تفاصيل الشهادة الجديدة ذات العائد 14% لمدة عامين

تستعرض “صباح البنوك” تفاصيل الشهادة الجديدة ذات العائد الجديد التي طرها بنك الاستثمار القومي، ويقوم البنك الأهلي المصري ببيعها للجمهور نيابة عن البنك.

وتسمي الشهادة الجديدة مجموعة ب لمدة عامين، وبعائد 14% ويستلم المستثمر العائد كل ثلاثة شهور، وتبدأ فئات الشهادة من 500 جنيه ومضاعفاتها، أي قيمة الشهادة الوحدة = 500 جنيه ويمكن للعميل شراء ما يشاء من شهادات.

من يحق لهم شراء هذه الشهادة؟

تصدر الشهادات للأشخاص الطبيعيين المصريين والأجانب المقيمين لمدة خمس سنوات ميلادية متصلة أو الحاصلين على تصريح إقامة خاص.

هل يمكن الاقتراض بضمان الشهادة؟

يجوز الاقتراض بضمان هذه الشهادات من أي من فروع البنك الأهلي المصري وفقاً والتعليمات السارية و أسعار العوائد في تاريخ الاقتراض.

هل يمكن استرداد الشهادة؟

تسترد الشهادة في نهاية المدة بكامل قيمتها الاسمية , ويمكن استردادها بعد مضي ستة أشهر من اليوم التالي ليوم الشراء وفقا و القيم الاستردادية المعدة في هذا الشأن.

هل تجدد تلقائيا؟

يتم تلقائيا تجديدها بقيمتها الاسمية ( للأفراد الطبيعيين فقط ) في تاريخ استحقاقها ما لم يتم استردادها أو وجود تعليمات بخلاف ذلك.

كيف يتم صرف العائد؟

يتم صرف العائد من خلال ماكينات الصرف الالى المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية خلال أيام الأسبوع وعلى مدار 24 ساعة.

هل يمكن إصدار شهادات هبة أو تبرع؟

يمكن إصدار الشهادات على سبيل الهبة أو التبرع وفقا والشروط التي يتعين التوقيع عليها في هذا الشأن

هل الشهادة ثابتة أم متغيرة؟

الشهادة ثابتة طوال مدة الشهادة، وتدر الشهادات عائد دوري ربع سنوي بسعر عائد ثابت طوال مدة الشهادة يحدد وفقا للسعر السائد في تاريخ إصدار الشهادات

متى يحتسب العائد؟

يحتسب اعتبارا من اليوم التالي لتاريخ الشراء , ويصرف في تاريخ استحقاقه

ماذا لو تصادف يوم صرف العائد (أجازة أو عطلة )؟

في حالة تصادف يوم صرف العوائد أجازة أو عطلة رسمية يتم صرف العوائد في أول يوم عمل تالي لتلك الأجازة أو العطلة

لمشاهدة حلقة عن الشهادة على قناة صباح البنوك

 

للاشتراك في قناة صباح البنوك أضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى
شريط الأخبار
بعد ساعات توقف بعض الخدمات الاكترونية بالبنوك فودافون كاش غير متاحة مساء اليوم بنك التعمير والإسكان يعدل أنظمته للتوقيت الصيفي مزايا قرض «طبيب بلس» من البنك العربي ما هو أعلى حساب توفير فى البنك الأهلي المصري 2024؟ بنك مصر يحدث الأنظمة للتوافق مع التوقيت الصيفي يصل الى 1.3 مليون جنيه قرض الـ24 من بنك المشرق بشروط ميسره .. قروض لموظفي الشركات من بنك ناصر الاجتماعي سعر الريال السعودي اليوم الخميس 25-4-2024 سعر اليورو ببداية تعاملات اليوم بالبنوك سعر الدولار بالبنوك اليوم الخميس 25-4-2024 رسالة عاجلة لعملاء البنك التجاري الدولي سعر الذهب فى الأردن اليوم اسعار الذهب فى الامارات اليوم تنويه عاجل من بنك القاهرة بسبب التوقيت الصيفي سعر الذهب اليوم فى السعودية الخميس 25 إبريل 2024 سعر الذهب فى الكويت اليوم أسعار العملات العربية اليوم الخميس 25-4-2024 أسعار العملات الأجنبية صباح اليوم الخميس 25-4-2024 اسعار الذهب فى مصر اليوم أسعار العملات العربية والأجنبية في البنوك بنهاية تعاملات اليوم اسعار الذهب فى مصر اليوم المشرق مصر يطلق بطاقة جديدة بالتعاون مع شركة فيزا العالمية بنك مصر يرعى البطولة العربية العسكرية الاولى للفروسية بنك القاهرة يرفع سعر العائد على حساب ميجا توفير إلى 27% تراجع الدولار مقابل الجنيه فى البنوك بنك المشرق يطلق شريحة المشرق NEO للخدمات المصرفية فوري" و"روبوست" يوقعان مذكرة تعاون مشترك لتعزيز التحول الرقمي القاهرة تستضيف الدورة السابعة من معرض الصين الدولي للاستيراد البنوك اجازة  لمدة 3 أيام