدولي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” عن خبر سار لحاملي بطاقاته المدينة؛ حرصاً من البنك على تلبية إحتياجات عملائه وراحتهم؛ قام البنك بزيادة حد الشراء والسحب لكل بطاقات ماستركارد وفيزا المدينة، حيث يمكنك الآن صرف حتى ٢٥٠٠٠٠ جنيه مصري وسحب كاش حتى ٥٠٠٠٠ جنيه مصري (كحد يومي).

وتعد بطاقات فيزا وماستركارد المدينة من البنك العربي الإفريقي الدولي؛ الطريقة المثلى لدفع قيمة مشترياتك من المحال التجارية بدلاً من حمل النقود، وكذلك السحب النقدي من ماكينات الصراف الآلي داخل وخارج مصر.

مزايا بطاقات فيزا وماستركارد المدينة من البنك العربي الإفريقي الدولي:

– مزودة بخاصية الشريحة الذكية؛ حيث يتطلب منك إدخال الرقم السري مع كل معاملة.

– يمكنك التعامل على حسابك من خلال أكثر من 3 مليون ماكينة صراف آلي تحمل علامة فيزا / ماستركارد في جميع أنحاء العالم.

– السحب نقدي مجاناً من ماكينات الصرف الآلي للبنك العربي الإفريقي الدولي.

– يمكنك دفع قيمة جميع مشترياتك باستخدام البطاقة؛ من خلال ماكينات نقاط البيع الالكترونية محلياً ودولياً.

– في حالة استخدام ماكينات نقاط البيع الإلكترونية أو ماكينات الصراف الآلي الغير تابعة للبنك العربي الإفريقي الدولي، يمكنك التعامل على الحساب الأساسي المربوط على بطاقتك فقط.

– توفير أكبر قدر من الأمان؛ حيث إنك تتلقى رسالة بعد كل معاملة.

– رصد حقيقي للاحتيال؛ حيث إن بطاقتك المدينة يتم رصدها بصفة مستمرة لأي نشاط مشبوه وقد يقوم مركز خدمة العملاء بالبنك بالاتصال بك إذا تم الكشف عن أي سلوك يشتبه فيه على البطاقة، مما يوفر لك الأمان والراحة.

– التمتع بمجموعة واسعة من العروض الجذابة على التسوق والمطاعم والفنادق مقدمة من فيزا وماستركارد.

زر الذهاب إلى الأعلى
شريط الأخبار
كيف تحصل على فيزا كلاسيك من البنك الأهلي؟ فريق الأمريكية يحصد المركز الأول في تحدي البحوث شروط القرض بموجب تحويل المرتب ما هي مصاريف تحصيل الشيكات بالمصرف العربي الدولي؟ تنويه هام من بنك مصر رفع عمولة السدد المعجل ما هو الشيك، وأنواعه وكيف نتعامل معه؟ عاجل: الأحد المقبل.. خفض سعر رغيف الخبز السياحي سعر الدولار اليوم الجمعة 19 أبريل 2024 أسعار الذهب فى مصر اليوم  الجمعة 19-4-2024 أسعار العملات العربية اليوم الجمعة 19-4-2024 أسعار العملات الأجنبية اليوم الجمعة 19-4-2024 ما هي البنوك التي تعمل في مصر؟ المصارف العربية تسعي للتكامل الاقتصادي مخاوف عالمية من تأجيل خفض الفائدة الامريكية حسن غانم رئيس بنك التعمير والإسكان في سطور محفظة القاهرة كاش مجاني هذا الشهر سوق السندات الامريكية يشهد موجات بيعية الدولار يحقق أكبر زيادة أسبوعية انخفاض عملات الأسواق الناشئة مكاسب الذهب تمتد للأسبوع الرابع التقلبات عنوان مؤشرات الأسهم الامريكية خلال اسبوع أسهم الأسواق الناشئة تسجل أول خسارة منذ شهر تراجع أسعار النفط خلال تعاملات الأسبوع ما الفرق بين الشخص الاعتبارى والطبيعى؟ ماذا يعني السوق السوداء؟ وهل تنتهي من مصر؟  Debit وCredit كيف نفرق بينهما تفاصيل برنامج تمويل الطاقة الشمسية من بنك القاهرة شروط تمويل ليلة العمر من بنك البركة تفاصيل القرض الشخصي لـ «الفريلانسرز» من EGBANK الامارات تتعهد بـ 100 مليون دولار لدعم السودان