“بنك القاهرة” يغلق فرع طلعت حرب لكتشاف حالتين مصابة بفيروس كورونا

فى إطار ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الإجتماعى، أعلن طارق فايد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى للبنك أنه وفقاً لآخر المستجدات المتعلقة بمواجهة انتشار فيروس كورونا وفى إطار الإجراءات الاحترازية التى يتم اتخاذها والمعتمدة من وزارة الصحة،

فقد تقرر غلق فرع البنك بشارع طلعت حرب فى اليوم التالى لإكتشاف حالتين ايجابيتين من موظفى الفرع يوم الأربعاء الماضى، وإجراء مسح لكافة العاملين بالفرع للتأكد من سلامتهم، مع القيام بكافة عمليات التعقيم الكام للمقر الفرع على مدار 3 أيام متتابعة، مؤكداً حرص البنك على تقديم خدماته للعملاء المترددين على الفرع عبر توجيههم لأقرب فرع للبنك بمنطقة “وسط البلد”.

وشدد “فايد” على اهتمام البنك وحرصه الدائم على صحة وسلامة العاملين، حيث اتجه البنك على تطبيق كافة الإجراءات اللازمة التى تراعى أقصى معايير الحماية  للعاملين والعملاء من خلال الحرص على استخدام الكمامات الوقائية وأدوات التعقيم للعاملين بالفروع والمركز الرئيسي، إلى جانب توفير القفازات الطبية على ماكينات الصراف الآلى فى كافة فروع البنك بمختلف أنحاء الجمهورية.

هذا بالإضافة إلى الحرص على تنظيم الاجتماعات الداخلية والخارجية عبر الـ  “conference calls  “، لتحقيق التباعد فى المسافات وتأجيل التدريب الداخلي في مراكز التدريب وتفعيل منظومة التدريب عن بعد”E-Learning”.

وتابع رئيس مجلس إدارة بنك القاهرة أن إجراءات البنك امتدت لتشمل إطلاق حملات توعية مكثفة بين العاملين لمواجهة الأزمة الراهنة عبر نشر لافتات بجميع فروع البنك والمركز الرئيسي وإرسال رسائل إلكترونية للعاملين بصفة دورية على البريد الإلكتروني لتوعيتهم بسبل الوقاية والإرشادات الواجب إتباعها لتجنب الإصابة بالفيروس والقواعد العامة لمكافحة انتقال العدوى والحرص على ترك مسافات كافية بين العاملين وتجنب الزحام.

ويواصل بنك القاهرة القيام بعمليات التعقيم المستمر لكافة إدارات البنك وشبكة فروعه فى مختلف محافظات الجمهورية، مؤكداً أن التدابير الاحترازية تأتى فى مقدمة أولويات البنك بما يتوافق مع توجهات الدولة وحرصها على سلامة وأمن واستقرار القطاع المصرفى.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
شريط الأخبار
التوترات الجيوسياسية والطلب وراء عوة ارتفاع الدولار العربي الأفريقي يفتح حساب دون مصاريف والعملاء يشكون 3 عوامل وراء عودة ارتفاع سعر الدولار بشرى: غدا سعر رغيف الخبز 50 قرشًا أسعار اللحوم اليوم السبت 20-4-2024 انخفاض طفيف بأسعار الدواجن اليوم سعر الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه المصرى بالبنوك سعر اليورو اليوم السبت 20-4-2024 سعرالريال السعودي اليوم السبت 20-4-2024 سعر الجنيه الاسترليني  اليوم السبت 20– 4 – 2024 سعر الدينار الكويتي اليوم السبت 20-4-2024 اسعار الذهب فى الأردن اليوم اسعار الذهب فى الامارات اليوم اسعار الذهب فى السعودية اليوم اسعار الذهب فى الكويت اليوم سعر الدولار اليوم السبت 20-4-2024 اسعار الذهب فى مصر اليوم السبت 20-4-2024 أسعار العملات العربية اليوم السبت 20-4-2024 أسعار العملات الأجنبية اليوم السبت 20-4-2024 كيف تحصل على فيزا كلاسيك من البنك الأهلي؟ فريق الأمريكية يحصد المركز الأول في تحدي البحوث شروط القرض بموجب تحويل المرتب ما هي مصاريف تحصيل الشيكات بالمصرف العربي الدولي؟ تنويه هام من بنك مصر رفع عمولة السدد المعجل ما هو الشيك، وأنواعه وكيف نتعامل معه؟ عاجل: الأحد المقبل.. خفض سعر رغيف الخبز السياحي سعر الدولار اليوم الجمعة 19 أبريل 2024 أسعار الذهب فى مصر اليوم  الجمعة 19-4-2024 أسعار العملات العربية اليوم الجمعة 19-4-2024 أسعار العملات الأجنبية اليوم الجمعة 19-4-2024