ودائع العملاء بمحافظة نابلس فلسطين تتجاوز 1.7 مليار دولار

 أكد الدكتور رياض أبو شحادة، نائب محافظ سلطة النقد الفلسطينة، أن سياسة التفرع المصرفي تنسجم مع إستراتيجية سلطة النقد في الشمول المالي بإيصال الخدمات المصرفية إلى كل المناطق الفلسطينية، والجهاز المصرفي في فلسطين صاحب مبادرات نوعية في التفرع، بما في ذلك في القدس الشريف عاصمة فلسطين الحبيبة، وفي المناطق المهمشة ومنها بعض المخيمات، وكذلك تفرعت بعض المصارف الفلسطينية خارج فلسطين، في الأردن، وتشيلي، ودبي، والبحري”. جاء ذلك خلال افتتاح بنك القدس فرع رفيديا في نابلس بحلته الجديدة.

 أضاف، أن بنك القدس من البنوك النشطة التي نعتز بها وله إسهاماته في العمل المصرفي، كما له دور مميز في المسئولية الاجتماعية.

 وأشار شحادة إلى أن إجمالي الائتمان المباشر للمصارف العاملة في محافظة نابلس بلغ أكثر بقليل من مليار دولار، وبلغت ودائع العملاء لدى المصارف العاملة في المحافظة حوالي 1.7 مليار دولار، وبلغ عدد فروع ومكاتب المصارف في المحافظة 45.

 أكد صلاح هدمي الرئيس التنفيذي لبنك القدس أنه يهدف للنمو والتقدم ومواكبة كل ما هو جديد  بهدف تسهيل حياة العملاء بدقة وإنجاز أسرع سعياً لتجنب الأخطاء التشغيلية، مشيرًا إلى أن الإنجازات النوعية التي حققها البنك خلال هذا العام كانت أكبر وأكثر من التحديات التي عصفت بالاقتصاد الفلسطيني، كما أكد هدمي على الدور القوي الذي يقوم به البنك من خلال مسئوليته المجتمعية”.

وقال إن افتتاح الفرع يأتي تماشيًا مع استراتيجية بنك القدس الى إكساب فروعه الصبغة الجديدة لتشمل مواقع فريدة من أجل الوصول الى العملاء كافة و تلبية إحتياجاتهم بصورة أفضل كما تأتي هذه الخطوات بالتزامن مع تحديث صورة البنك التي ترمي إلى إكساب علامته التجارية روحًا متجددة تتناسب مع تطلعات العملاء.

 حضر قص الشريط نائب محافظ سلطة النقد الفلسطينية د. رياض أبو شحادة ونائب محافظ محافظة نابلس  عنان الأتيرة ورئيس بلدية نابلس المهندس سميح طبيلة ورئيس مجلس إدارة بنك القدس أكرم عبداللطيف جراب والرئيس التنفيذي للبنك صلاح هدمي وكبار الشخصيات الجامعية والأمنية والرسمية ورجال الأعمال ولفيف من المهنئين.

ونقل نائب محافظ سلطة النقد الدكتور رياض أبو شحادة للحضور تحيات المحافظ عزام الشوا، وقدم التهنئة لبنك القدس بمناسبة افتتاح فرع جديد لبنك القدس في رفيديا بمحافظة نابلس.

يذكر أن بنك القدس أقام حفل تدشين أول أمس لفرع سلفيت ومكتب الريحان في رام الله بحلتهما الجديدة وهذه التحسينات التي شاهدتها فروع نابلس وسلفيت ومكتب الريحان ماهي إلا نهج اتخذه البنك ضمن خطته الإستراتيجية، الأمر الذي سينعكس على فروع البنك كافة في القريب العاجل، بحيث تجسد النواحي الإبداعية والثورة الحديثة كافة.

زر الذهاب إلى الأعلى