تعرف على أسعار الذهب اليوم الاربعاء 1/7/2020

يحرص “موقع صباح البنوك” على تقديم كل المنتجات والخدمات المصرفية في البنوك المصرية والعربية، من أجل نشر الثقافة المالية والمصرفية والشمول المالية، وإحاطة المواطن العربي بكافة المنتجات البنكية، مع ذكر التفاصيل حول المنتج بحيث يستطيع أن يخذ المواطن قراره الاستثماري قبل التوجه للبنك، ويبقي بعض التساؤلات البسيطة يمكن أن يسأل موظف البنك عنها

استقرت أسعار الذهب في مصر، في بداية تعاملات اليوم الأربعاء الأول من يوليو 2020، وذلك بعد ارتفاعها بقيمة بلغت 5 جنيهات في سعر الجرام الواحد دون المصنعية.

وزادت أسعار الذهب في مصر بقيمة بلغت 17 جنيها في سعر الجرام الواحد دون المصنعية خلال تعاملات الأسبوع الماضي، مسجلة معدلات تاريخية جديدة لم تسجل من قبل في مصر.

وقد تختلف أسعار الذهب من محل صاغة لآخر، طبقًا للنطاق الجغرافي على مستوى محافظات الجمهورية.

 أسعار الذهب في مصر اليوم:

عيار 21 نحو 799 جنيها

 وعيار 18 نحو 685 جنيه

 وعيار 24 نحو 913 جنيه

 والجنيه الذهب سجل نحو 6392 جنيها.

وكانت أسعار الذهب في مصر انخفضت بقيمة تراوحت بين 6 و8 جنيهات في سعر الجرام الواحد دون المصنعية خلال تعاملات الجمعة الماضية.

وتؤكد “صباح البنوك” على أنها مستمرة في تقديم كل ما هو جديد في البنوك المصرية والعربية، بما يخدم القارئ العربي، وينشر الثقافة البنكية والاقتصادية. وتشير إلي أن هذا الموضوع تم تحريره ونشره يوم الاربعاء 1 يوليو 2020.

زر الذهاب إلى الأعلى
شريط الأخبار
بنك التعمير والإسكان يعدل أنظمته للتوقيت الصيفي مزايا قرض «طبيب بلس» من البنك العربي ما هو أعلى حساب توفير فى البنك الأهلي المصري 2024؟ بنك مصر يحدث الأنظمة للتوافق مع التوقيت الصيفي يصل الى 1.3 مليون جنيه قرض الـ24 من بنك المشرق بشروط ميسره .. قروض لموظفي الشركات من بنك ناصر الاجتماعي سعر الريال السعودي اليوم الخميس 25-4-2024 سعر اليورو ببداية تعاملات اليوم بالبنوك سعر الدولار بالبنوك اليوم الخميس 25-4-2024 رسالة عاجلة لعملاء البنك التجاري الدولي سعر الذهب فى الأردن اليوم اسعار الذهب فى الامارات اليوم تنويه عاجل من بنك القاهرة بسبب التوقيت الصيفي سعر الذهب اليوم فى السعودية الخميس 25 إبريل 2024 سعر الذهب فى الكويت اليوم أسعار العملات العربية اليوم الخميس 25-4-2024 أسعار العملات الأجنبية صباح اليوم الخميس 25-4-2024 اسعار الذهب فى مصر اليوم أسعار العملات العربية والأجنبية في البنوك بنهاية تعاملات اليوم اسعار الذهب فى مصر اليوم المشرق مصر يطلق بطاقة جديدة بالتعاون مع شركة فيزا العالمية بنك مصر يرعى البطولة العربية العسكرية الاولى للفروسية بنك القاهرة يرفع سعر العائد على حساب ميجا توفير إلى 27% تراجع الدولار مقابل الجنيه فى البنوك بنك المشرق يطلق شريحة المشرق NEO للخدمات المصرفية فوري" و"روبوست" يوقعان مذكرة تعاون مشترك لتعزيز التحول الرقمي القاهرة تستضيف الدورة السابعة من معرض الصين الدولي للاستيراد البنوك اجازة  لمدة 3 أيام وزارة البيئة تحذر من انخفاض جودة الهواء حتى 25 أبريل الحالي التعمير والإسكان يقدم بطاقة بنزين تصل إلى 10.000 جنيه